recent
أخبار ساخنة

التخسيس بالقهوة السوداء والميكوفيجي

الصفحة الرئيسية
إذا كنت تبحث عن طريقة صحية وأمنة للحصول على جسم رشيق وتخلص من البدانة التي تجعلك عرضة لكثير من الأمراض بعيد عن حبوب التخسيس الضارة ‏التي تسبب مخاطر أكبر من السمنة مثل ‏زيادة ضربات القلب مشاكل في الكلى قد تصل الى الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم وتلف الكبد …...كذلك يقوم البعض باللجوء إلى اتباع رجيم وحميه قاسية تنتهي بضعف المناعة وسوء التغذية التي تجلب الكثير من الأمراض ومن هنا جاءت dxn لتنحيف جسمك بطريقة أمنه من خلال القهوة السوداء و الميكوفيجي. 
من المؤسف أن البعض يلجأ لعمليات قص المعدة وتغيير المسار وقد تحدث مضاعفات خطيرة منها انسداد الأمعاء خلل في المرارة اضطراب عمليات الهضم وأحيانا الوفاة لا قدر الله لذلك نقول ان العمليات الجراحية يجب أن تكون للحالات الخاصه من الناس فقط وليس لجميع الناس بدل تغيير مسار المعده غير مسارك نحو منتجات DXN والاكل الصحي وقليل من الرياضة.
طريقة استعمال القهوه للتخسيس,طريقة استعمال الميكوفيجي للتخسيس,القهوه السوداء بدون سكر,حبوب التخسيس,مضار البدانه,قص المعده,تغيير مسار المعده,عمليات التنحيف,عمليات التخسيس,عمليات التخسيس,منتجات DXN لتنحيف, منتجات DXN للتخسيس, الميكوفيجي للتنحيف,القهوه للتنحيف,الميكوفيجي للتخسيس,القهوه للتخسيس,قهوه لحرق الدهون,قهوه لدهون, الميكوفيجي لحرق الدهون,الميكوفيجي بديل العشاء,بديل العشاء,تخسيس,تنحيف,تخسيس للبنات,تنحيف للبنات,تنحيف لصبايا,تخسيس لصبايا
التخسيس بالقهوة السوداء والميكوفيجي

مضار البدانه

‏إضافة إلى الشكل غير مرغوب اجتماعيا للبدين ونظرت المجتمع له تسبب البدانة التالي
  • 1: الإصابة بارتفاع ضغط الدم.
  • 2: ارتفاع مستوى الكولسترول.
  • 3: أمراض القلب وسكتات القلبية.
  • 4: داء السكر من النوع الثاني.
  • 5: الضعف الجنسي لدى النساء ورجال.
  • 6: تسبب البدانة أضرار على القرص الغضروفي في العمود الفقري.
  • 7: يعاني البدين من صعوبة التنفس.
  • 8: الفشل الكلوي.
  • 9:الاكتئاب ومشاكل نفسيه.
  • 10: أمراض الكبد والمرارة ومشاكل الجهاز الهضمي.
  • 11: الإصابة بالنقرس داء الملوك. 
  • 12: أحيانا مشاكل الغدة الدرقية تسبب السمنة وبالعكس لذلك فان القهوه لما تحتويه من فطر ريشي والميكوفيجي لما فيه ذو خصائص علاجيه لها.
  • 13: تكيس المبايض عند النساء قد يسبب السمنة وبالعكس لذلك فان القهوه لما تحتويه من فطر ريشي والميكوفيجي لما فيه ذو خصائص علاجيه لتكيس.

القهوة السوداء

وهي خالية من السكر تساعد على حرق السعرات الحرارية وتخسيس ورشاقه بحيث يكون لديك جسم صحي يقول الدكتور ليم سيوجن منتج هذه القهوه ان شرب ضرف واحد منها يعادل مشي ساعه لذلك ممتازة لمن لا يمارس الرياضة،مذاقها اللذيذ،تقوي المناعة وتطرد السموم لأنها تحتوي على الجانوديرما الفطر الاحمر ملك الأعشاب،تحسن الصحة العامة لأنها تجهز الجسم بالمعادن والفيتامينات،قهوة زراعة عضوية دون أسمدة  كيميائية أومبيدات حشرية وخالية من الملونات الصناعية والمواد الكيميائية،قليلة الكافيين لذلك هي صحية،مناسبة لصحة الحامل والمرضع لما فيها من معادن وفيتامينات مغذية للأم وطفلها تقوي مناعتهم ضد الأمراض والميكروبات ,مناسبة لجميع الأعمار،تنشط الدورة الدموية،ننصح بها لجميع المرضى مثل سكر ضغط ارتفاع الكولسترول،وننصح بها لسليم للحفاظ على صحته لأن الوقاية تبدأ من طعامك،تحتوي على مضادات  أكسده التي تحارب كثير من الأمراض مثل السرطان،قهوة قلوية،ممتازة للتخلص من الكرش.
ملاحظه مهمه
هذه القهوه ليست لمن يريد النحافه يمكن إي شخص يستهلكها وهذا هو خيارك الصحيح بختيار قهوه صحيه.

طريقة استعمال القهوه للتخسيس

توجد عدة طرق اختار ما يناسبك
  • 1-تشرب نصف ظرف صباحا ومساءا مع الماء الساخن.
  • 2-تقسم الظرف اربع مرات باليوم.
  • 3-تضع الظرف على لتر ماء ساخن وتشرب به طول اليوم.

الميكوفيجي

يعد أحد أفضل المكملات الغذائية المخصصة للتنحيف حيث يعد ﻏﻨﻴﺎً ﺑﺎﻷ‌ﻟﻴﺎﻑ ﺍﻟﻨﺒﺎﺗﻴﺔ، ﻭﻗﺪ حضر ﺑﻌﻨﺎﻳﺔٍ ﻓﺎﺋﻘﺔٍ، من قبل الدكتور ليم سيوجين. ﻳﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻮﺩ ﺍﻟﻤﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻴﺔ،كاﻟﺨﻀﺮﻭﺍﺕ، وﺃﻧﻮﺍﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻄر ، وﺍﻟﻄﺤﺎﻟﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ،وﻭﺭﻕ التوت، ﻭﺭﻕ ﺍﻟﺠِﻨﻜﺔ، ﻭﺭﻕ النوني، والشاي ﻷ‌ﺧﻀﺮ، وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣِﻦَ ﺍﻟﻔﻮﺍﻛﻪﻭﺍﻷ‌عشانﻭﺍﻟﺘﻮﺍﺑﻞ، لا يحتوي على ﺍﻟﺪﻫﻮﻥ، ﻭهو ﺧﺎﻝٍ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ، ﻭﻏﻨﻲ ﺑﺎﻷ‌ﻟﻴﺎﻑ ﻭﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ.

طريقة استعمال الميكوفيجي للتخسيس

يأخذ قبل الوجبات بساعة ملعقة أكل مع كاس ماء كبير ويمكن أخذه مع لبن اوالزبادي او سلطه أو الشوربة ويمكن أخذه بديل وجبة العشاء ‏يقوم الميكوفيجي ‏بحرق الدهون من خلال رفع مستوى عملية الأيض ‏يساعد على ازالة الكرش وشد الجسم لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف.

للحصول على نتائج سريعة لتنحيف

  • ‏1-التزم بالأكل الصحي.
  • ‏2-الحركة والمشي لا يقل عن ‫نصف‬ ساعة باليوم.
  • ‏3-الابتعاد عن الدهنيات والسكريات ‏مثل المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة والأكلات الدسمة.
  • 4-يمكن أخذ مثلث التخسيس  للحصول على نتائج أفضل.
  • 5-للتنحيف الامن يحتاج وقت من ثلاثه الى ستة أشهر.
ملاحظة :
تختلف سرعة التنحيف من جسم لآخر حيث تعتمد على عدة عوامل تطبيقية لما ذكرنا وعوامل وراثية.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في قهوة 2*1 والميكوفيجي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا تجعلها بديلا لك ولاهلك واطفالك عن القهاوي الاخرى .كذلك يمكن ان تسوق هذه القهوة لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لايشترط استهلاك القهوه والميكوفيجي لتخسيس فقط حيث يمكن لسليم يستهلكها من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه.
3: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت قهوة السوداء والميكوفيجي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على قهوة السوداء والميكوفيجي

اتبع أحد الطرق ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب ولستفسار


اشترك بالقناة














google-playkhamsatmostaqltradent