recent
أخبار ساخنة

الميكوفيجي والكوكوزي للتسمين _ علاج النحافة _ زيادة الوزن

الصفحة الرئيسية
هل تعاني من النحافة؟
هل تعاني من الكسل والخمول؟
هل طفلك نحيف؟
ماهي مخاطر النحافة على للحامل؟
برغم أن السمنة تعد من أكبر المشاكل الصحية في العالم، فإن النحافة أيضا تمثل خطر على حياتك، و حيات طفلك كما يجب التمييز بين الرشاقة والنحافة. إن علاج النحافة للحامل امر ملزم لها ولطفلها أثناء الحمل وبعد الإنجاب يقوي مناعتهم ضد الأمراض بشكل مذهل وبذات عند تناول ميكوفيجي والكوكوزي.
يرغب الكثيرون في فقدان الوزن الزائد، وعلى النقيض يعاني آخرون من النحافة الشديدة، التي تعتبر مشكلة مزعجة و لا تقل خطراً عن السمنة المفرطة، و ربما تكون هذه النحافة عرضاً لبعض الحالات المرضية. أسباب النحافة لا تختلف بين النساء والرجال، لكن قد تعاني النساء النحافة أكثر من الرجال بنسبة بسيطة.
كوكوزي,ميكوفيجي,ماهي الامراض التي تسببها النحافه,‏أنا أعاني من للنحافة,كيف ازيد وزني,ما هي المكملات التي تساعد على زيادة الوزن,علاج النحافة للرجال,علاج النحافه للسيدات,علاج فقدان الشهيه,علاج النحافة وزيادة الوزن,علاج النحول,علاج الضعف,توصيات لزيادة الوزن,علاج النحافه, النحافة عند النساء,علاج النحافة بالأعشاب,مشروب لعلاج النحافة,علاج النحافه في اسرع وقت,كيف زيادة الوزن,علاج النحافه الشديدة للبنات,علاج النحافة عندي ألاطفال,علاج فقدان الشهية,وصفة لعلاج النحافة,طفلي,طفلك,طفل يعاني من النحافه,مشكلة النحافه,سؤ التغذيه,الميكوفيجي لعلاج سؤ التغذيه,كوكوزي لعلاج سؤ التغذيه,طحالب لعلاج النحافه,فوائد الكوكوزي لعلاج النحافه,فوائد الميكوفيجي لعلاج النحافه,منتج للتسمين,منتج لعلاج النحافه,منتج لزيادة الوزن
الميكوفيجي والكوكوزي للتسمين _ علاج النحافة _ زيادة الوزن

النحافة 

تعد النحافة من المشكلات المرضية المنتشرة في أيامنا هذه، وهي نقيض السمنة الزائدة. النحافة الشديدة هي نقص في الوزن الطبيعي للشخص بشكل مبالغ مع الشعور بالإعياء والخمول، ويعتبر هذا النوع من النحافة مرضي غير طبيعي، أما إذا كان الشخص متمتعاً وحيوية ونشاط فهي نحافة طبيعية.نحن في شركة DXN الماليزيه نقدم لك منتجين لعلاج النحافه همها الميكوفيجي الكوكوزي.

أسباب تؤدي لنحافة المرضية 

  • 1.قرحة المعدة.
  • 2.سوء الامتصاص.
  • 3.فقر الدم أمراض سوء التغذية.
  • 4.ضعف جهاز المناعة.
  • 5.عادات غذائية خاطئة. 
  • 6. سبب وراثي.
  • 7.التهاب الامعاء.
  • 8.متلازمة كرون.
  • 9.مرض السكر.
  • 10.نشاط الغدة الدرقية.
  • 11.الاصابة بسرطان.
  • 12.الإيدز.
  • 13.تناول بعض الأدوية.
  • 14.التهاب الكلى. 
  • 15.الاكتئاب وفقدان الشهية قد يكون بسبب اجتماعي مثل الانفصال العاطفي والطلاق وفاة شخص قريب.ضغوطات الامتحانات. مشكلات العمل.

الميكوفيجي 

الميكوفيجي أسطورة التسمين وعلاج النحافه يعد أحد أفضل المكملات الغذائية المفيدة للتسمين حيث يُعَدّ مكملا ﻏﺬﺍﺋﻴﺎً ﻏﻨﻴﺎً ﺑﺎﻷ‌ﻟﻴﺎﻑ ﺍﻟﻨﺒﺎﺗﻴﺔ، ﻭﻗﺪ اعد ﺑﻌﻨﺎﻳﺔٍ ﻓﺎﺋﻘﺔٍ، من قبل شركة DXN باشراف الاب المؤسس د. ليم سيوجن ﻭﻳﺤﺘﻮﻱ الميكو ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻮﺩ ﺍﻟﻤﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻴﺔ؛كاﻟﺨﻀﺮﻭﺍﺕ، وﺃﻧﻮﺍﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻄر ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ، وﺍﻟﻄﺤﺎﻟﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ مثل سبايرولينا ، وﻭﺭﻕ التوت،ﻭﺭﻕ ﺍﻟﺠِﻨﻜﺔ، ﻭﺭﻕ النوني، الشاي ﻷ‌ﺧﻀﺮ، فطر شيتاكي فطر عرف الاسد فطراوستر فطر الخيشوم وفطر سانت الكرفس الذره الحلوى الينسون النجمي قشر التانجرين بيريكاربيوم Pericarpium: وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣِﻦَ ﺍﻟﻔﻮﺍﻛﻪ ﻭﺍﻷ‌عشان ﻭﺍﻟﺘﻮﺍﺑﻞ،لا يحتوي على ﺍﻟﺪﻫﻮﻥ، ﻭهو ﺧﺎﻝٍ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮ، والكولسترول، ﻭﻏﻨﻲ ﺑﺎﻷ‌ﻟﻴﺎﻑ ﻭﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ.

طريقة استعمال الميكوفيجي لعلاج النحافه

أسباب النحافة لا تختلف بين النساء والرجال، لكن قد تعاني النساء النحافة أكثر من الرجال بنسبة بسيطة. 
طريقة الاستعمال يأخذ بعد الطعام ملعقة أكل مع قدح ماء أو مع لبن أو السلطة او الشوربة او يمكن مزجهم مع اليمونزي  وللحصول على نتيجة افضل ممكن نستعمله مع مثلث التسمين كامل.
تختلف سرعة التسمين من جسم لآخر مع تطبيق ما ذكرناه.

ثانيا: كوكوزي

وهو منتج طبيعي غذائي صحي مكون من الكاكاو الخام والفطر الريشي وكريمة نباتية وسكر عضوي وحليب مجفف خال من الدسم ومستخلص الملت يساعد كوكوزي في اكتساب وزن بطريقة صحية سوا كان طفل صغير ام شيخ كبير وجميع الاعمار.يتميز الكوكوزي بكونه فاتح شهيه يزيد الوزن بطريقة صحية يجعل عملية الهضم تتم بصورة صحيحة يجدد النشاط والطاقة ينشط الذاكرة.

طريقة استعمال كوكوزي للتسمين

1.ظرف او نصف ضرف يمكن أن يشرب مع الماء الساخن .
‏2.يمكن أن يشرب الكوكوزي مع الحليب والكاستر.
3.يمكن تحويله إلى نوتيلا صحيه.
4.يمكن نصنع منه ايس كريم صحي (موطه).
5.يمكن مزجه مع مكونات DXN مثل مربى الاناناس سبيرولينا سريال وزيت جوز الهند.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الميكوفيجي والكوكوزي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكهما وهذا لايتعلق بالتسمين فقط بل يمكن توخذ لتقوية المناعه.كذلك يمكن ان تسوقها لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2:لايشترط استهلاك الميكوفيجي والكوكوزي للتسمين فقط حيث يمكن لسليم يستهلكها من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه.
3: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
4: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
5:إذا كنت قد جربت الميكوفيجي والكوكوزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
6:ان استعمال مكملات DXN لايعني عدم زيارت الطبيب بل يجب تشخيص المرض طبيا.

طريقه الحصول على الميكوفيجي والكوكوزي

اتبع أحد الطرق ….

  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب وتواصل

اشترك بالقناة 






google-playkhamsatmostaqltradent