recent
أخبار ساخنة

سبايرولينا للتخسيس _انقاص الوزن_ للتنحيف

الصفحة الرئيسية
إن خسارة الوزن ليست مهمة سهله في كل يوم يحاول أشخاص جدد إنقاص وزنهم من خلال أنظمة غذائية مختلفة قد تلحق بهم أضرار خطيرة كما لا تعدالرياضة الطريقة الوحيدة لفقدان الوزن وانقاص الوزن برياضه بدون غذاء صحي امر خطير. ومن هنا نقدم لك منتج سبيرولينا dxn الصحي العضوي ‏للتخسيس وهو غذاء امن.و سيساعدك على إنقاص وزنك بوتيرة أسرع مع ممارسة الرياضة بشكل صحيح واتباع نظام غذائي صحي. فالاسبايرولينا يمكن أن تساعد في التنحيف لأنها تحتوي على نسبة عالية من البروتين والالياف، والتي تساعد في تقليل الشهية وتعزيز الامتلاء سبيرولينا غنية بالبروتينات والبيتا كاروتين والكلوروفيل ومضادات الأكسدة والفيتامينات.
ملاحظه؛ نحن نتكلم عن سبيرولينا dxn وغير مسؤولين عن سبيرولينا اخرى.لتاكيد ان سبيرولينا تعد غذاء رباني وليس دواء كيميائي.
أسبايرولينا لخسارة الوزن,  أنظمة غذائية مختلفة ,فقدان الوزن , منتج سبيرولينا dxn للتخسيس , الاسبايرولينا للتخسيس , سبرولينا لتقليل الشهية ,الكلوروفيل , مضادات الأكسدة والفيتامينات , سبيرولينا dxn , سبيرولينا تعد غذاء ,  السبيرولينا ‏وهي طحالب زرقاء مخضرة ‏ , تلعب السبيرولينا ‏دور كبير وهام في فقدان الوزن , سعرات حرارية منخفضة ,  الشعور بالامتلاء ‏ ,  حرق الدهون , المخزون النشوي في الجسم ‏ , الاسبيرولينا ,  الحمية الغذائية , سبيرولينا لمحاربة ‏الوزن ‏الزائد ‏ , سبيرولينا ‏بأنها غذاء خارق ‏ ,  ‏فوائد السبيرولينا لا يقتصر  على إنقاص الوزن ‏وحرق الدهون , التنحيف , الكولسترول , سكر , ضغط , سبيرولينا ‏مصدر كبير للبروتينات , تعمل مضادات الاكسدة الموجودة في الطحالب البحرية السبيرولينا dxn ,  قوام رشيق ونحيف ‏ ,  سبرولينا تساعد في حرق دهون البطن , الكرش , الأرداف , أضرار في الاسبيرولينا , اسبيرولينا DXN , طريقة استعمال سبيرولينا للتنحيف
سبايرولينا للتخسيس _انقاص الوزن_ للتنحيف

سبيرولينا 

وهي طحالب زرقاء مخضرة ‏زرعتها شركة دي إكس إن على مياه الابار بأفضل طريقة علمية بجودة عالمية تلعب السبيرولينا ‏دور كبير وهام في فقدان الوزن عند تناولها بانتظام لكونها غنية بالألياف والفيتامينات وسعراتحرارية منخفضة فهي تساعد على جعل الشخص يشعر بالشبع لفترة طويلة ويعطيها الشعور بالامتلاء.
‏كما وجد أن هذه الطحالب تساعد في زيادة معدلات حرق الدهون والمخزون النشوي في الجسم ‏وبالتالي تتخلص من أكبر قدر ممكن من الدهون وتحدد من تخزين النشويات في صورة الدهون جديدة وهذا هو المطلوب من أجل المحافظة على قوام وزن مثالي. ‏وقد أجريت عدة تجارب واضحة توصلوا من خلالها الاسبيرولينا ساعد عدد من الأشخاص في إنقاص الوزن عندما تناولها لمدة ثلاث شهور متتالية بالمقارنة مع مجموعة أخرى كانوا يتبعون الحمية الغذائية دون تناول الاسبيرولينا.
‏تمتلك سبيرولينا خصائص كثيرة تساعد على محاربة ‏الوزن ‏الزائد ‏وخصائص علاجية لكثير من الأمراض المزمنة إضافة أنها تعطي مناعة لكل الجسم في مقاومة الأمراض فهي كنز صحي لسليم قبل ما يمرض‏.
توصف سبيرولينا ‏بأنها غذاء خارق ‏لأنها غنية بالعناصر الغذائية مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.
‏فوائد السبيرولينا لا يقتصر على إنقاص الوزن ‏وحرق الدهون حيث تساعد على التخلص من العديد من المشاكل الصحية الأخرى التي ربما تشتكي منها أيضا .

كيف تساعد الإسبيرولينا على التنحيف ؟

  1. 1.تزود الجسم بسعرات حرارية قليلة.
  2. 2.كبح الشهية لكونها غنية بالألياف والفيتامينات.
  3. 3.تحسن من عمليات الأيض.
  4. 4.تحفز حرق كميات أكبر من السعرات الحرارية يوميا.
  5. 5.خفض مستوى الكولسترول وسكر وضغط التي ينعكس ارتفاعهما سلباً على الوزن.
  6. ‏ 6.سبيرولينا ‏مصدر كبير للبروتينات لذلك هي غذاء كامل مشبع.
  7. 7.تعمل مضادات الاكسدة الموجودة في الطحالب البحرية السبيرولينا dxn على منع تراكم السموم في الجسم، وبالتالي تحميه من الزيادة في الوزن الناتجة عن الدهون والسموم التي غالباً ما تتراكم في أجزاء محددة من الجسم،وتستطيع الحصول حينها على قوام رشيق ونحيف ‏لذلك انها تساعد في حرق دهون البطن (الكرش) والأرداف.

هل توجد أضرار في الاسبيرولينا

اسبيرولينا DXN وهي التي نقصدها منتج يحتوي فقط فوائد لاتقدر بثمن فهي خاليه من اي مضار لكن عند تناول سبيرولينا قد تحصل ردات فعل لجسم علاجيه من طردالسموم وترميم الخلايا التالفة لذلك لا تقلق لأنها ستختفي بعد عدت ايام مع العلم كل جسم يختلف عن الثاني.

طريقة استعمال سبيرولينا للتنحيف

ننوه تأخذ سبيرولينا للتنحيف قبل الطعام بساعة او نصف ساعه والافضل ساعة او 40 دقيقة يشرب مع كاست ماء ويمكن اكثار شرب الماء.
الاسبوع الاول: حبتين او نصف ملعقة شاي قبل الفطور والعشاء بساعه.
الأسبوع الثاني: نظيف وجبة قبل الغداء حبتين او نصف ملعقة شاي.
الأسبوع الثالث: ثلاث حبات او ملعقة شاي قبل الوجبات بساعة.
ملاحظة
سبيرولينا بودره ممكن تخلط معاه عصير برتقال لطعم مع ٤ قطرات ليمون.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الاسبايرولينا  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكا وهذا لايتعلق بالتنحيف فقط بل يمكن توخذ لتقوية المناعه.كذلك يمكن ان تسوقها لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لايشترط استهلاك سبايرولينا  لتخسيس فقط حيث يمكن لسليم يستهلكها من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه.
3: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
4: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
5:إذا كنت قد جربت أسبايرولينا قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل ولستفسار
 

اشترك بالقناة 



google-playkhamsatmostaqltradent