recent
أخبار ساخنة

سبايرولينا للتسمين _ علاج النحافة _ زيادة الوزن

الصفحة الرئيسية
الكثير من الكبار وصغار يعانون من النحافة التي تسبب فقر الدم والخمول والكسل و أيضا الإعياء و التعب الجسماني. لذا نقدم لكم هذا المكمل الغذائي“السبيرولينا” أو “الاسبيرولينا” الغذاء المعروف باسم الغذاء السوبر الغذاء الخارق. سبايرولينا تزيد الوزن بشكل طبيعي بدون أي أضرار أو مخاطر على صحتك فهو يعالج فقر الدم ويخلص من النحافة وتعزز قدرة الجسم على التحمل وتمنحه القوة على مجابهة الأمراض توجد في مكاتب شركتنا dxn اما على شكل حبوب أو على شكل بودرة وهو مفيد للمرأة الحامل و المرضع و حتى الأطفال.
النحافة,سبب فقر الدم والخمول والكسل ,سبب الإعياء و التعب الجسماني,مكمل الغذائي“السبيرولينا” أو “الاسبيرولينا” , الغذاء السوبر الغذاء الخارق,سبايرولينا تزيد الوزن بشكل طبيعي,علاج فقر الدم, النحافة,تعزز قدرة الجسم على التحمل ,مجابهة الأمراض, الاسبيرولينا في شركتنا dxn اما على شكل حبوب أو على شكل بودرة , السبيرولينا الذهب الأخضر , طحالب الشهيرة خضراء مزرقة ,يعد سبايرولينا غنياً بكل العناصر الغذائية , سبايرولينا يساعد على زيادة , تتميز سبيرولينا ,عملية التمثيل الضوئي,فوائد سبيرولينا لعلاج النحافه ,تزيد من نسبة الهيموجلوبين في الدم،الأنيميا أو فقرالدم ,تعادل PH (معامل الحموضة في الجسم) ,الحديد والبروتين والنحاس والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامينات ,البيتا كاروتين,تساهم في زيادة الكتلة العضلية بالجسم وفي الوقت ذاته التخلص من الدهون الزائدة وهو ما يحسن من شكل الجسم ويؤدي إلى زيادة وزنه بطريقة صحية,سبايرولينا مشاكل الجهاز الهضمي ,سبيرولينا تزيد من بكتيريا البروبيوتيك , إمساك وإسهال,سبايرولينا عملية الهضم ,تساهم في علاج مشاكل الغدة الدرقية ,طريقة استعمال سبايرولينا للتسمين
سبايرولينا لتسمين _ علاج النحافة _ زيادة الوزن

السبيرولينا
الذهب الأخضر كما تلقب، تساعد الجسم على محاربة التعب وتمنحه النشاط والحيوية. هي طحالب الشهيرة خضراء مزرقة يحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف والفيتامينات والمعادن الأساسية ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى.يعد سبايرولينا غنياً بكل العناصر الغذائية الضرورية للجسم التي تساعد الجسم في الحصول على كفايته من الغذاء تخزين الباقي على شكل شحوم في الجسم.ويشار إلى أن سبيرولينا بفضل احتوائه على نسبة عالية من البروتين فإنه يساعد على زيادة الوزن وعملية البناء الحيوي في الجسم لمختلف الأنسجة (سواءً العضلية، الدهنية، العظمية وغيرها)
تتميز سبيرولينا باحتوائها على مجموعة كبيرة من المغذيات، فهي تحتوي على المعادن والفيتامينات والعناصر التي تعد تعوض عن سوء التغذية وبجانب الأصباغ النباتية ذات القدرة على عملية التمثيل الضوئي.

فوائد سبيرولينا لعلاج النحافه

  • 1.التخلص من النحافة الزائدة وزيادة الوزن.
  • 2. تزيد من نسبة الهيموجلوبين في الدم، وبالتالي فهي تعالج الأنيميا أو فقرالدم وهما أهم مسببات النحافة. 
  • 3.تعادل PH (معامل الحموضة في الجسم) مما يجعله أكثر توازنًا، وبالتالي تزيد استفادته من الأطعمة وما تحتوي عليه من فيتامينات ومعادن.
  • 4.تعتبر حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن مكملًا غذائيًا، وذلك لأنها مصدر ممتاز للحصول على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامه. لجسمك ومنها الحديد والبروتين والنحاس والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامينات B 12 ,A ,C والبيتا كاروتين.
  • 5.تساهم في زيادة الكتلة العضلية بالجسم وفي الوقت ذاته التخلص من الدهون الزائدة وهو ما يحسن من شكل الجسم ويؤدي إلى زيادة وزنه بطريقة صحية.
  • 6.تساعد في علاج الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي التي ربما تتسبب في الإصابة بضعف الشهية، في السبيرولينا تزيد من بكتيريا البروبيوتيك وهي نوع من البكتيريا المفيدة جداً لصحة الجهاز الهضمي وعلاج مشاكله المختلفة من تقلصات وإمساك وإسهال.
  • 7.تعمل على تحسين عملية الهضم وبالتالي فهي تزيد من فرص استفادة الجسم من الفيتامينات والمعادن.
  • 8.تساهم في علاج مشاكل الغدة الدرقية خاصة المرتبط منها بزيادة نشاط الغدة، وهي أحد أهم أسباب النحافة، فـ حبوب سبيرولينا تحتوى على نسبة جيدة من الزنك المنظّم لعمل الغدة الدرقية.
  • 9.تساعد أيضًا على زيادة نشاط الجسم وقوته وتعالج الإرهاق والخمول وهم أعراض النحافة.

طريقة استعمال سبايرولينا للتسمين

يتساءل الكثيرون عن حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن وكيف يتم استخدامها،حيث إن هناك العديد من الأفراد حول العالم الذين يعانون من مرض النحافة وقلة الوزن.
1.تستعمل بعد الطعام.
2.يشرب معها الماء.
الاسبوع الاول: تاخذ حبتين بعد الفطور والعشاء مع قدح ماء ويمكن قدحين (المسحوق نصف ملعقة شاي تمزج مع قدح يمكن أن تحلية بعصير حسب الرغبه)
الأسبوع الثاني: نضيف وجبة الغداء حبتين او نصف ملعقة شاي مع نفس الوجبات تبقى.
الاسبوع الثالثه: تأخذ ثلاث وجبات مع قدح ماء ويمكن قدحين ( المسحوق ملعقة شاي تمزج مع قدح يمكن أن تحلية بعصير حسب الرغبة)
ملاحظات:
◾️يجب الانتظام على هذا الروتين والصبر والمثابرة لتظهر النتيجة لأنها ستحتاج لبعض الوقت.
◾️الاطفال من ست أشهر حتى ثلاث سنين نبدأ حبه باليوم تطحن وتشرب مع ربع كاسة ماء اما الباودر ياخذ ربع ملعقة شاي بعدها نزيد الكميات.
◾️أول خطوة يقوم بها الشخص الذي يريد زيادة الوزن، هي زيادة استهلاك السعرات الحرارية.
هل تحتاج سبيرولينا DXN استشارة طبيب؟ لاتحتاج سبيرولينا dxn استشارة طبيب لانها غذاء طبيعي اكل يعني مثل بقية الأغذية البصل والثوم والكراث لكنها بحوده عاليه جدا كما ان الاطباء لم يدرسوها في الجامعات لذلك لو سالته لايعرف او يكابر ويجاوب ضد المنتج الا ماندر من الأطباء  ملاحظة نحن نقصد سبيرولينا dxn لان الاسواق مليئة بالأنواع.  هل تتعارض سبيرولينا مع أي علاج طبي؟ سبايرولينا dxn لا تتعارض، مع اي علاج طبي بل تجعل علاج الطبيب آكثر فاعلية.   اضرار حبوب سبيرولينا DXN سبيرولينا امنه لانها تنتج تحت اشراف مختصين وخبراء أولهم الدكتور ليم سيوجين مؤسس الشركة كما أن تجارب المستهلكين تؤكد ذلك.  فوائد أخرى السبيرولينا 1.تعزز مناعة الجسم وتقلل من فرص الإصابة بالأمراض خاصة أمراض السرطان وأمراض الشيخوخة. 2.تقضي على الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في الدم، وفي المقابل تعزز من نسب الكوليسترول الجيد وهو ما يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب المختلفة. 3.تساهم في الحفاظ على مستويات السكر في الدم ضمن الحدود الطبيعية له. 4.تساعد في علاج التهاب الأنف التحسسي وبالتالي فإن تناولها بصفة مستمر يقلل من سيلان واحتقان الأنف وكذلك من العطس والحكة. 5.تحسّن طحالب السبيرولينا من الحالة المزاجية وتزيد من الشعور بالسعادة وذلك بسبب احتوائها على مادتي الميلاتونين والسيروتونين المسؤولتين عن المزاج. 6.حبوب السبيرولينا أيضاً الكثير من الفوائد التجميلية، فهي تؤخر من ظهور علامات تقدم السن بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة، 7. إنها تعمل على شد الجلد ويعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللازمين حيوية ومرونة البشرة.
سبايرولينا لعلاج النحافه

عبوات سبيرولينا 

توجد سبيرولينا في مكاتب شركة دي اكس ان عبوه منوع 500 حبه وفي 120 حبه لكن الافضل العبوه الكبيره 500 حبه. 

هل تحتاج سبيرولينا DXN استشارة طبيب؟

لاتحتاج سبيرولينا dxn استشارة طبيب لانها غذاء طبيعي اكل يعني مثل بقية الأغذية البصل والثوم والكراث لكنها بحوده عاليه جدا كما ان الاطباء لم يدرسوها في الجامعات لذلك لو سالته لايعرف او يكابر ويجاوب ضد المنتج الا ماندر من الأطباء 
ملاحظة نحن نقصد سبيرولينا dxn لان الاسواق مليئة بالأنواع.

هل تتعارض سبيرولينا مع أي علاج طبي؟

سبايرولينا dxn لا تتعارض، مع اي علاج طبي بل تجعل علاج الطبيب آكثر فاعلية. 

اضرار حبوب سبيرولينا DXN

سبيرولينا دي اكس ان امنه لانها تنتج تحت اشراف مختصين وخبراء أولهم الدكتور ليم سيوجين مؤسس الشركة كما أن تجارب المستهلكين تؤكد ذلك وتصنفها شركة DXN كالغذاء.

فوائد أخرى السبيرولينا

1.تعزز مناعة الجسم وتقلل من فرص الإصابة بالأمراض خاصة أمراض السرطان وأمراض الشيخوخة.
2.تقضي على الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في الدم، وفي المقابل تعزز من نسب الكوليسترول الجيد وهو ما يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب المختلفة.
3.تساهم في الحفاظ على مستويات السكر في الدم ضمن الحدود الطبيعية له.
4.تساعد في علاج التهاب الأنف التحسسي وبالتالي فإن تناولها بصفة مستمر يقلل من سيلان واحتقان الأنف وكذلك من العطس والحكة.
5.تحسّن طحالب السبيرولينا من الحالة المزاجية وتزيد من الشعور بالسعادة وذلك بسبب احتوائها على مادتي الميلاتونين والسيروتونين المسؤولتين عن المزاج.
6.حبوب السبيرولينا أيضاً الكثير من الفوائد التجميلية، فهي تؤخر من ظهور علامات تقدم السن بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة،
7. إنها تعمل على شد الجلد ويعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللازمين حيوية ومرونة البشرة.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الاسبايرولينا  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكا وهذا لايتعلق بالتسمين فقط بل يمكن توخذ لتقوية المناعه.كذلك يمكن ان تسوقها لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لايشترط استهلاك سبايرولينا للتسمين فقط حيث يمكن لسليم يستهلكها من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه.
3: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
4: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
5:إذا كنت قد جربت أسبايرولينا قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل ولاستفسار من جميع العالم 

اشترك بالقناة 






google-playkhamsatmostaqltradent