recent
أخبار ساخنة

ملح الهيمالايا dxn البديل الصحي لملح الطعام | ملح هملايا

الصفحة الرئيسية

لا تكاد تخلو وجبة طعامك من استخدام الملح فيها فهو من أهم الضروريات للطبخ وتحسين مذاق الأكل ، ولكن المشكلة في جميع أنواع ملح الطعام الموجود في الأسواق انه مكرر!، والملح المكرر ضار على القلب والكلى والمخ وجميع خلايا جسمك ،كما تعد أضراره على صحتك كثيرة خصوصا على المدى البعيد ،وقد قامت شركة DXN بتوفير ملح الهملايا المعروف بفوائده الصحية وأمانة للجسم والذي قال عنه مختصو التغذية انه افضل ملح في العالم بصورته الطبيعية وبدون اي اضافات ولا تكرير مما جعله الخيار الأفضل لاستخدامه بدلا من انواع الملح الاخرى. 

ملح جبال  الهيمالايا الوردي,ملح هملايا dxn,ملح الهملايا dxn,ملح dxn,ملح صحي,ملح دكسن,ملح دي أكس ان,ملح,فوائد ملح هملايا dxn,ملح هملايا,ملح الهملايا,ملح الهيمالايا,الملح العادي,الملح المكرر,ملح باكستان,ملح للهضم,ملح لضغط,البديل الصحي لملح الطعام,أين يباع ملح الهملايا في العراق,أين يباع ملح الهملايا في الإمارات,أين يباع ملح الهملايا في السعوديه,أين يباع ملح الهملايا في الكويت,الهيمالايا,Himalayan salt
ملح الهيمالايا dxn البديل الصحي لملح الطعام | ملح هملايا

ما هو ملح الهيمالايا DXN

ملح الهيمالايا هو ملح وردي اللون يتم استخراجه من مناطق معينة من باكستان بالقرب من جبال الهيمالايا ، ويعد افضل انواع الملح من حيث فوائده وأمانه من اي اضرار ،ويعتبر أنقى ملح بإمكاننا العثور عليه. وتنتجه شركة DXN بشكل طبيعي غير مكرر ، لذلك فهو يعتبر البديل الصحي أنواع الملح الاخرى.

مميزات ملح الهيمالايا

  • 1.يحتوي على نفس المعادن والفيتامينات والمعادن الموجودة بالفواكه والخضروات، لأن هذا الملح تشكل من داخل الطبيعة.
  • 2.ملح صحي: ملح الهيمالايا يتكون من كلوريد الصوديوم ، وبعض المعادن الأخرى ، فهو يحتوي على 85% صوديوم كلوريد ، صوديوم في حالته الطبيعية غير مصنع ، وال 15% الباقية هي معادن مهمة للجسم ، مثل السيليكون والبوتاسيوم والمغنسيوم ، أما ملح الطعام العادي الموجود في الأسواق يحتوي على 98% على كلوريد صوديوم ، والباقي مواد حافظة ؛لذلك استخدام ملح الهملايا لا يضر كالملح العادي ..
  • 3. ملح الهملايا غير مكرر ، أما الملح العادي فهو مكرر ، و الملح المكرر يضرب القلب و يزيد من فرص الإصابة بالجلطات ، وقد يسبب تراكم السوائل في الجسم ويضر الكلى ، و يضر خلايا المخ ..
  • 4.يتميز ملح الهملايا بلونه الوردي ، وهذا اللون هو بسبب ارتفاع منسوب الحديد في الصخور الخامة التي يتم استخراجه منها ، و أيضا بسبب احتوائه على نسب من المعادن الأخرى والتي لا توجد في ملح الطعام العادي.
  • 5.ملح الهملايا له مذاق مختلف إلى حد ما عن مذاق ملح الطعام ، وذلك لاحتوائه على معادن إضافية ، فلا يوجد مثل هذا في ملح الطعام العادي ..

فوائد ملح هملايا dxn :

  1. 1.يساعد على تحسين الهضم ، وذلك لأنه يعمل على تحفيز إنتاج بعض الأنزيمات الهامة ، مثل: أنزيم الأميليز ، وأنزيم معين في المعدة يساعد على هضم البروتينات بشكل خاص.
  2. 2.يساعد ملح dxn الأمعاء لامتصاص العناصر الغذائية.
  3. 3. يساعد على تنظيم عمل التمثيل الغذائي.
  4. 4.يعمل على تنظيم ضغط الدم فهو أمن لمرضى الضغط : فيمكن لمرضى الضغط ان يستخدموه باعتدال وبكميات قليلة ولا ضرر منه.
  5. 5. يزيد من ترطيب الجسم ومنع الجفاف بسبب احتوائه على الصوديوم الذي يحافظ على توازن سوائل الجسم.
  6. 6.الإغتسال بملح الهملايا ممزوجا بالماء يفيد لصحة الجسم و البشرة.
  7. 7.مفيد للمشاكل الجلدية : مثل الأكزيما والصدفية وغيرها .. فيمكنك استخدامه من خلال إضافة كمية من ملح الهملايا إلى ماء حوض الاستحمام، و سيفيدك لها ولجميع المشاكل الجلدية. 
  8. 8.إنشاء توازن بكهرباء جسم الانسان.
  9. 9.تنظيم محتوى الماء داخل وخارج الخلايا.
  10. 10.يعمل على توازن الرقم الهيدروجيني ومنع حصول الحموضة في الجسم.
  11. 11.منع تشنج العضلات.
  12. 12.تقوية العظام.
  13. 13.إنخفاض ضغط الدم.
  14. 14.يمنع ويحد من تضخم الغدة.
  15. 15.تحسين الدورة الدموية.
  16. 16.يقضي على الرواسب والسموم.
  17. 17.ديتوكس للكلى.
  18. غرغره لمشاكل الحلق وبذات وقت الاصابه بزكام.

فوائد اخرى لملح جبال الهيمالايا الوردي 

1- تعزيز مناعة الجسم
يعمل هذا النوع من الملح على منع العدوى البكتيرية أثناء التنفس، كما أنه يحارب الفطريات ويعمل على استرخاء الجهاز العصبي مما يساهم في تحسين المناعة والصحة بشكل عام.
2- الحد من التهاب الجهاز التنفسي
أكدت دراسات عديدة ان استنشاق هذا الملح يحافظ على الغشاء المخاطي الخارجي مما يحد من التهاب الجهاز التنفسي ، والتهاب الشعب الهوائية المزمن ومرض الانسداد الرئوي، والتهاب الجيوب الأنفية الناتج عن الحساسية.
3- تنظيف الجيوب الأنفية
يحتوي ملح الهيمالايا على أيونات سالبة الشحنة تؤدي عند استنشاقه إلى تنظيف الجيوب الأنفية من المخاط وتقضي على البكتيريا مما يخفف الالتهاب.
4- تطهير الجسم من السموم
يساعد استنشاق ملح الهيمالايا بانتظام على تنقية الرئتين والجهاز التنفسي من السموم التي يسببها تلوث الهواء والغبار وغيرها من مسببات الحساسية.
5- تحسين جودة النوم
يساعدك استنشاق ملح الهيمالايا ليلاً في أن تنعم بنوم جيد خال من الأرق عن طريق ضمان نظافة مجرى الهواء والتنفس بشكل جيد، حيث يسبب انسداد مجرى الهواء السعال ليلاً مما يحول دون الاستغراق في النوم.
6- تعزيز القدرات العقلية
تطهير الرئتين عن طريق استنشاق ملح الهيمالايا يسمح بتدفق الأكسجين بسهولة للمخ مما يحسن القدرات العقلية والتركيز.
7- تحسين الأمراض الجلدية
يمكن الاستعانة بحمامات الملح لتحسين الأمراض الجلدية المزمنة، مثل الصدفية، تقيح الجلد والتهاب الجلد التأتبي "الأكزيما" والتي تؤدي إلى التهاب الجلد مسببة حكة شديدة.

لماذا ملح الهملايا من DXN ؟ 

هناك بعض الشركات التي تنتج ملح الهملايا ، ولكن عليك اختيار الشركة الموثوقة التي تقدم لك هذا الملح باعلى جودة ، فاختيار مصدر الملح هو مهم جدا، فصحتك هي اغلى ما تملك في حياتك (بعد دينك) : أن شركة DXN تنتج ملح الهملايا بشكله الطبيعي غير مكرر ولا مضاف له مواد ضارة . شركة DXN تنتج ملح الهملايا بشكل نقي بعيدا عن الملوثات المعدنية كالرصاص مثلا ، هذه الملوثات قد توجد فيه في حالته الطبيعية أحيانا، بسبب تواجده في بيئات ملوثة أحيانًا ، بينما اغلب الشركات لا تهتم بهذا الأمر.

هل ملح الهملايا DXN افضل من الملح العادي؟

 نعم ، بالتأكيد ملح الهملايا دكسن افضل من ملح الطعام الموجود في الأسواق وأكثر قيمة غذائية منه ،والمشكلة في ملح الطعام الموجود في الأسواق انه مكرر!! والملح المكرر يضر بالقلب ويزيد من فرص الإصابة بالجلطات وقد يسبب تراكم السوائل في الجسم ويضر الكلى، ويضر خلايا المخ .

لماذا الملح العادي أدنى من ملح الهملايا؟

لا يتم تجريد الملح التجاري المكرر من المعادن فقط ولكن يتم تنظيفه كميائياً أيضاً ويسخن على حرارة عالية لا لزوم لها. بالإضافة إلى ذلك يتم تكريره مضاد للتكتل ويمنع خلطه مع الماء، فهذه العوامل تمنع حل الملح في داخل الجسم مما يؤدي إلى مخاطر صحية. وأخيراً الأيودين المضاف إليه هو إصطناعي فيصعب على الجسم العمل بشكل صحيح.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1:لايشترط استهلاك ملح الهيمالايا للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت ملح الهيمالايا قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على ملح الهيمالايا

اتبع أحد الطرق ….

  1. : يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. : يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. : التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع العالم

اشترك بالقناة 






google-playkhamsatmostaqltradent