recent
أخبار ساخنة

مشروب اليمونزي الصحي - شاي - ليمون - جانوديرما

الصفحة الرئيسية
كثيرة هي انواع الشاي الموجودة في الأسواق ولكن هل هي صحية ؟ لا ، فاكثر غير صحي لأسباب كثيرة منها وجود المواد الكيماوية الضارة ، والصبغات الصناعية الضارة والمواد الحافظة... الى غير ذلك من المشاكل والتي تجعلك تبتعد عنها وتبحث عن بديل صحي لها! وقد قدمت لنا شركة dxn البديل فقامت بانتاج عدة أنواع من الشاي الصحي المفيد ، وموضوعنا اليوم عن مشروب يعشقه الكثير من أعضاء الشركة وهو ليمونزي dxn والذي يعد من أرقى أنواع المشروبات في شركة دكسن ! فهو يجمع بين الرائحة الزكية والطعم اللذيذ والفوائد الصحية الكثيرة ، وسأقدم لك هنا في موقعنا مشروع dxn بعض المعلومات عن هذا المشروب الرائع ويبقى الحكم لك بعد أن تجربه بنفسك.وهو مناسب لجميع الأوقات وممكن تقدمه الى الضيوف

ليمونزي المشروب الصحي
ليمونزي المشروب الصحي

ليمونزي dxn : 

💛LEMONZHI TEA DXN 💛 
هو مشروب صحي منعش ولذيذ تم اعداده من مسحوق الشاي والليمون وتم اضافة مستخلص الجانوديرما إليه، مما يعطيه قوة مثالية تعمل على تنشيط دماغك وتمنحك الطاقة لتبدأ يومك بنشاط وهمة . ‎سوف يكون المشروب المفضل لديك👍، إذ يمكن تناوله كمشروب بارد أو ساخن.♨. أنه شاي ليمونزي لا يحتوي على منكهات أو ملونات صناعيه أو مواد حافظة كيمائيه حجم التعبئة والتغليف: 20 ظرف × 22 جم. 
يجب ان ننتبه على جودة شاي ليمونزي من النبتة إلى نوع التربة والمناطق المزروعة حتى الجوده في النقل والخزن وتغليف وهي سلسله متكامله تنعكس على صحتك مباشرتا كما ان منتجات DXN تزرع  في ماليزيا الخضراء بعيد عن التلوث. مشروبات DXN صحيه قليلة الكافيين.‎

من فوائد هذا الشاي:

  • 1.منعش ويروي العطش.
  • 2.مفيد جدا لتحسين المزاج وتنشيط الدماغ.🧠
  • 3.يجدد الطاقة التي تحتاجها ممارسة أنشطتك اليومية. 🏜
  • ‎3.شاي لزيادة المناعة.
  • 4.يطرد السموم.
  • 5.يرفع قلوية الجسم.
  • ‎6.يقاوم الانفلونزا نظرا لغناه بالفيتامين C والمعادن.
  • 7.شاي مهم للمريض وسليم.
  • 8.مشروب مهم لمريض الضغط المرتفع٠
  • 9.ننصح به مريض حصى الكليه

طريقة استخدام اليمونزي : 

أضف ظرف ليمونزي مركز إلى كوب الماء الدافئ أو البارد حسب رغبتك في التميز واستمتع بمشروب منعش لذيذ وصحي .يمكن مزجه مع العصائر الطبيعيه.

ايسكريم اليمونزي

يمكن ان تعمل منه ايس كريم صحي من خلال سكبه في قوالب ويثلج وهذه افضل طريقه للتخلص اسرتك واطفالك من الايس كريم الضار بصحة.
ايسكريم صحي,بالليمونزي للاولاد,موطه باليمون,موطه ليمونزي,بوظه الليمونزي,بوظه باليمون,يمكن ان تعمل منه ايس كريم صحي من خلال سكبه في قوالب ويثلج وهذه افضل طريقه للتخلص اسرتك واطفالك من الايس كريم الضار بصحة.
ايسكريم صحي بالليمونزي للاولاد

مهلبيه الليمونزي

تخلط ثلاث اظرف ليمونزي مع ملعقة اكل نشا وثلاث اقداح حليب والسكر حسب الرغبه نضع الخليط على النار حتى يضخن الخليط ويقدم بالهنا وشفى

تخلط ثلاث اظرف ليمونزي مع ملعقة اكل نشا وثلاث اقداح حليب والسكر حسب الرغبه نضع الخليط على النار حتى يضخن الخليط ويقدم بالهنا وشفى
مهلبية الليمونزي
ماهو سعر شاي ليمونزي ؟
كما ذكرنا في مواضيع سابقة أن أسعار منتجات dxn تختلف قليلا من بلد إلى بلد ، ولكنها متقاربة جدا في اغلب البلدان تفضل أن تحصل على رقم عضوية خاص بيك.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 

1:لايشترط استهلاك شاي ليمونزي للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت شاي ليمونزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على شاي ليمونزي

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع العالم ✈️


اشترك بالقناة 




google-playkhamsatmostaqltradent