recent
أخبار ساخنة

شاي باليمون مشروب اليمونزي الطبيعي

الصفحة الرئيسية
اذا كنت او كنتي من محبين المشروبات و العصائر الطبيعية و الصحية فسيكون عصير ليمونزي من dxn خيارك الأمثل فماهو عصير المورنزي؟
اذا كنت او كنتي من محبين المشروبات و العصائر الطبيعية و الصحية فسيكون عصير ليمونزي من dxn خيارك الأمثل فماهو عصير ليمونزي؟
ليمونزي

ما هو عصير ليمونزي؟ 

عصير ليمونزي مشروب لذيذ وممتع يمكنك ان تبدأ يومك به، أو تستمع به في فترة ما بعد الظهر, وضعت هذه التركيبة خصيصا من الليمون مع إضافة مسحوق الشاي ومستخلص جانوديرما (الفطر الاحمر). يتميز الشاي مع الجانوديرما والليمون بقوة مثالية في تنشيط الدماغ و رفع الطاقة التي تحتاجها ممارسة أنشطتك اليومية بشكل جيد.
عصير ليمونزي مشروب لذيذ وممتع يمكنك ان تبدأ يومك به، أو تستمع به في فترة ما بعد الظهر, وضعت هذه التركيبة خصيصا من الليمون مع إضافة مسحوق الشاي ومستخلص جانوديرما. يتميز الشاي مع الجانوديرما والليمون بقوة مثالية في تنشيط الدماغ و رفع الطاقة التي تحتاجها ممارسة أنشطتك اليومية بشكل جيد.
شاي باليمون مشروب اليمونزي الطبيعي

ليمونزي DXN:

تمشياً مع مسار العافية فقد قدمت دي إكس إن لك مشروب ليمونزي مشروباً صحياً مختلفاً ولذيذاً منعشاً لتبدأ به اليوم بحماس ‘ أو كفترة إستراحة لشرب الشاي بعد الظهر.فقد اعد خصيصاً من الليمون مع إضافة مسحوق الشاي ومستخلص الجانوديرما (الفطر الريشي).إن مكونات الشاي بالإضافة مع جانوديرما ماهي إلاقوة مثالية تعمل على تنشيط دماغك ولتمنحك القدرة على"النهوض" والطاقة التي تحتاجها لحياة جيدة ويوم رائع.بالتأكيد سيكون دي إكس إن ليمونزي هو شرابك المنعش الجديد المفضل لديك الراوي للعطش! جربه الآن لتنعش نفسك من الرشفة الأولى إلى الأخيرة!حجم التعبئة والتغليف: 20 ظرف × 22 جم. برغم ان ليمونزي حلو الطعم لكن يمكن ان تستعمل معاه حلوى النعناع زاهي منت. مشروبات DXN صحيه قليلة الكافيين.
تمشياً مع مسار العافية فقد قدمت دي إكس إن لك مشروب ليمونزي - مشروباً صحياً مختلفاً ولذيذاً منعشاً لتبدأ به اليوم بحماس ‘ أو كفترة إستراحة لشرب الشاي بعد الظهر.فقد اعد خصيصاً من الليمون مع إضافة مسحوقالشاي ومستخلص الجانوديرما (الفطر الاحمر).إن مكونات الشاي بالإضافة مع جانوديرما ماهي إلاقوة مثالية تعمل على تنشيط دماغك ولتمنحك القدرة على"النهوض" والطاقة التي تحتاجها لحياة جيدة ويوم رائع.بالتأكيد سيكون دي إكس إن ليمونزي هو شرابك المنعش الجديد المفضل لديك الراوي للعطش! جربه الآن لتنعش نفسك من الرشفة الأولى إلى الأخيرة!حجم التعبئة والتغليف: 20 ظرف × 22 جم.
زاهي منت مع اليمونزي

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 

1:لايشترط استهلاك شاي ليمونزي للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت شاي ليمونزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على شاي ليمونزي

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لتواصل من جميع العالم

اشترك بالقناة 





google-playkhamsatmostaqltradent