recent
أخبار ساخنة

فوائد شاي لاتيه dxn || افضل شاي كرك صحي

الصفحة الرئيسية
 لن تعاني بعد اليوم في اعداد شاي الكرك!
كثيرة هي انواع الشاي الموجودة في الأسواق ولكن أكثرها غير صحيه!لأسباب كثيرة منها وجود المواد الكيماوية الضارة ،ووجود الصبغات الصناعية الضارة ناهيك عن المواد الحافظه... الى غير ذلك من المشاكل والتي قامت شركة dxn بحلها جميعا وانتجت لنا عدة أنواع من الشاي الصحي المفيد، وسنتعرف اليوم في موقعنا هذا مشروع DXN على نوع راقي من انواع الشاي الصحي وهو شاي لاتيه من dxn والذي يجمع بين الرائحة الزكية والطعم اللذيذ والفوائد الصحية التي لاتقدر بثمن!نعم لاتقدر بثمن.مشروبات DXN صحيه قليلة الكافيين. 
ما فوائد شاي لاتيه,‏شاي لاتيه كرك,شاي لاتيه لينجزي,شاي لينجزي لاتية,شاي لاتيه مع الجانوديرما,شاي لينجزي لاتيه dxn,شاي لاتيه DXN,شاي كرك,شاي الكرك,شاي جاهز,لينجزي شاي لاتيه,شاي اخضر dxn,لينجزي لاتيه,لينجزي لاتيه DXN,لاتيه dxn,الكرك DXN,كرك dxn,شاي لاتي

فوائد شاي لاتيه dxn افضل شاي كرك صحي 

شاي لاتيه شاي الكرك 

DXN Lingzhi Tea Latte
المشروب الساخن المتميز بطعمه مشروب طبيعي ١٠٠٪؜ مشروب كل الأوقات لإتاحة الفرصة لعشاق الشاي لتجربة التميز الذي ينفرد به شاي لاتّيه، فإن دي إكس إن قدمت شاي لاتيه جديد كلياً. فهو خلطة مسبقة من مسحوق الشاي الفاخر مع مبيض كريمة ليس من مشتقات الألبان ومستخلص الجانوديرما(الفطر الاحمر). يمنحك هذا المزيج طعماً قوياً ولكن أقل مرارة للشاي، حيث تم تعزيزه بإضافة مبيض الكريمة اللذيذ. وهو معبأ بشكل ملائم في كيس للشرب على نحو سلِس ومرضي، ومحبوب من قبل كل شخص من جميع مناحي الحياة وخاصة أولئك الذين هم على أهبة الإنطلاق دائماً. مع الرائحة المميزة اللذيذة،بالتأكيد سوف تشعر أنك أكثر نشاطاً لتبدأ اليوم...جربه الآن واختبر الفرق ... مناسب للكبار والصغار. توجد انواع مميزه من شروبات دكسن

بعض فوائد شاي لاتيه dxn

  • 1.معزز للصحة مقوي للمناعة.
  • 2.طارد للسموم مع استخدامه على المدى البعيد ، وذلك بسبب احتوائه على فطرالجانوديرما.
  • 3.يجدد النشاط يعطي الجسم طاقة بسبب احتوائه على عناصر غذائيه عاليه القيمه.
  • 4.يساعد على زيادة التركيز واليقظة.
  • 5.ليس للمرضى فقط لكنه مهم لهم لما فيه من قيمة علاجية غذائه.
  • 6.لاننسى فوائد الفطر الريشي العامه للصحه فهو مدرسه صحيه منها مضاد اكسده مزود الخلايا بالاوكسجين ومرمم للخلايا التالفه.

مكونات شاي لاتيه

يجب ان ننتبه على جودة شاي لاتيه من النبته إلى نوع التربة والمناطق المزروعة حتى الجوده في النقل والخزن وتغليف وهي سلسله متكامله.
1.مسحوق شاي طبيعي نقي زراعه عضوية.
2.خلاصة فطر الجانوديرما (الفطر الريشي).
3.مبيض كريمة ليس من مشتقات الألبان.

سعر شاي لاتيه

على الجميع ان يعرف ان شاي لاتيه الذي تنتجه شركة دكسن هو ماركة عالمية ذوخصائص علاجية ناهيك عن جودة النقل وتخزين لذلك شرائه هو استثمار صحي عند شرائك شاي لاتيه الأفضل ان تحصل على رقم عضوية مخفض خاص فيك مدى الحياه ويمكن تورثه لابنائك انقر هنا.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 

1:لايشترط استهلاك شاي لاتيه للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت شاي لاتيه الكرك قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على شاي لاتيه

اتبع أحد الطرق ….

  1. : يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. : يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. : التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع الوطن العربي 

اشترك بالقناة






google-playkhamsatmostaqltradent