recent
أخبار ساخنة

شاي الأولونج من dxn بفطر عر ف الاسد والفطر الريشي

الصفحة الرئيسية
 تم استخدام الشاي الصيني الأولونغ منذ 400 عام هو شبيه بالشاي الأخضر المخمر ولكن عملية التخمير تتوقف عند قرب أوراق الشاي من التغيير، يحتوي الشاي على قيمة غذائية عالية فهو غني بالمواد المضادة للأكسدة ، يحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن الحيوية مثل الكالسيوم والمنغنيز والنحاس وكاروتين، والسيلينيوم، والبوتاسيوم، وكذلك فيتامين أ وفيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين E وفيتامين ك وحمض الفوليك، و قلويدات

شاي الأولونج هو شاي صيني تعني الكلمة التنين الصغير هو من نوعية الشاي التي يتم تعريضها لعملية أكسدة خفيفة ليست كاملة مثل أنواع الشاي الأخرى شكل الأوراق متعرجة.

شاي الأولونج بعرف الاسد,شاي الأولونج بالفطر الريشي,شاي اوتشا الأولونج,فوائد شاي الأولونج,شاي عرف الاسد,فوائد شاي الأولونج,فوائد الأولونج DXN,فوائد الأولونج دكسن,شاي الأولونج دي اكس ان,أين يباع شاي الأولونج,فوائد شاي الأولونج للقولون,فوائد شاي الأولونج للقرحة,شاي أولونج,شاي التنين الصيني,شاي التنين الصغير,شاي يقوي الذاكره,شاي الاولونج باعرف الاسد,شاي لسرطان,أولونج

شاي الأولونج

شاي الأولونج Oolong

وفي الاونة الأخيرة توجهت شركة DXN لشجرة كاميليا لإنتاج الشاي منها ومن أهمها شاي الأولونج سواء مع التخمير أو بدون تخمير وهو نوع من أنواع الشاي الأسود الصيني المفيد صحياً
✅الشاي الأخضر يكون بدون أكسدة ✔️والشاي الأسود أكسدة كاملة
وشاي الأولونج أكسدة جزئية غير كاملة وكل مرحلة لها فوائدها
قامت شركة DXN بإضافة فائدة مضافة لهذا الشاي الرائع على صورة منتجين✌🏻
✅منتج بالفطر الريشي وفوائدة العظيمة.
✅منتج بفطر عرف الأسد وفوائدة الرائعة.
طبعا المنتجين نفس الشئ بالطعم والإنتاج والتعليب الإختلاف فقط بالقيمة المضافة وهي (الفطر الريشي/فطر عرف الأسد الاوتشا)
يتميز شاي الأولونج بكونه صحي طبيعي خالي من المواد الكيماوية والملونات والمواد الحافظة ويمكن لك ان تجعله بديلا صحي لشايك العادي.

فوائد الشاي الألونج كثيرة منها

  • 1- الحفاظ على الرشاقة والصحة العامة والسيطرة على الوزن.
  • 2- يساعد في تسريع عملية الأيض وبالتالي حرق كميات كبيرة من السعرات الحراريّة.
  • 3- يحتوي على مادّة البوليفينول التي تمنع الانزيمات التي بدورها تزيد من نسبة الدهون.
  • 4- يعادل نسبة السكر في الدم وينظم الأنسولين شرط أن يشرب من دون أي إضافات للتحلية وبانتظام.
  • 5- يكبح الشعور بالجوع لساعات بعد شربه ما يساعد في خسارة الوزن.
  • 6- يساعد في تسهيل عملية الهضم، ويمنع ارتداد الأحماض في المعدة لذلك ممتاز لجالي وحموضة المعدة والقولون.
  • 7-المواد المضادة للأكسدة في الشاي تحمي الأسنان من التسوس وتحمي طبقة المينا من التاكل وتساهم في تقوية بنية العظام ومنع هشاشة العظام والحصول على كثافة عظام قوية حيث أظهرت الدراسات العملية أن الذين تناولوا الشاي لمدة 10 سنوات كانت لديهم كثافة عظام عالية.
  • 8-يعزز تناول شاي الأولونغ من موت الخلايا المبرمجة التي تسبب سرطان الخلايا خاصة الخلايا الشحمية كالثدي بمضادات الأكسدة القوية شاي الأولونغ تمنع من تكوين مركبات النتروز.
  • 9-مواد البوليفينول الموجودة شاي الأولونغ المسئولة عن إزالة الجذور الحرة من الجسم تعمل كمضاد لإزالة السموم وتحفيز سلوك المركبات الجرعة اليومية من الشاي تقلل من تضرر الخلايا المسببة لكل من السرطان وتصلب الشرايين والسكتة الدماغية والتهاب المفاصل الروماتيزمي، التنكس العصبي، ومرض السكري، كما أن المواد المضادة للأكسدة القوية بما فيها مادة البوليفينول تساهم في تحييد الجذور الحرة التي تسبب تمحور الخلايا السليمة.
  • 10-المواد والمركبات النشطة المتواجدة بالشاي تساهم في منح البشرة النضارة واللمعان المطلوب كما أن الاستهلاك اليومي للشاي يقلل من الالتهابات الجلدية ويعطي نتائج إيجابية.
  • 11-علاج الإجهاد والتوتر والقلق: في دراسة تم إجراءها في معهد أوساكا في اليابان تبين أن نسبة 18% من عينة الدراسة تم التخلص من التوتر والقلق بمجرد تناول الشاي الأولونج حيث أن الأحماض الأمينية التي يحتوي عليها الشاي تقلل من التوتر والإرهاق والإجهاد سريعا.
  • 12- يحسن من الأداء العقلي واليقظة ويحفز من الجهاز العصبي بفضل وجود الكافيين. مشروبات DXN صحيه قليلة الكافيين.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في شاي الأولونج ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه وهذا لايتعلق بالحالات المرضيه فقط بل يمكن توخذه لتقوية المناعه.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2:لايشترط استهلاك شاي الأولونج للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه.
3: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
4: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
5:إذا كنت قد جربت شاي الأولونج قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على شاي الأولونج

اتبع أحد الطرق ….
  1. : يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. : يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. : التواصل معنا واتساب.
للتواصل ولستفسار ✈️


اشترك بالقناة 







google-playkhamsatmostaqltradent