recent
أخبار ساخنة

افضل مكملات غذائية للحامل والمرضع والتي تعاني من جفاف وقلة الحليب | مكملات لنساء

الصفحة الرئيسية

افضل مكملات غذائية للحامل والمرضع

سبايرولينا وسيريال و الميكوفيجي والمورينزي
أن الاهتمام بتغذية المرأة بشكل عام والحامل والمرضع بشكل خاص من الأمور ذات الأهمية القصوى لتأمين صحة النساء ونمو الجنين بصحة تامة بدون تشوهات أو تعرضها للإجهاض،والحفاظ على صحتها وتجنبها الكثير من الأمراض خلال وبعد الحمل. لكن للأسف لما يوجد في الأسواق من غذاء ليس بجودة عالية بل بمواد حافظه واسمده كيميائيه من هنا جاءت شركة دي اكس إن بالغذاء السوبر الطبيعي العضوي الخالي من المواد الحافظة والمبيدات الحشريه والاسمدة الكيميائية وهو اهم ماتحتاجه النساء.ان الكثره من تناول الكافيين قد يزيد من خطر حدوث الإجهاض وانخفاض وزن الطفل عند الولادة لذلك أوجدنا لك البديل قهوة وشاي DXN يحتوي على الكافين الضروري لجسمك.كذلك لاتقل اهميته المنتجات الخارجيه الصحيه من شامبو وزيوت.
فوائد المكملات الغذائية للنساء,مكمل غذائي للحامل,مكمل غذائي للمرضع,افضل مكمل عام,افضل مكمل لنساء للتسمين,افضل مكمل لنساء للتنحيف,اضرار المكملات الغذائية,افضل فيتامينات للنساء,افضل فيتامينات للحامل,افضل فيتامينات للمرضع,مكملات طبيعيه للنساء,مكملات طبيعيه
افضل مكملات غذائية للحامل والمرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب | مكملات لنساء

أعراض نقص الفيتامينات والمعادن.

1.تساقط الشعر.
2.تقصف الشعر.
3.هشاشة الأظافر وتقصفها.
4.تقرحات الفم أو تشققات في زوايا الفم. نزيف اللثة.
5.ضعف الرؤية الليلية.
6.قشرة الرأس وبقع الجلد وفروة الرأس.

فوائد مكملات DXN الغذائية للنساء

  1. 1.الوقاية من الإصابة بفقر الدم.
  2. 2.تدعم قوة الجهاز المناعي، ويقلل من فرص الإصابة بالأمراض.
  3. 3.تعزيز إدرار الحليب للام المرضع.
  4. 4.الوقاية من هشاشة العظام ومن آلام العظام والعضلات.
  5. 5.دعم صحة العظام والأسنان واللثة.
  6. 6.التقليل من التعب والإرهاق.
  7. 7.ضبط مستويات السكر في الدم.
  8. 8.سد حاجات الجسم من الوارد الغذائي.
  9. 9.تحسين الحالة المزاجية، وتقليل التوتر.
  10. 10.التقليل من مخاطر الولادة المبكرة وتسمّم الحمل.
  11. 11.الوقاية من عيوب أو تشوّهات الأنبوب العصبي.
  12. 12.دعم تكوين أنسجة الجسم.
  13. 13.الوقاية من حدوث تساقط الشعر.
  14. 14.الوقاية من الإصابة بالاكتئاب.
  15. 15.تزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي قد يفتقر إليها جسمها أو النظام الغذائي الذي تتبعه.
  16. 16.تُستخدم في علاج بعض الحالات الطبية؛ مثل نقص الحديد، أو ارتفاع ضغط الدم، أو تقليل خطر الإصابة بالعيوب الخلقية.
  17. 17.تعمل المكملات على تنشيط الدورة الدموية للجسم.
  18. 18.يعمل على زيادة الطاقة في جسم المرأة، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامينات والمعادن.
  19. 19.تعمل مكملات DXN على تنقية جسم المرأة من السموم.
  20. 20.تحافظ على صحة العين، ويحمي من الإصابة بحالات ضعف النظر.
  21. 21.تعمل على التقليل من ظهور التجاعيد، وشحوب الوجه، وعلامات التقدم بالعمر، ويضفي النضارة على البشرة.
  22. 22.تقي من الإصابة بحالات فقدان الذاكرة، والزهايمر.
  23. 23.تحمي من السرطان والأمراض المناعية.

أهمية اغذيه دكسن في فترة الحمل:

  • 1.بناء عظام وخلايا الدم للجنين.
  • 2.تقليل متاعب ومشاكل الحمل.
  • 3.تعزيز المناعة للوقاية من الأمراض المعدية.
  • 4.الوقاية من الإصابة بأنيميا نقص الحديد.
  • 5.تقوية الجسم استعدادًا للولادة.
  • 6.تعزيز تكوين الحليب للرضاعة الطبيعية.

الآثار الجانبية لمكملات دي اكس ان

ليس لها اي اثار جانبيه ضاره لانها طبيعيه تتناغم مع الجسم بشكل طبيعي لكن قد تحصل ردات فعل لجسم نتيجة طرد السموم للخارج ستنتهي خلال اسبوعين او اقل وهي آثار التشافي المفرحة التي ترفع قلوية الجسم مع العلم كلجسم يختلف عن الثاني في الردة هذه.
سبيرولينا للنساء,سبيرولينا للحامل,سبيرولينا للمرضع,سيريال للنساء,سيريال للحامل,سيريال للمرضع,ميكوفيجي للنساء,ميكوفيجي للحامل,ميكوفيجي للمرضع,مورينزي للنساء,مورينزي للحامل,مورينزي للمرضع
افضل مكملات غذائية للمرضع

1.سبيرولينا

اسبيرولينا من أهم الأغذية الطبيعية للنساء والحامل والأم المرضع على حد سواء يعتبر سبيرولينا الغذاء الأهم لمحاربة سوء التغذية وفقر الدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام، وذلك لأنها تمنح جسم السيدات فوائد صحية كثيرة لا توجد مجتمعة في غيرها! وقد ذكرت تقارير الأمم المتحدة العديد من الإثباتات حول فوائد طحالب الاسبيرولينا.تعد سبيرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم 1 في العالم فهو غني بالبروتين ، بيتا كاروتين ،الكلوروفيل ،مضادات الأكسده ، العناصر المعدنية والفيتامينات ، تعد الاسبيرولينا أهم مصدر غذا قلوي للحوامل والأطفال والمرضى والأصحاء وتعتبر سبيرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي. اشتهرت طحالب سبيرولينا باسم (الغذاء السوبر)، ووصفت بأنها (منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية)! وهي من أكثر أنواع الأغذية القلوية المتكاملة نفعا لجسم، وحفظا للصحة ، وتقوية المناعة ومنع نمو وانتشار الخلايا السرطانية ،ومحاربة الفيروسات … وقد استخدمتها وكالة ناسا غذاءً لرواد الفضاء!.«أعلن مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للأغذية؛ لعام(1974) أنها أفضل غذاء للمستقبل».بالنسبة لمنظمة الصحة العالمية؛ فإن سبيرولينا تمثل غذاء مهم. سميت الاسبيرولينا بالسوبر فودSUPER FOOD لأنها أكثر غذاء مركز! يعني :بتناولك شيء يسير من الاسبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوغرامات من الخضروات والفواكه ، فهذا هو السر ، أنك تتناول كمية صغيرة وتحصل على فائدة كبيرة جدا.سبيرولينا DXN ليس لها أضرار جانبية .قد يقول قائل : وماذا عن بعض المواضيع التي نقرأها على الانترنت عن أضرار الإسبيرولينا ؟؟والجواب أن هذه الأضرار ليست مرتبطة بالاسبيرولينا بذاتها ، ولكن بالبيئة المحيطة بها،نعم الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جدا جدا لجميع النساء وليس لها أي مخاطر ، ولكن سبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة! لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة دي اكس ان هي آمنة ومفيدة جدا ،لذلك أنصحك دائما بأخذ سبيرولينا dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها مع المتابعة من قبل المؤسس الدكتور ليم سيوجين.

2- سيريال سبيرولينا

سيريال سبيرولينا : من أهم المكملات الغذائية الطبيعية للنساء و الحامل والأم المرضع على حد سواء إذ تعتبر الغذاء الأهم لمحاربة سوء التغذية وفقر الدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام… وغيرها ، كما أنها تعمل على رفع مناعة الجسم وتخليصه من السموم والحصول على كل ما يحتاجه جسم السيدات من العناصر الضرورية من البروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيرها … وهو مناسب لجميع أعمار النساء. كما ننوه ان سيريال سبيرولينا من أهم الأطعمة التى يجب الحرص على تناولها لجميع النساء سوى كانت مريضه او سليمه حامل ام مرضع طفله ام عجوز.يعتبر سيريال افضل غذاء علاجي وقائي للحامل وجنينها وللمرضع وطفلها.

3- الميكوفيجي

من افضل المكملات الغذائية الطبيعية للنساء و للحامل و الام المرضع على حد سواء إذ يعتبر الغذاء الأهم لمحاربة سوء التغذية من سمنه ونحافه وفقر الدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام.ويعتبر الميكوفيجي غذاء يحتوي على أغلب احتياجات جسمك اليومية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية … وغيرها الكثير، وهو غني بالألياف.أن السيدات لا يمكنها أن تتصور كم هي العناصر الغذائية الموجودة في الميكوفيجي! فهو مكمل غذائي عملاق تم تحضيره بعناية فائقة من مجموعة من الفطريات والأعشاب والتوابل .. مثل فطر عرف الأسد ، وفطر ومحار الدردار ، وفطر المحار الرمادي ، وفطر الخياشيم،والاسبيرولينا وأوراق النوني وأوراق التوت أوراق الجنكة، والشاي الأخضر،والفواكه والأعشاب، ومجموعة مختارة من التوابل…وغيرها ، فهو يجمع لك بين فوائد هذه الأغذية في منتج واحد!! لذلك فهو يعتبر من أفضل الأغذية لنساء من حامل ومرضع ومريضه وسليمة.

4- المورينزي

من افضل المكملات الغذائية الطبيعية للنساء الحامل والأم المرضع على حد سواء اذ يعتبر الغذاء الأهم لمحاربة سوء التغذية من سمنه ونحافه وفقر الدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام.يتكون عصير المورينزي من عصير فاكهة النوني الاستوائية ﻓﻬﻮ ﻳﻌﻤﻞ على تجديد الخلايا ﻭﻳﻌﻴﺪ اﻟﻴﻬﺎ ﺷﺒﺎﺑﻬﺎ ﻭﻧﺸﺎﻃﻬﺎ لذا يقوم النوني بتزويد جسم الحامل و جنينها والمرضع بالمواد الغذائية المتوازنة الأكثر احتياجا للحفاظ على وظائف الجسم في أفضل مستوى لها خلال الحمل وبعده. يحتوي المورينزي على أغلب احتياجات جسمك اليومية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية … وغيرها الكثير، وهو غني بالإنزيمات والخمائر.المورينزي مكمل غذائي عملاق تم تحضيره بعناية فائقة من قبل شركة dxn لذلك فهو يعتبر من أفضل الأغذية لنساء من حامل ومرضع ومريضه وسليمه.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في هذه المكملات  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه وهذا لايتعلق بالحامل والمرضع فقط بل يمكن تأخذه لتقوية المناعه وطرد السموم.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت هذه المكملات قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال مكملات dxn لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على المكملات

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع دول العالم


اشترك بالقناة 







google-playkhamsatmostaqltradent