recent
أخبار ساخنة

افضل مكملات غذائية للرشح والافلاونزا وزكام للكبار وصغار

الصفحة الرئيسية

في فصل الشتاء، يصاب الكثير من الناس بالرشح والزكام. ويلجأ البعض بعدذلك إلى الأدوية للسيطرة على الأعراض. لكن جميع الأدوية تقريباً لها أيضاً آثار جانبية غير مرغوب فيها.وكل ماتحتاجه هوه تقوية جهازك المناعي من خلال مشروبات دي اكس انالصحيه قبل او بعد المرض للعلاج والوقاية فهي كنوز لصحتك لاتقدر بثمن.
اليمونزي لزكام,اليمونزي لرشح,اليمونزي للافلونزا,سبايرولينا سريال لزكام,سبايرولينا سريال لرشح,سبايرولينا سريال للافلونزا,حلوى النعناع زي منت لزكام,حلوى النعناع زي منت لرشح,حلوى النعناع زي منت للافلونزا,ملح الهيمالايا لزكام,ملح الهيمالايا  لرشح,ملح الهيمالايا للافلونزا,عسل  dxn لزكام,عسل dxn لرشح,عسل dxn للافلاونزا,كريم الشاي لزكام,كريم الشاي لرشح,كريم الشاي للافلاونزا,معجون جانوزي لزكام,معجون جانوزي لرشح,معجون جانوزي للافلاونزا,علاج الزكام بالليمونزي,علاج البرد بسيريال,علاج الزكام زي منت,علاج البرد بشراب اليمونزي,علاج الزكام بشراب اليمونزي,علاج البرد بشراب اليمونزي!علاج الافلاونزا بالعسل,علاج الافلاونزا بكريم الشاي,علاج الفلاونزا بالمعجون
افضل مكملات غذائية للرشح والافلاونزا وزكام

من امراض البرد الانفلونزا

تعد الانفلونزا من أكثر الأمراض الشائعة خلال فصل الشتاء وهي ناتجة عن التهاب فيروسي يصيب الجهاز التنفسي ( الأنف , الحلق و الرئتين)

أكثر الأشخاص عرضة للإصابة بالأنفلونزا :

1-ذوي المناعة الضعيفة.
2-المرأة الحامل.
3- الأطفال.
4-الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة.
5-كبار السن.

أعراض الانفلونزا وامراض البرد:

1-حمى ,و ألم العضلات خصوصا : الظهر , الذراعين والقدمين.
2-قشعريرة وتعرق.
3-صداع وتعب عام.
4- سعال جاف.
5-احتقان الأنف.

مضاعفات الانفلونزا وامراض البرد:

1-التهاب الأذن.
2-التهاب الجيوب.
3-التهاب القصبات الهوائية.
4-التهاب رئوي.

مكملات للرشح والافلاونزا هي

تسبب الانفلونزا الجفاف لذلك أنت بحاجة لتناول الماء وسوائل والحساء مع الراحة للمريض ووضع كمادات دافئة على الجبين والأنف تساعد على تخفيف الصداع وألم الجيوب.
  • 1.اليمونزي.
  • 2.سبايرولينا سريال.
  • 3.حلوى النعناع زي منت.
  • 4.ملح الهملايا.
  • 5.عسل dxn.
  • 6.كريم الشاي.
  • 7.معجون جانوزي.

1.اليمونزي

وهو مشروب مهم لمريض الزكام ولبرد ولذيذ يتكون من تركيبة من الليمون مع إضافة مسحوق الشاي و جانوديرما (الفطر الريشي) تتميز هذه المكونات الثلاثة بقوة مثالية في تقوية المناعة رفع الطاقة تنشيط الدماغ.وتسريع التعافي من نزلات البرد الانفلونزا.وتقليل احتمالات الإصابة بنزلات البرد إلى النصف.لليمون فوائد كبيرة يساعد اليمونزي على تحسين الهضم.تحسين الجهاز التنفسي.يقوي اللثة والأسنان على عكس الليمون الطازج.وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وخفض ضغط الدم المرتفع.مقاومة مرض السرطان بطرق عديدة، مثل: تقليل فرص الإصابة بالسرطان، أو تثبيط نمو وانتشار الخلايا السرطانية بعد الإصابة وتحفيز موتها.تحفيز خسارة الوزن الزائد، ومنع تراكم الدهون في الجسم.الوقاية من الإصابة بحصى الكلى وعلاجها.جميع المكونات المذكورة حاصله على شهاده الجوده الاسترالية وحلال الماليزية كما انها زراعة عضوية بدون مبيدات حشرية أو اسمده كيماويه.

2.حساء سبايرولينا سريال

وهو حساء وتلبينه للكبار بديل السيريلاك للاطفال اذ يعتبر سيريال مهم جدا لمرضى الانفلونزا ورشح وزكام في فصل الشتاء غذاء صحي متوازن من الحبوب الغنية بالألياف ذات الجودة العالية و هو من أفضل المصادر الغذائية. ممكن تحليه بعسل دكسن او مربى الاناناس او العكس نملحه بملح الهيمالايا dxn. تعتبر سبيرولينا افضل الغذاء السوبر عالميا لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي ومناسبة جداً لجميع (الأطفال والشباب والرياضيين والمراهقين وكبار السن والحامل والمرضع ومناسبة للمرضى والأصحاء).غذاء أسبايرولينا سيريال يحتوي على نسبة البروتينات عالية 72% والمعادن التي يحتاجها الجسم الفيتامينات مثل B1, B2, B3,B6,B12 ,D,C,A والبوتاسيوم ‏والكالسيوم والكروم والحديد والنحاس والمغنيسيوم والمنجنيز والفسفور والسيلينيوم والزنك والصوديوم ويحتوي على الدهون الحمضية مثل اوميغا 3 و اوميغا 6. بداخل الكرتون ثلاثين ظرف بوزن 30 غرام.

3.حلوى النعناع زي منت.

وهو حلوى مهمه لمريض الزكام ولبرد ورشح عبارة عن تركيبة مبتكرة رائعة تم استخلاصها من فطر الجانوديرما وماليتول والنعناع ، والنعناع معروف بفوائده الصحية الرائعة، لاتحتوي على أي ملونات ونكهات صناعية أو مواد حافظة. يتكون الكارتون من 12 ظرف داخل كل ظرف 25 حبة.فوائده تستخدم للتخلص من مشاكل الزكام والرشح والافلاونزا. تستخدم للتخلص من مشاكل البلغم و التهاب الحلق وسعال ترطب الحلق والبلعوم.تستخدم للتخلص من التهاب اللوزتين علاج التهاب الجيوب الأنفية.مفيد لمشاكل اللثة والأسنان وبذات مهم للمدخنين.يعمل على تخفيف حرقة المعدة من الجالية والحموضة.يوفر لك مزيدا من الثقة بالنفس لان رائحة فمك زكية.وهو خير بديل لتعطير رائحة أنفاسك طول اليوم.يشعرك باستخدامه بتنفس بارد ومنعش.يعتبر وسيلة سهلة الاستخدام يمكن استخدامها في أي مكان.تستخدم لتعطير الفم وبالاخص لو كانت هناك رائحه كريهة.كما أنه خال تماما من السكر بديل السكر مع الشاي يقوي المناعة ويطرد السموم.

4.عسل دكسن

فوائد العسل الطبيعي الصحية والجمالية كثيرة لا حصر لها، ويكفيك قول الله تعالى فيه شفاء للناس) ! فهو يمتلك خصائص عجيبة لشفاء الكثير من الأمراض ، منها الزكام و البرد ورشح من هنا قدمت شركة DXN عسل دكسن ،وهو نوع من العسل متعدد الأزهار يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية لأنه مصنوع من عسل نقي عالي الجودة يتم جمعه من أنواع أزهار مختلفة. نكهته العميقة الطبيعية الغنية تجعله مثاليا كمُحلي طبيعي في كل من المشروبات الباردة والساخنة.من أهم فوائد عسل دكسن يساعد على التخلص من أعراض نزلات البرد والسعال، والكحة، ويعمل على إزالة البلغم ويخفف التهابات الحنجرة ويخفف من السعال الليلي الذي يصيب الأطفال يساعد على تخفيف التهاب الجيوب الأنفية، ويقلل من وجود البكتيريا المحقونة في الجيوب الأنفية. وهو نافع لمشكلة ارتجاع المريء يعمل على معالجة اللوزتين لدى الأطفال. يعمل على تحسين نوم الأطفال ذوي المزاج العصبي.يحسن من نوم الطفل إذا كان مصاب بالبرد.يحمي من الإصابة بالتعفنات المعدية الجرثومية.الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ومحاربة المشاكل المتعلقة بالهضم والامساك مثل : التهابات الأمعاء ، وعسر الهضم. مضاد للميكروبات والفيروسات.مفيد للشعر والبشره و الحروق وجروح وتقوية الجنس لنساء ورجال وغذاء مهم للرياضيين لأنه غني بالطاقة.

5.ملح الهيمالايا dxn

ملح الهيمالايا هو ملح وردي اللون يتم استخراجه من مناطق معينة من باكستان بالقرب من جبال الهيمالايا ، ويعد افضل انواع الملح من حيث فوائده وأمانه من اي اضرار ، تنتجه شركة DXN بشكل طبيعي غير مكرر ،لذلك فهو يعتبر البديل الصحي لأنواع الملح الاخرى له فوائد كبيره لمرضى الزكام ورشح والافلونزا حيث يمكن الغرغرة والمضمضة بملح دكس لعلاج التهاب الحلق مع الماء الساخن ومفيد الجيوب الأنفية كما أنه يمنع العدوى البكتيرية أثناء التنفس ويحسن النوم.

6.كريم شجرة الشاي

كريم الشاي ممكن تدهن به كامل الصدر وقت الشعور بالافلاونزا ورشح وزكام كما يساعد على تخفيف الم الصداع. إن كريم شجرة الشاي هو أحد منتجات DXN الصحية وهو ضروري لصحة وحماية البشرة ، يحتوي كريم شجرة الشاي على زيت شجرة الشاي الصافي وهو مضاد نشط ذو خاصية المقدرة العالية للتغلغل وفعال ضد العديد من الأمراض والمضايقات التي تسببها الميكروبات والفطريات هذا النوع من الشجرة معروف بقدرته على مقاومة العدوى. أن زيت شجرة الشاي هذه من الزيوت الطيارة الأساسية ويستخلص من وريقات شجرة الشاي الطازجة بطريقة التقطير بالبخار.

7.معجون جانوزي

هو معجون أسنان صحي مبتكر من خلاصة الجانوديرما عالي الجودة ، وهلام غذائي ، ومنثول ، ومنكهات طعام ، لا يحتوي على السكرين أو التلوين ، ينظف أسنانك بشكل فعال ويوفر لك نفس منعش وصحي وإشراقة مع كل ابتسامة له عدة فوائد منها وقت الشعور بلاصابه برشح وزكام وامراض البرد ممكن تضع منه كمية في ماء مغلي و تستنشقها فهو مفيد للجهاز التنفسي عندما تشعر انك مصاب بزكام.

8.عصير الكيوي

عصير الكيوي dxn هو عصير فاكهة مركز خالي من الملونات الاصطناعية ،هذاالمشروب يروي عطشك بقوامة اللطيف وطعمة اللذيذ له فوائد عديدة من حيث القيمة الغذائية، فهو غني بالفيتامينات والبروتينات والسكريات ونسبة عالية من الالياف والاملاح المعدنية, من فوائدة يقوي جهاز المناعه لذلك نافع جد العلاج نزلات البرد لكونه يحتوي على فيتامين c فهو يعمل على تخفيف حدة اعراض الزكام، والإنفلونزا والنزلات.

طريقة الاستعمال لمكملات الزكام ورشح

1.اليمونزي: ظرف اونصف مع ماء ساخن مرتين في اليوم ويمكن يحلى بعسل دكسن او مربى الانناس حسب الرغبه
2.حساء سبايرولينا سريال ظرف مع ماء ساخن ويمكن يحلى بعسل دكسن او مربى الاناناس او العكس يملح بملح الهملايا حسب الرغبة.
3.حلوى النعناع زي مينت:ممكن اخذ حبه بعد الوجبات أو مع المشروبات تحليه او عند الإحساس بمشاكل الزكام والرشح.
4.عسل دكسن معلقة شاي او ملعقتين مع قدح ماء ساخن أو مع اليمونزي او سيريال الكميات حسب الرغبه.
5.ملح الهيمالايا ممكن تتغرغر به مع الماء الساخن وتضيف التلبينة سبيرولينا سيريل وحتى اندومي dxn.
6.كريم الشاي ممكن تدهن به كامل الصدر وقت الشعور بالافلاونزا.
7.معجون جانوزي ممكن توضع منه كمية في ماء مغلي و تستنشقها فهو مفيد لجهاز التنفسي عندما تشعر انك مصاب بزكام.
القهاوي: ظرف أو نصفه مع الماء الساخن.

متى عليك التواصل مع الطبيب بشأن نزلات البرد؟

يجب مراجعة الطبيب دون تأخير في الحالات الآتية:
1.أن استعمال هذه المنتجات لايمنعك من استشارة طبيبك أن تفاقمت الحالة .
2. إذا استمرت الأعراض المرافقة لنزلة البرد لفترة أكثر من 10 أيام دون أن يطرأ أي تحسن على حالة المريض.
3.إذا ما ظهرت أعراض غير معتادة، أو إذا ما ظهرت أعراض حادة جدًّا.
إذا ما كان المريض من الفئات التي تعد أكثر عرضة لمضاعفات نزلات البرد والانفلونزا من غيرها، مثل الفئات الآتية: الحوامل، وكبار السن، والأطفال.
4.كذلك ننصح براحه في السرير وشرب سوائل دكسن.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1:لايشترط استهلاك مكملات الزكام للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكها من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات الزكام قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقه الحصول على مكملات الزكام

اتبع أحد الطرق ….

  1. : يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. : يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. : التواصل معنا واتساب.
متواجد جميع دول العالم

اشترك بالقناة 



google-playkhamsatmostaqltradent