recent
أخبار ساخنة

علاج الربو بفطر الكورديسبس

الصفحة الرئيسية

علاج الربو بفطر الكورديسبس

الشخص الذي يُعاني من مرض الربو لا يستطيع تنفيذ مهامه اليومية بأريحية،كونهُ يشعر بتحسسٍ وضيق في المجاري التنفسية لديه سعال وصفير، وتزداد النوبة بتغيّر الأجواء وانتشار الغبار، ويُصاب البعض بالربو المزمن أو المتناوب.
ولكن أثناءَ الاعتماد على فطر الكورديسبس، لهُ تأثير فعّال في علاج وتخفيق أعراض هذه المشكلة والشعور براحةٍ أفضل، وتقليل حساسية المجاري التنفسية، فيشعر المُصاب بالتحسن وخاصةً لمن يُعانون منَ الربو الشديد.الفطر اليرقي
علاج الربو بفطر الكورديسبس,فطر الكورديسبس وعلاجه لربو,ضيق المجاري التنفسية,سعال الربو,صفير الربو ,الربو الشديد ,التهاب القصبات,ضيق التنفس ,الجهاز التنفسي ,ترميم الرئتين,كيف تعرف انك مصاب بالربو؟,ماذا يشعر مريض الربو؟,هل يمكن الشفاء نهائيا من مرض الربو؟,متى يصاب الشخص بالربو؟,أعراض الربو, علاج الربو أعراض الربو الخفيف,أسباب الربو,أخطر أنواع الربو,كم يعيش مريض الربو,هل الكحة من أعراض الربو الربو التحسسي,التنك,علاج الربو للاطفال
علاج الربو بفطر الكورديسبس
ان فطر الكورديسبس اوالفطر اليرقي هو فطر نادر جداًّ ولا ينمو إلا في أعالي الجبال مثل هضبة التِّبت وجبال الالب. ونظراً لندرته وشهرته من الناحية الغذائية والعلاجية فقد اعتبرته النيبال ثروة وطنية لها تحافظ عليه كما تحافظ الدول على الثروات الوطنية الأخرى كالنفط والمعادن. وقد قامت شركة DXN باستخدام زراعة الأنسجة لإكثاره وتسويقه بكميات كبيرة. والكورديسبس في التاريخ الصيني كان الفطر يستخدم في القصور الخاصة الأباطرة الصينيون في كل زمان لتقوية الجسم، والتغلب على كثير من الآلام وفي فترات النقاهة،وهو غني بالفيتامينات مثل فايتمين E وK ، B12، B2، B1 و العديد من المعادن مثل الحديد، الكالسيوم و الفسفور وغيرها.

فوائد فطر الكورديسبس

  • 1.يحافظ على صحة وحيوية وظيفة الجهاز التنفسي ، وينشط وظائف الرئتين التهاب القصبات المزمن والربو ومشاكل ضيق التنفس والتهاب الأنف الحساسية وطرد البلغم والسعال ووقف أنواع النزيف ,يعمل على تنشيط الدورة الدموية بكل أنحاء الجسم.
  • 2.يعمل على تعزيز وظائف الجهاز التنفسي، ويحسن عملية التنفس.
  • 3.يعالج التهاب الرئة، ويخفف أعراض مرض الربو التحسسي الافضل يؤخذ مع عصير المورينزي والفطر الريشي للحصول على نتائج أسرع لعلاج الربو.
  • 4.مفيد في علاج أمراض البرد، والرشح، والزكام.
  • 5.فطر طبيعي يعمل على زيادة قوة الجسم وتحسين وظائف الرئتين وتحسين الدورة الدموية.
  • 6.يعالج الربو ويقوي وظائف الجهاز التنفسي والافضل مع عصير الكوردباين وقهوة الكورديسبس.
  • 7.فطر الكورديسبس يرمم الأجهزة في الجسم كالرئتين والقلب والكليتين والأجهزة التناسلية.
  • 8.يحافظ على صحة الكلى و الكبد.
  • 9.تقليل نسبة الكولسترول الضار في الدم.
  • 10.يعمل على رفع هرمون التوستيرون في الدم.
  • 11.يستعمل في علاج آلام الظهر وزيادة قدرة التحمل في الرياضة والأعمال الجسدية الشاقة.

دراسه دكتور تشونغهوا

في دراسة أجريت في عام 2007م بإشراف الدكتور "تشونغهوا تشونغ ياو تشى" قسم الطب الصيني التقليدي ) التابع لكلية الطب بجامعة العاصمة بكين بالاشتراك مع مستشفى شوانوو التابعة لكلية الطب، بهدف استكشاف آلية الصلة لتأثير فطر الكورديسيبس في التهاب الشعب الهوائية لمرضى الربو : وكان عدد المرضى 60 مريضا تم تقسيمهم إلى مجموعتين كل مجموعة من 30 شخصا، المجموعة الأولى أعطيت كبسولات الكورديسيبس بمقدار 4 جرام يوميا، والمجموعة الثانية استخدمت استنشاق كورتيكو ستيرويد، واستمرت التجربة لمدة شهرين، في مجموعة الكورديسيبس أمكن تقليل مصل التهاب الشعب الهوائية، مما يشير إلى هذا العلاج ذو تأثير فعال مضاد لتأثيرات التهاب الشعب الهوائية لمرضى الربو.

طريقة استخدامه:

في حالة تناول الفطر على هيئة مسحوق: توضع الجرعة المقررة على ماء دافي اوعادي اما الحبوب يشرب مع قدح ماء والافضل قبل الاكل بساعه في حالت النسيان اخذه بعد الاكل.لا توجد لاستخدام فطر الكورديسيبس أية آثار أوأعراض جانبية ، ولم تُسجَّل في الأدبيات الطبية وبخاصة الصينية أو التبيتية أو الغربية أية آثار أو أعراض جانبية لاستخدام فطر لانه طبيعي غذائي. ولايتعارض مع علاج طبي ولا يمنعك من زيارة طبيبك.
الاسبوع الاول حبتين الفطور والعشاء.
الأسبوع الثاني حبتين ثلاث وجبات.
الأسبوع الثالث ثلاث حبات ثلاث وجبات.
الاسبوع الرابع اربع حبات ثلاث وجبات.
في حال أخذه كغذاء داعم لجسم مدى الحياة ممكن اخذ 4 حبات يوميا قبل اوبعد الطعام.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام :
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت 
فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال 
فطر الكورديسبس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3. ثالثا: التواصل معنا.
لتواصل من جميع ألعالم 

اشترك بالقناة 







google-playkhamsatmostaqltradent