recent
أخبار ساخنة

فطر الكورديسبس الحل السحري للضعف الجنسي

الصفحة الرئيسية

فطر الكورديسبس الحل السحري للضعف الجنسي

تم الكشف عن فطر الكورديسبس لأول مرة عام 1993م عندما لوحظ أن العداءات الصينيات حققا أرقاما قياسية عالمية في مسابقة الالعاب الاولمبية،حيث أفصح مدربهم ان السبب وراء هذه اللياقة البدنية تناول فطر الكورديسبس بانتظام أو فطر اليسروع كما يطلق عليه بالعامية.
ينمو الكورديسبس في الصين في اعالي جبال الهيمالايا،حيث انه لايشبه الانواع الاخرى المعروفة لدينا من المشروم ،يتغذى على يرقات الحشرات وينمو بداخلها ويتشكل نسيج اليرقة بالفطر وينمو الفطر بعد ذلك متجها للخارج،وتلعب هذه اليرقات دورا هاما في حياة الكورديسبس.
ويستخدم هذا الفطر منذ قرون عديدة كعلاج في الصين ومنطقة التبت، في علاج العديد من الأمراض.ويعتبر الكورديسيبس عقار فعال للرغبة الجنسية.
الكورديسبس لضعف الجنسي,الكورديسبس للعجز الجنسي,الكورديسبس عقار فعال للرغبة الجنسية,كيف تعرف انك تعاني من الضعف الجنسي؟,كيف اعالج ضعف الانتصاب,ما هو علاج الضعف الجنسي عند الرجال؟,متى يبدأ الضعف الجنسي؟,علامات الضعف الجنسي,هل سرعة القذف تدل على الضعف الجنسي,علاج الضعف الجنسي عند الرجل,علاج الضعف الجنسي,علامات تدل على الضعف الجنسي,أسباب الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,الضعف الجنسي لدى النساء,العجز الجنسي,النكاح
فطر الكورديسبس الحل السحري للضعف الجنسي

اسماء اخرى للفطر

1.نبات اليسروع.
2.فطر اليسروع الصيني.
3.فطر السينينسيس.
4.الفطر اليرقي.
5.وافضلهم كورديسبس سينينسيس.

ما هو سر فطر الكورديسبس لعلاج الضعف الجنسي؟

الجواب/يحتوي فطر الكورديسبس على مجموعة هائلة من الأحماض الأمينية اللازمة لصحة الإنسان،ويحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم ليقوم بوظائفه بطريقة طبيعية مثل فيتامين(ب1)،(ب2)،(ب12)،وفيتامين(ه)،بالإضافة إلى فيتامين(ك)،والأملاح المعدنية مثل (بوتاسيوم،صوديوم، ماغنسيوم، كالسيوم، نحاس ، منجنيز، زنك،فسفور،سيلينيوم، نيكل، الومنيوم) وغيرها من المعادن اللازمة والضرورية.

تأثير هذا الفطر الصحي على باقي اجهزة الجسم:

ان ظهور اي مرض في جسمك سوف يؤثر على نشاطك الجنسي لان الجسم جميعه مترابط ترابط تام.
  • 1-للصحه الجنسيه
  • اثبتت الدراسات ان فطر الكورديسبس يعمل علي رفع معدلات هرمون التوستيرون في الدم وهذا الهرمون هو المسئول عن زيادة الرغبة والقدرة الجنسية وهنا يكمن السر نظرا لاحتوائه علي كميات هائلة من الأملاح المعدنية اللازمة للصحة الجنسية مثل الفسفور والزنك.
  • 2-تأثير مضاد للالتهابات
  • حيث قام العلماء في بريطانيا بدراسة قدرة الفطر على تقليل الالتهاب واثبتوا ان له قدرة فعالة على مستوى الخلايا.
  • 3-حماية القلب من الأمراض
  • عدد من الدراسات والابحاث اثبتت قدرة الكورديسبس على علاج أمراض القلب،حيت أكدت الصين امكانيته في علاج اضطراب القلب.
  • 4-أمراض الكلى
  • في عام 2011 م وجد الباحثون أن الكورديسبس يمكن أن يكون له القدرة على منع تليف الكلية.وانه يفيد في تنشيط أنسجة الكلية،وله تأثير مدر للبول،والوقاية من آلام الكلية.
  • 5-مضاد للأورام السرطانيه
  • العديد من الدراسات على الحيوانات أثبتت أن له القدرة على خفض معدلات نمو الأورام وذلك عن طريق تنشيط الجهاز المناعي لمحاربة الأورام المختلفة،وتحفيز تدمير الخلايا السرطانية وقتلها بعمليه تدعى القتل الخلوي.كما انه مضاد للاكسدة.
  • 6-تنظيم مستوى السكر بالدم
  • حيث انه يحفز عمل الانسولين الطبيعي في الجسم والاستفادة منه.
  • 7-مقاومة الشيخوخة والعجز
  • كلما تقدم العمر بالانسان كلما قلت الهرمونات التي تعطي للجسم مظهر الشباب والحيوية وتغلغل الشيخوخة الجسد و تصيبه بالعجز،ولكن مع تناول فطر الكورديسبس يعيد ويحسن إفراز هذه الهرمونات ويقلل من آثار الشيخوخة،كما انه يثبط عمل انزيم مونوامين اوكسيديز المسئول ايضا عن الشيخوخة،ويحسن من الجهاز المناعى للجسم ،وبذلك يمكنك التغلب على التقدم في السن وآثاره.
  • 8-يخفض نسبة الكوليسترول بالجسم
  • وبما انه مضاد للاكسدة فانه يمنع اكسدة الدهون الهامة في الجسم وبالتالي يمنع تكون الكوليسترول الضار بالجسم.
  • كورديسيبس فطر قاتل نافع ، قد يبيد مستعمرات كاملة من النمل ولكنه يفيد البشرية.

  • قال تعالى" سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْيَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ" فصلت الآيه 53 منقول للفائدة.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت 
فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال 
فطر الكورديسبس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الافضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل واتساب

اشترك بالقناة 







google-playkhamsatmostaqltradent