recent
أخبار ساخنة

الدكتور اكس وفطر الكورديسبس

الدكتور اكس وفطر الكورديسبس

ترجمة الفيديو 🎥 عن الكورديسبس .....في هذا الفيديو يتكلم الدكتور اكس👨🏼‍
وهو طبيب في الادوية الطبيعية عن فوائد فطر الكورديسبس والأنواع الأخرى من الفطريات 🍄🌵
فطر الكورديسبس هو نبتة ( عشبية ) طبية صينية تقليدية تستخدم في مجال التداوي وذلك في العصور الصينية القديمة 🎎 منذ أكثر من ٤٠٠٠ سنة.وهو يعتبر غذاء له القدرة على تقوية الجسم والتغلب علي
مشاكل الوهن والضعف العام والارهاق 🏋🏻‍♀🏂🏊🏼‍♀
دكتور اكس وفطر الكورديسبس,الدكتور اكس ,الدكتور اكس وسرطان,فطر الكورديسبس,اكس كورديسبس,السموم المترسبة,فاران التجارب,Axe,Dr.Axe
الدكتور اكس وفطر الكورديسبس
وتحدث الدكتور اكس عن والدته 👵🏼 وذكر أنه عندما تم تشخيص حالة والدتي على أنها مصابة بمرض السرطان ، فقد قمت باعطائها فطر الكورديسبس لان الـكورديسيبس يقلل حجم أورام السرطان ويحد من انتشارها ، وحتي تتشافي من هذا المرض و تتجاوز أعراض كالتعب والوهن والضعف ، وذلك لأن فطر الكورديسبس يحتوي على البولي سكرايد والذي يعتبر مفتاح الصحة 🔑.فهو يدخل الجسم ويحاول ان يتتبع أي خلايا سرطانية فيقضي عليها.
وقد قام العلماء بعض التجارب على الفئران فوجدوا أن الفئران 🐁 التي تناولت فطر الكورديسبس كانت أسرع في السباحة ٥٠٪‏ من الفئران 🐁 التي لم تتناول هذا الفطر.
ويعتبر فطر الكورديسبس من افضل الانواع في مقاومة مشاكل الربو ومشاكل الجهاز التنفسي ، و يستخدمه الرياضيين لرفع طاقتهم البدنية 🏇🏻⛹🏼‍♀.
كما إنه يستخدمه الرياضيين الذين حطموا الأرقام القياسية 🥇🥈🥉 لأن الـكورديسيبس يزيد كمية امتصاص الأكسجين من خلايا الجسم وبالتالي يعمل على تنشيط الدورة الدموية بكل أنحاء الجسم.
ويقول الدكتور أكس 👨🏼‍انه لا تقتصر الفائدة فقط في فطر الكورديسبس وإنما هناك فوائد صحية كثيرة موجودة كذلك في فطر الشيتاكي ،وفطر عرف الأسد، وفطر الريشي 🍄وفطر تركي تيل ، فهي جميعها مضادة للاكسدة وتخلص جسمك من السموم .لأن أهم وظيفة تقوم بها هذه الفطريات في بيئتها الطبيعية هو تنقية الجو والبيئة من السموم والمعادن الثقيلة والكيماوية 🌋🏜.
فإنه عندما تتناول هذه الفطريات فإنها تقوم بذات العمل في تنقية الجسم وتخليصه من السموم .واخص بالذكر هنا فطر الكورديسبس فانه ينقي ويخلص الكبد والكلى من السموم المترسبة فيه .
🔚 وفي النهائية أن اردت ان ترفع من طاقتك البدنية و تقي جسدك من الأمراض السرطانية وتنظف كليتك و كبدك من السموم المترسبة.كما فأنصحك بأن تدخل فطر الكورديسبس في نظامك الغذائي. رابط فديو كورس اكس انقر هنا.

شاهد الفيديو


 

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر الكورديسبس  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب 

اشترك بالقناة 





google-playkhamsatmostaqltradent