recent
أخبار ساخنة

بوتنزي سر الصحة والنشاط الجنسي والإنجاب

الصفحة الرئيسية

بوتنزي سر الصحة والنشاط الجنسي والإنجاب

لن تبحث عن ادوية أو أعشاب لزيادة الرغبة الجنسية بعد قراءتك لهذا الموضوع!! لأنك ستتعرف معنا على المنتج الرائع في تقوية الرغبة الجنسية طبيعيا! انها حبوب بوتنزي من dxn !!.
البوتنزي DXN,سر الصحة والنشاط الجنسي والإنجاب,لماذا استخدم البوتنزي ,بوتنزي,بوتنزي طبيعي,البوتنزي طبيعي 100%,مشاكل الضغط,ضغط الدم,منشط فعال لإحياء العاطفة,الفحوله الجنسيه,الاستقرارالنفسي والعاطف,بوتنزي تسعة أعشاب
بوتنزي سر الصحة والنشاط الجنسي والإنجاب

لماذا استخدم البوتنزي ؟

قد تسأل : هناك العديد من المنتجات والأدوية الكيماوية التي تزيد الرغبة الجنسية ، فلماذا بوتنزي ؟
سؤال جميل ! والجواب : أن البوتنزي : مكوناته طبيعية 100%
ليس له أعراض جانبية : فهو لا يسبب مشاكل الضغط أو غيرها من المشاكل الصحية التي تسببها المنشطات الكيميائية. له فوائد صحية كثيرة : فهو غذاء مفيد يقي جسمك من مختلف الأمراض. وغذاء ووقاية وعلاج وطاقة عالية انه سر الصحة والنشاط الحيوي والطاقة المنظمة.
بوتنزي فياكرة طبيعية
بوتنزي فياكرة طبيعية

مكونات بوتنزي التسعه

يعد منتج بوتنزي Potenzhi مكملا غذائيا متميزا بين منتجات DXN ويحتوي على خصائص فريدة من نوعها بين المكملات الأخرى. هو بالأساس غذاء فعال للجميع وخصوصا للبالغين من الناس فهو يدعم الجميع بطاقة عالية فهو منشط فعال لإحياء العاطفة والحيوية لاحتوائه على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء والاستقرار النفسي والعاطفي. ولمن يرغب التعرف على دور بوتنزي الحقيقي في إعادة التوازن الطبيعي للجسم وتفادي مختلف الأمراض وامتلاك الطاقة المنظمة والمحافظة عليها لسن متأخر. عليه أن يطلع على مكونات هذا المنتج الذي يحتوي على خلاصة تسعة أعشاب فعالة والتي تشمل جانوديرما، كورديسيبس، الفلفل الأسود، والكرفس، والشاي الأخضر، وجذر لالانج وكايو سيكانج بوتيا سوبربا. هذه الأعشاب تحظى منذ القدم بالتقدير لقيمتها الفعالة في النشاط الحيوي بشكل شمولي. ولكي تتعرف على خصائص هذا المنتج عليك ان تتعرف على خصائص مكوناته التسعة باختصار:

1.الجانوديرما

واحدة من المنتجات الصحية الأقوى والأكثر فائدة في الصين واليابان تعتبر "إكسير الحياة" وهي غذاء الأباطرة والملوك يساعد على تعزيز وتهدئة الأعصاب والجسم من أجل أداء أفضل يحسن الدورة الدموية في الجسم لتحسين الاداء الجنسي يقوي جهاز المناعة، وظائف الجسم بشكل عام لتحسين الأداء البدني الفطر الريشي  يساعد في تفادي أمراض القلب وأولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. طاردة للسموم وكابح للخلايا السرطانية ومرمم فعال للخلايا. منظم للفعاليات الحيوية والنشاط الهرموني للجسم

2.كورديسيبس

يعزز الرغبة الجنسية للذكور والإناث ووظائف الإنجاب ويدعم النظام الهرموني يحسن الأداء الرياضي لديه أيضا القدرة على بناء العضلات كما أنه يقوي الجهاز التنفسي لإعطاء طاقة اضافية لأداء التمارين البدنية يساعد على زيادة تدفق الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية وبذلك فهو يحافظ على سلامة القلب والشرايين.يساعد في ديمومة الحيوية والشباب لمختلف أعضاء وخلايا الجسم.

3.الفلفل الأسود

معروفة باسم ملك التوابل يستخدم تقليديا كمنشط جنسي الذي يدفئ ويريح العضلات يساعد على تمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية يرفع مستوى الطاقة في الجسم ويعزز النشاط.يحفز براعم الذوق التي ترسل تنبيها للجسم يساعد مع تحسن الهضم وامتصاص صحيح يساعد على تحطيم الدهون لتعطيك طاقة إضافية لاستخدامها ويحارب الكوليسترول الضار والشحوم الثلاثية.

4.الكرفس

المغذي النباتي الذي يعطي طاقة عالية للجسم تساعد في حرق الدهون الزائدة في الجسم يحتوي على الأندروستيرون:هرمون الذكور القوية الذي يصدر بشكل طبيعي من خلال الغدد العرقية التي تحفز الشهوة الجنسية عند الإناث يؤثر على الاستجابة الجنسية النفسية والجسدية كما الأنثى ستكون أكثر تقبلا واستجابة، والتي سوف تجعلك أكثر ثقة وأداء أفضل.الكرفس يزيد من مستوى الأندروستيرون التي يتم إنشاؤها منقبل الجسم يساعد أيضا مع انتصاب أقوى وإنتاج المزيد من السائل المنوي يعتبر كأفضل غذاء لجنس طبيعي.

5.الشاي الأخضر

يساعد في امتصاص أفضل من المواد الغذائية وغيرها من المكونات يحتوي الطبيعية المضادة للتأكسد إلى القضاء على الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب التوتر والأضرار التي لحقت الخلايا التي بدورها تؤثر على الأداء،يحتوي على العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم لتعزيز الطاقة،يساعد على تحسين القدرة على التحمل.

6.جذور الالنج

يساعد في الدورة الدموية لضمان الدم الكافي يجري ضخها في المجالات التي يحتاجها،يستخدم للتعامل مع الأفراد الذين يعانون من عدم القدرة على الانتصاب،يساعد مع سرعة القذف التي تؤدي إلى أداء أطول أمدا،يساعد في التغلب على الإرهاق البدني والعقلي وزيادة طاقة التحمل.

7.جذور كايو سيكانج

ضمان وصول الدم مختلف أنحاء الجسم وفعالية الدورة الدموية يساعد في تنظيم الهرمونات والخصوبة عند النساء ,يمنح النساء حيوية ونشاط وطاقة منظمة لتحمل أعباء الحياة ,يحسن التوازن النفسي والنشاط الفكري.

8.عكازة علي (Tongkat Ali ) :

نبات مزهر يعود أصله إلى ماليزيا وإندونيسيا،وهي شجرة دائمة الخضرة يصل طولها إلى 15 متر، وهو معروف لعلاج الضعف الجنسي، وتحسين الاداء والقدرة الجنسية وفوائد صحية عامة للجسم.

9 - بوتيا سوبربا ( Butea superb) :

 بوتيا سوبربا هو كرمة تنمو في الهند والصين وفيتنام وتايلاند، و تستخدم الجذور (الدرنات) كدواء, لعلاج ضعف الانتصاب, وزيادة الرغبة الجنسية, فهو يعمل بشكل مشابه للهرمونات التي تنظم الوظيفة الجنسية.
مكونات البوتنزي,الجانوديرما,الفطر الريشي ,أرتفاع ضغط الدم ,تحسين الدوره الدمويه,يقوي جهاز المناعة,منشط هرموني,كورديسيبس,الرغبة الجنسية للذكور والإناث,الانجاب,ترميم الخلايا,النشاط الهرموني,الفلفل الاسود,ملك التوابل,الكرفس,المغذي النباتي,الأندروستيرون,هرمون الذكور القوية,تحفزالشهوة الجنسية,عند الإناث,السائل المنوي,الشاي الأخضر,القدرة على التحمل,جذور الالنج,عدم القدرة على الانتصاب,سرعة القذف,جذور كايوسيكانج,هرمون الخصوبه,عكاز علي,بوتيا سوبربا
مكونات بوتنزي التسعه

فوائد بوتنزي dxn العامه

فوائد بوتنزي أكثر من أن نستطيع حصرها في هذا الموضوع ، ويكفي أنهات حتوي على خلاصة 9 من أهم الأعشاب والأغذية الموجودة في الطبيعة ونذكر. بعض هذه الفوائد:
  • 1- يحسن الدورة الدموية.
  • 2- منشط فعال للقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدىالنساء.
  • 4- يزيد مستوى الطاقة والتحمل.
  • 5- يساعد على التغلب على التعب والارهاق العقلي.
  • 6- يعزز الأداء البدني.
  • 7- يقوي المناعة.
  • 8- ينظف الجسم من السموم.
  • وغيرها من فوائد حبوب بوتنزي dxn الكثيرة.
  • خالي من الاضرار طبيعي لايتعارض مع اي دواء طبي لانه غذاء٠

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في منتج البوتنزي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت منتج البوتنزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال منتج البوتنزي  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على البوتنزي

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل والطلب من جميع دول العالم

اشترك بالقناة 



تم بحمده وشكره






















google-playkhamsatmostaqltradent