recent
أخبار ساخنة

ابحاث الدكتور جورج هالبيرن عن فوائد فطر الكورديسبس

الصفحة الرئيسية

الكورديسبس
الكورديسبس وهو فطر طبيعي نادر له العديد من الفوائد المذهلة والمعجزات الغذائية والعلاجية لجسمك وقد قامت شركة DXN باستخدام زراعة الأنسجة لا كثاره وتسويقه بكميات كبيرة.
الأبحاث والدراسات التي جرت على فطر الكورديسيبس,دراسات الصين على فطر الكورديسيبس,ابحاث صينيه على الكورديسيبس,دراسات اليابان على الكورديسيبس,ابحاث يابانيه على فطر الكورديسيبس,دراسات كوريا على الكورديسيبس,ابحاث كوريه على فطر الكورديسيبس ,ابحاث الدكتور جورج هالبيرن, ابحاث الدكتور جورج هالبيرن على فطر الكورديسيبس
الأبحاث والنتائج التي جرت على فطر الكورديسيبس

ابحاث الدكتور جورج هالبيرن

توضح الأبحاث التي قام بها الدكتور جورج هالبيرن (البروفسير بجامعة هونج كونج ومؤلف العديد من الكتب حول هذا الفطر) الفوائد والخصائص العلاجية المتعددة لفطر الكورديسيبس والتي يمكن إيجازها فيما يلي:
  • 1- تحسين وظائف الجهاز التنفسي وتخليصه من المشاكل الصحية مثلا لالتهاب الرئوي المزمن والأزمة الصدرية والربو وتنظيم ضربات القلب.
  • 2- تحسين وظائف الكبد ويساعد في حالات التهاب الكبد نوع (ب) وكذلك التليف.
  • 3- تحسين وظائف الكلى والمساعدة على التخلص من أمراضها المزمنة.
  • 4- تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء،كما يزيد من هرمونات الجنس الطبيعية، الأمر الذي ينعكس على رفع الخصوبة لدى النساء وزيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية عند الرجال.
  • 5- تعزيز الطاقة البدنية وتقليل الشعور بالتعب مما يجعله مفيداً جداً للرياضيين وأصحاب المهن الشاقة.
  • 6- تخفيض مستوى الكوليسترول بنسبة تتراوح من 10 – 21% وتخفيض الدهون الثلاثية بنسبة تتراوح من 9 – 26% كما يزيد نسبة الكوليسترول النافع بنسبة من 27 – 30.

ابحاث اسيويه عن فوائد فطر الكورديسيبس

هو من الفطريات الطفيلية المعقدة، التي كانت تستخدم للأغراض الطبية لعدة قرون ولا سيما في الصين واليابان وكوريا.. وبلدان آسيوية أخرى، وثبتت الدراسات العديدة التي خرجت من تلك البلدان فوائد الكورديسيبس العديدة للطاقة الكلية والأعضاء الحيوية بالجسم، كما يأتي:
  • 1.الكورديسبس وجهاز المناعة: يُحافظ الكورديسيبس على استجابة جهاز المناعة في المعدل النشط، كما أظهرت نتائج عدة دراسات أن الفطر يزيد من نشاط خلايا المناعة القاتلة طبيعيًا بشكل ملحوظ، والتي تشكل خط الحماية المناعي الأول في الدفاع عن الجسم.
  • 2.الكورديسبس وتحسين طاقة الجسم الكلية: يزيد فطر الكورديسيبس من طاقة الجسم ويخفض من نسبة الشعور بالتعب أو الإعياء، ويحسن من إمدادات الأوكسجين للجسم.
  • 3.الكورديسيبس والأداء الرياضي: يزيد من قوة التحمل، ويُحسن الطاقة والأداء الرياضي، وتبين ذلك من دراسة تمت على فريق صيني للسباحة،وأظهرت تحسين قدرات السباحة بعد ستة أسابيع من مكملات كورديسيبس مقارنة مع مجموعة أخرى لم تتناول الكورديسيبس.
  • 4.الكورديسيبس ووظائف الكلى: طبقا لدراسة نشرت في مجلة " الطب التكميلي والبديل الصينية" أثبتت تحسنًا ملحوظا بلغت نسبته 51% بعد شهر واحد من تناول مُكملاً من الكورديسيبس قدره 3 جرامات يوميًا.
  • 5.يُستخدم الكورديسيبس بكافة صوره كمكمل غذائي منشط للطاقة، ويزيد من حيوية أعضاء الجسم، ويُعزز قدرته على التحمل وبذل المجهود.
  • 6.أوضحت الأبحاث الحديثة التى أجريت فى كلية الطب جامعة بيجين في الصين، أن الفطر اليرقى مقوي عام لضعف الحالة الجنسية، وفى اليابان وجد أن هناك نسبة تحسن تصل إلى 64% بين هؤلاء الذين يعانون من العنة أو الضعف الشديد فى القدرة الجنسية.
الجرعات المنصوص عليها من 4 إلى 6 أقراص يوميًا، أو من 2 إلى 3 جرام يومياً لا توجد لاستخدام فطر الكورديسيبس أية آثار أو أعراض جانبية، لانه غذاء طبيعي.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر الكورديسبس  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب من جميع دول ألعالم 

اشترك بالقناة 







google-playkhamsatmostaqltradent