recent
أخبار ساخنة

البوتنزي فياجرا طبيعيه لتقوية القدره الجنسيه لرجال ولنساء

الصفحة الرئيسية

البوتنزي فياجرا طبيعيه لرجال ولنساء

يعد بوتنزي اقوى فياجرا طبيعية في عالم DXN ولكنها تختلف عن الفياجرا العادية بأنها فياجرا الغذاء السوبر والوقاية الفعالة والعلاج الطبيعي والطاقة العالية المتجددة.
البوتنزي,بوتنزي بديل الفياجرا,بديل الفياجرا,وداعا للفياجرا,فياجرا للرجال,فياجرا للنساء,الفياجرا,سعر الفياجرا,الجرعة المناسبة من الفياجرا,طريقة استخدام الفياجرا,هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف,متى يبدأ مفعول الفياجرا,دواء الفياغرا,ضعف الانتصاب,بديل الفياجرا,انواع الفياجرا,فوائد الفياجرا,اضرار الفياجرا,الفياجرا الطبيعيه,الجرعه القاتله من الفياجرا,معجزة الفياجرا,سرعة القذف,العجز الجنسي,الانتصاب
البوتنزي فياجرا طبيعيه لتقوية القدره الجنسيه لرجال ولنساء

كيف تستعيد نشاطك الجنسي وتحافظ عليه في حياتك ؟؟؟

أثبتت الدراسات الطبية أن النشاط الجنسي للرجل وللمرأة هو تعبير حقيقي عن الحالة الصحية المتوازنة.
والعكس من ذلك يعني وجود خلل في الوظائف الحيوية سيقود إلى خلل اكبر يصيب اعضاء واجهزة محددة في الجسم حيث تضطرب مختلف الطاقات الحرة التي تغذي الجسم البشري باكمله بمجرد وجود هذا الخلل والاستمرار عليه لفترة طويلة.
وهذا ما يحدث مع عامة الناس الذين يصل بهم الأمر إلى أمراض على مستوى الجهاز العصبي والدورة الدموية وأمراض جهاز المناعة وأمراض القلب والشرايين والأمراض النفسية وأمراض كثيرة.
السكوت عن حالة الضعف والعجز أو حالة تضارب الرغبات ليس بالحل ولا حالة الكبت.
وإنما هو نذير لأمراض معقدة سيصاب بها الشخص وقد تكون أمراض معقدة يصعب علاجها عندما تكون في مراحل متأخرة.
1 من 9 أشخاص يعانون من العجز الجنسي أو سيعانون منه في مرحلة ما من حياتهم (( رجال ونساء )).والرجال هم أكثر عرضة لحالات العجز المختلفة.
وبصرف النظر عن العجز، وهناك مجموعة متنوعة من مشاكل جنسية أخرى مثل سرعة القذف، وعدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب، وعدم القدرة على الأداء الطبيعي مع ضعف الدورة الدموية.
والعجز الجنسي الأكثر شيوعا في كبار السن من الرجال هو عدم القدرة على الانتصاب وقد يصيب حتى الرجال في مقتبل العمر بوقت مبكر بسبب الظروف النفسية والمعنوية والتغذية الرديئة ونمط الحياة السريع ( وهذا ما يعاني منه اغلب الناس في المجتمع المعاصر ) بانخفاض الى انخفاض الطاقة.
ولقد أكد خبراء الطب الجنسي أن متوسط الوقت الذي يستغرقه من الذكور إلى النشوة الجنسية هو من 4-5 دقائق. بينما متوسط الوقت للإناث هو 20 دقيقة.
بالإضافة الى أن العملية الجنسية التي قد يراها البعض لحظات عابرة هي منظومة تحتاج شرح طويل لكثير من العمليات البيولوجية التي تحدث للمرأة والرجل. لذلك يتساءل الباحثين في مجال الطب الجنسي
هل انك ايها الرجل راضي عن حالتك وادائك وما تقوم به يعود الايجابية اوالسلبية لشريكك – وكذلك الأمر بالنسبة للمرأة ...!!!!
فما يفعله الناس في التغلب على هذه المشاكل الجنسية. هو اللجوء الى الفياجرا ( رجالا ونساء ) والرجال بنسبة أكبر. حتى وصلت مبيعات الفياجرا في العالم في أحد السنوات السابقة حسب الدراسات الى 2 مليار $ ، ووصل متوسط سعر المنتج: $ 1750.
علما ان استخدام الفياجرا من كلا الطرفين تتطلب وصفة الطبيب لأنها يمكن أن تكون قاتلة للفرد يعانون من مشاكل صحية معينة مثل تلك التي مع : أمراض القلب، وأمراض الكبد، مشاكل في الكلى، ومرض السكري، وضعف جهازا لمناعة،وارتفاع ضغط الدم.

الاثار الجانبية للفياكرا

  • 1.ألم مفاصل.
  • 2.الإسهال.
  • 3.مشاكل البصر وعدم الرؤية وتورم العيين واحمرارها.
  • 4.القلق.
  • 5.الانتصاب المؤلم.
  • 6.الحساسية الجلدية.
  • 7.التحسس من الأضواء. 
  • 8.رفع الضغط وإجهاد عضلات القلب. 
  • 9.اختلال التوازن في ضغط الدم.
لذلك عملت شركة DXN بتوفير اقوى منتج يعالج حالات الضعف واضطراب الرغبات لدى الرجال والنساء وهو البوتنزي.
,النشوه الجنسيه,العمليه الجنسيه,الاثار الجانبيه للفياجرا,الفحوله,القدره الجنسيه,عكاز علي,جانوديرما,كورديسيبس,الفلفل الأسود,الكرفس,الشاي الأخضر,جذر لالانج,كايو سيكانج,خشب سابان,بوتيا سوب,مكونات
البوتنزي فياجرا طبيعيه

البوتنزي Potenzhi

هو عبارة عن مكمل غذائي من منتجات من شركة dxn يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لإحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء والاستقرار النفسي والعاطفي.
والبوتنزي مزيج من عدة اعشاب متميزة يكفي أن يكون من بينها الجانوديرما والكورديسبس وكلنا نعرف اهميتها الكبيرة في الوقاية والغذاء والعلاج،وهو طبيعي 100% وعضوي ولا يحتوي على أي مواد كيمياوية أو هرمونية وليس له أي آثار جانبية في الاستخدام الطويل الأمد.
تحرص شركة DXN على تقديم البوتنزي في عبوات على شكل كبسولات 30 كبسول و 90 كبسول.

مكونات البوتنزي

البوتنزي يحتوى على خلاصة تسعة اعشاب فعالة وهي : ( عكاز علي -جانوديرما - كورديسيبس - الفلفل الأسود - الكرفس - الشاي الأخضر - جذر لالانج - كايو سيكانج خشب سابان-بوتيا سوبربا) هذه الأعشاب معروفة من قديم الزمان بفعاليتها في النشاط الحيوي للجسم بشكل شامل.
1 - عكازة علي (Tongkat Ali ) : نبات مزهر يعود أصله إلى ماليزيا وإندونيسيا، وهي شجرة دائمة الخضرة يصل طولها إلى 15 متر، وهو معروف لعلاج الضعف الجنسي، وتحسين الاداء والقدرة الجنسية وفوائد صحيه عامه للجسم.
2. الجانوديرما
وهو الفطر الريشي غني عن التعريف وفيه الكثير والكثير من الفوائد حتى أنه يسمى أكسير الحياة ، فهو يوازن وظائف الجسم وينظف الجسم من السموم،ويقوي جهاز المناعة، ويحسن الأداء البدني ويحسن الدورة الدموية في الجسم وبالتالي تحسين الأداء الجنسي لرجال ونساء.
3. الكورديسبس
الكورديسبس يقوي الجسم بشكل كامل ويساعد في ديمومة الحيوية والشباب لمختلف أعضاء وخلايا الجسم ، ويعزز الرغبة الجنسية للذكور والإناث ووظائف الإنجاب.
4. الفلفل الأسود
وهو يستخدم من قديم الزمان كمنشط جنسي حيث يساعد على تمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية يرفع مستوى الطاقة في الجسم ويعزز النشاط،كما يحارب الكولسترول الضار والدهون الثلاثية.
5. الكرفس
يعطي طاقة عالية للجسم ويساعد في حرق الدهون الزائدة في الجسم ،وفوائده كثيرة جدا، ومن فوائده للجنس أنه يزيد الرغبة الجنسيّة عند الزوجين.
6. الشاي الأخضر
الشاي الأخضر له العديد من الفوائد والتي لا تخفى على أحد، كالمساعدة في عملية الهضم والتخلص من الإمساك والتخمة ... وغير ذلك ، وبالنسبة لفوائد للجنس فهو يقوم بزيادة هرمون الجنس لدى الإناث مما يعزز الرغبة الجنسية لديهم ، وذلك بسبب احتوائه على مواد تزيد من الرغبة الجنسية.
7. جذور الالنج
وهو يساعد في التغلب على الإرهاق البدني والعقلي ويزيد من طاقة التحمل،كما أنه يستخدم للتعامل مع الأفراد الذين يعانون من عدم القدرة على الانتصاب! وله فوائد أخرى كثيرة .
8. جذور كايو سيكانج
وهو خشب سابان يحسن فعالية الدورة الدموية، ويساعد في تنظيم الهرمونات الخصوبة عند النساء ، ويمنح النساء حيوية ونشاط وطاقة منظمة لتحمل أعباء الحياة .كما يزيل ركود الدم ويخفف التورم والألم.
9 - بوتيا سوبربا (Butea superb) : هو كرمة تنمو في الهند والصين وفيتنام وتايلاند، و تستخدم الجذور (الدرنات) كدواء, لعلاج ضعف الانتصاب, وزيادة الرغبة الجنسية, فهو يعمل بشكل مشابه للهرمونات التي تنظم الوظيفة الجنسية.

فوائد بوتنزي dxn العامه

فوائد بوتنزي أكثر من أن نستطيع حصرها في هذا الموضوع ، ويكفي أنها تحتوي على خلاصة 9 من أهم الأعشاب والأغذية الموجودة في الطبيعة (كما ذكرنا)، وله نصيب من فوائد كل واحد منها! ولكن هنا نذكر شيئا قليلا من فوائد البوتنزي :
  • 1- يحسن الدورة الدموية.
  • 2- منشط فعال للقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء.
  • 4- يزيد مستوى الطاقة والتحمل.
  • 5- يساعد على التغلب على التعب والارهاق العقلي.
  • 6- يعزز الأداء البدني.
  • 7- يقوي المناعة.
  • 8- ينظف الجسم من السموم.
  • وغيرها من فوائد حبوب بوتنزي dxn الكثيرة . 

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في منتج البوتنزي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت منتج البوتنزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال منتج البوتنزي  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على البوتنزي

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع دول العالم


اشترك بالقناة 

تم بحمده 





google-playkhamsatmostaqltradent