recent
أخبار ساخنة

فطر كورديسبس dxn والمعجزات الصحية المذهلة!

الصفحة الرئيسية

 فطر كورديسيبس dxn والمعجزات الصحية المذهلة! 

الكورديسبس الفطر الثمين الذي هو في الأصل يوجد بشكل طبيعي في مرتفعات الصين والتبت ونيبال، ولكنه نادر وغالي جدا ، فقامت شركة DXN بزراعته زراعة عضوية وتحت رقابة صارمة في مزارعها الخاصة.

لماذا فطر الكورديسبس له فوائد علاجية عالية جدا ؟

لأنه يحتوي على مكونات غذائية وعناصر هامة كالبروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة … 
فطر كورديسيبس dxn والمعجزات الصحية المذهلة!
  فطر كورديسيبس dxn والمعجزات الصحية المذهلة! 

الخواص العلاجية والفوائد الصحية للكورديسيبس :

  • 1- يحسن الـكورديسيبس وظائف الجهاز التنفسي وينشط وظائف الرئتين التهاب القصبات المزمن والربو ومشاكل ضيق التنفس والتهاب الأنف الحساسية طرد البلغم ووقف أنواع النزيف ,يعمل على تنشيط الدورة الدموية بكل أنحاء الجسم.
  • 2- تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء . كمايزيد من هرمونات الجنس الطبيعية ، الأمر الذي ينعكس على رفع الخصوبة لدى النساء وزيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية وإطالة فترة بقائها عند الرجال ويحارب خلل الوظائف الجنسية ( كالشهوة والرغبة الجنسية وغيرها) ويقاوم العقم الجنسي والبرود الجنسي وسرعة القذف ويعمل الـكورديسيبس على زيادة وتنظيم الهرمونات الجنسية الطبيعية.
  • 3- يحسن الـكورديسيبس وظائف القلب 💓( اضطرابات النبض وانسدادات الأوعية الدموية وغيرها). الـكورديسيبس فعال جداً في تنشيط عدم انتظام دقات القلب بكفاءة تصل إلى 94% بدراسة أجريت على 200 حالة مرضية عند استعمال الـ ( الكورديسبس) لم تلاحظ أية آثار جانبية على المرضى.
  • 4- يعمل على تخفيض الكوليسترول الكلي لغاية 21% والدهون الثلاثية حتى نسبة 26% وبنفس الوقت يعمل على زيادة الكوليسترول المفيد لغاية 30%.
  • 5- الـكورديسيبس فعال في تخفيض مستوى البروتينات الشحمية ويقي من أمراض انسداد الشرايين وأمراض القلب والعديد من الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية المخية.
  • 6- يحمي الـكورديسيبس وظائف الكبد في علاج مختلف أنواع الكبد الوبائي وتليف الكبد المزمن والتهاب الكبد الوبائي المزمن . فمن المعروف أن الكبد يعتبر مصفاة جسم الإنسان وينظف الدم وكل السوائل من الشوائب والسموم ، فقد دلت التجارب على عدد كبير من المرضى الذين يعانون من مرض التهاب الكبد الوبائي B و تليف الكبد فقد تبين أنه بعد تناول الـكورديسيبس أن حوالي 72% - 78% تحسنت حالات وظائف الكبد لديهم.
  • 7- يحافظ على صحة الكلى، كما ينفع في حالات الفشل الكلوي، ويساعد على إدرار البول .فقد دلت دراسة أجريت على مرضى يعانون من أمراض الكلى المزمنة أنه عمل على تحسين أكثر من 51% من حالات المرضى.
  • 8- يخفف الـكورديسيبس ويقلل حجم أورام السرطان ويحد من انتشارها . ويعزز مناعة مرضى أورام السرطان الذين يجتازون العلاج الإشعاعي أو الكيماوي أو بعد العملية. وهو يزيد خلايا الدم والبروتين لانتاج بلازما الدم والحد من الآثار المرضية بعد أنواع العلاج المختلفة .
  • كما انه يعزز ويقوي جهاز المناعة ويزيد من نشاط الخلايا الطبيعية القاتلة NK cells وتأثيرها على تكون السرطان والسيطرة والحد من انتشاره وزيادة نشاط الخلايا الطبيعية القاتلة لمرضى لوكيميا الدم.
  • 9- يعمل على وقف علامات تقدم السن والشيخوخة وخاصة لكبار السن الذين يعانون من التعب والإرهاق المزمن ومشاكل ضيق التنفس والفشل القلبي المزمن عن طريق إنتاج الطاقة الخلوية وتزويدها بكميات أكبر من الأكسجين. 
  • 10-يساعد الـكورديسيبس المرضى الذين يعانون من عدم الراحة من تعب الأرجل وذلك على عن طريق تحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية وكذلك يحسن وظائف القلب والرئتين ولهذا السبب يخفف من انقباض الأوعية الدموية التي تسبب تعب الرجلين.
  • 11- يعزز الـكورديسيبس الطاقة واللياقة البدنية وبالتالي يعزز ويحسن التحمل والكفاءة والأداء الأفضل لدى الرياضيين.
  • 12- ينظم ويخفف مستوى سكر الدم وينظم ضغط الدم المرتفع والمنخفض كليهما.
  • 13- يعمل على تخفيف الشهية للأكل وتنظيم وتخسيس الوزن والافضل يأخذ مع القهوة السوداء.
  • 14- الـكورديسيبس له فعالية كبيرة بعد إجراء العمليات الجراحية وإعادة التأهيل.
  • 15- يعطي الـكورديسيبس فوائد كبيرة في حالات أمراض الشيخوخة المناخية،الوهن العصبي ، التهاب المفاصل الروماتويدي ،التليف ، هشاشة عظام الرسغ والركبتين.
  • 16- يستخدم الـكورديسيبس لعلاج أمراض البرد والزكام، وفقر الدم ، والسل الرئوي ، آلام أسفل الظهر.
  • 17-يحسن عدم انتظام الدورة الشهرية لدى النساء.
  • 18- يعمل على تنقية الجسم من السموم.
  • 19- ينشط الدورة الدموية ويعمل على زيادة تدفق الأوكسجين للدم.
  • 20- مفيد لمرض الروماتيزم والانزلاق الغضروفي مريض الدسك.
  • 21- يملك الكثير من مضادات الأكسدة.
  • 22- يقي من انسداد الشرايين في القلب والدماغ.
  • - يعالج امراض ضغط الدم والانيميا وفقدان الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء

خلاصة فوائد الكورديسبس 

1. مضاد للأكسدة.
2. يحسن تمثيل السكر وحساسية الأنسولين.
4. يزيل الإرهاق.
5. تقوية جهاز المناعة.
7. مكمل حقيقي للعجز الجنسي والعقم.

دراسات عن فطر الكورديسبس

العديد من الدراسات أثبتت قوة فطر الكورديسبس، قام علماء في المملكة المتحدة بدراسة أثبتوا فيها أن فطر الكورديسبس له تأثير قوي على تقليل الالتهاب ، وأنه من المضادات القوية للإلتهابات . 
وهناك أكثر من دراسة اثبتت أن الكورديسيبس له قدرة على علاج أمراض القلب واضطراباته. 
كما قام عدد من الباحثين بإثبات قدرة الكورديسيبس على منع تليف الكلية ، وأنه يعمل على تنشيط أنسجة الكلية . 
أيضا هناك أكثر من دراسة أجريت على حيوانات اثبتت ان الكورديسبس يقوم بخفض معدلات نمو الأورام وذلك لأنه يقوم بتنشيط الجهاز المناعي لمحاربة الأورام المختلفة . 
وغيرها من الدراسات التي أثبتت قوة الكورديسيبس ، ولا زالت الدراسات مستمرة للكشف عن ما أودعه الله سبحانه وتعالى في هذا الفطر العجيب من المنافع الكثيرة . 
من الجميل أيضا أن شركة dxn قامت باضافة فطر الكورديسبس الى نوع من انواع القهوه وهي قهوة الكورديسبس ، ليستمتع محبي منتجات DXN  أغذية ومشروبات صحية بفضلٍ من الله ونستبدل أغذيتنا التقليدية بأغذية طبيعية💯 وصحية💯 ولله الحمد والشكر والمنة.
للعلم وتمام الفائدة والأهمية جميع منتجات DXN الماليزية أغذية طبيعية 💯 وليست علاجات ولا أدوية نتمنىٰ لكم كل الصحة والعافية وكل الفائدة مع منتجات DXN.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر الكورديسبس  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتطلب من جميع دول ألعالم 

اشترك بالقناة 


تم بحمده







google-playkhamsatmostaqltradent