recent
أخبار ساخنة

فطر الكورديسبس وعلاج الذئبه الحمراء والشيخوخه

الصفحة الرئيسية

فطر الكورديسبس وعلاج الذئبه الحمراء والشيخوخه

هذا الفطر الثمين فى قيمته ظل يدخل فى كثير من الوصفات الصينية للتخلص من الأمراض المختلفة على مر العصور وحتى الوقت الحاضر، ويوجد الفطر في أماكن متفرقة فى الجنوب الشرقى للصين، خصوصا فى محافظات مثل: التبت Tibet، يونان Yunnan، شويان Sichuan، كوينهى Qinghai، وعلى ارتفاع يصل إلى 3.500 متر عن سطح البحر. 
ويمكن أن نقارن أهمية تناول هذا الفطر لمعالجة جميع الأمراض، ووقف زحف الشيخوخة، وتقوية الجهاز المناعى فى الجسم، بكل من الجنسنج ginseng،وفطر الريشى reishi، وقرون الغزال القرمزية deer velvet.
وهو يجمع فى صورته البرية، فإن الفطر البرى يعتبر غالى الثمن جدا، حيث يبلغ ثمن 100 جرام فقط من الفطر البرى الذى ينمو فى التبت وهو الأغلى والأحسن فى العالم ويساوى 1000 دولار أمريكى.
ويكفى أن نعلم أن الجرعة اليومية المؤثرة تتراوح ما بين 3 – 9 جرام تؤخذ مرتين فى اليوم، أما على هيئة صبغة، أو بودرة، أو فى صورة كبسولات. قامت شركة DXN باستخدام زراعة الأنسجة لا كثاره وتسويقه بكميات كبيرة.
فطر الكورديسبس وعلاج الذئبه الحمراء والشيخوخه
فطر الكورديسبس وعلاج الذئبه الحمراء والشيخوخه

بعض فوائد مشروم كورديسبس

  • 1.أكدت العديد من الدراسات العلمية على أن تناول الكورديسبس مفيد في حالات مرض (الذئبة الحمراء lupus erythematosus) حيث يقلل من خروج البروتين الزلالى مع البول، كما أنه يحسن من صفات وظائف الكلى المتأثرة بالمرض.كما هنالك تجربه على الفاران المصابه بالذئبه الحمراء حيث تم اعطائهم فطر الكورديسبس ولوحض ان الكورديسيبس خفض مستوى بروتينية و الحمض النوويدي إس ، الأضداد المضادة في البلازما ، وتحسين وظائف الكلى في الفئران المصابين بمرض الذئبة الحمراء.
  • 2. مقاومة الشيخوخة والعجز كلما تقدم العمر بالانسان كلما قلت الهرمونات التي تعطي للجسم مظهر الشباب والحيوية وتغلغل الشيخوخة الجسد وتصيبه بالعجز،ولكن مع تناول فطر الكورديسبس يعيد ويحسن افراز هذه الهرمونات ويقلل من اثار الشيخوخة.
  • 3.لعل من أهم أسباب حدوث الشيخوخة هو النقص الشديد فى إفراز الهرمونات الجنسية داخل الجسم، ولذا فإن تناول الفطر اليرقى يحث الجسم على إفراز مثل تلك الهرمونات.
  • والعامل الثانى لحدوث الشيخوخة هو إفراز الجسم لأنزيم مونو آمين أوكسيديزmonoamine oxidize enzyme، وعليه فإن الفطر اليرقى يثبط عمل هذاالإنزيم، وبالتالى يحد من أحد العوامل التى تحرك الجسم نحو الشيخوخة.
  • 4.بعد تناول الفطر لمدة 3 أسابيع يستطيع المرء أن يستشعر تحسنا ملموسا وتقدم إيجابي فى الصحة العامة. أما تناول الفطر لفترات أطول من ذلك، فلا شك من أن كثير من المتاعب الجسدية، والأمراض المختلفة سوف تختفى على الطريق أثناء المعالجة بذلك الفطر.
  • 5.أوضحت الأبحاث الحديثة التى أجريت فى كلية الطب جامعة بيكين في الصين، أن الفطر اليرقى مقو عام لضعف الحالة الجنسية، وفى اليابان وجد أن هناك نسبة تحسن تصل إلى 64% بين هؤلاء الذين يعانون من العنة أو الضعف الشديد فى القدرة الجنسية.
  • 6.يعتبر الفطر مضاد قوى للأكسدة، حيث يمنع حدوث أكسدة الدهون الهامة فى الدم، ويمنع تكون الكلستيرول فى شرايين الأعضاء الهامة من الجسم، مثل القلب، والمخ، كما أنه يقلل من مستويات الكلوستيرول السيئ فى الجسم LDL.
  • 7.الفطر يحسن من قدرة التمثيل الغذائى للجلوكوز فى الدم، كما أنه يحفز عمل الإنسولين الطبيعى فى الجسم والاستفادة القصوى منه.
  • 8.الفطر مفيد لعلاج حالات الالتهاب الكبدى من النوع (B) وتبدأ ظهور النتائج للمعالجة بهذا الفطر بعد 3 أشهر من تناوله بمعدل 1 جم 3 مرات فى اليوم، ولمدة ثلاثة أشهر.
  • 9.كان الفطر يستخدم فى القصور الخاصة بالأباطرة الصينيون فى كل زمان مثله مثل الجنسج الفاخر لتقوية الجسم، والتغلب على كثير من الأمراض، وفي فترات النقاهة، كما كان يعالج العنة التى تصيب الأباطرة، ويزيل وجع الظهر،والتهاب الأعصاب، كما كان علاج ضد إدمان تناول الأفيون فى ذلك الزمان.
  • 10.الفطر يرفع من مستويات الحيوية والنشاط فى الجسم. 

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر الكورديسبس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر الكورديسبس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر الكورديسبس  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على فطر الكورديسبس

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع دول الخليج 

اشترك بالقناة 

 تم بحمده 





google-playkhamsatmostaqltradent