recent
أخبار ساخنة

هل تعلم مافوائد كورديسبس سيريال الصحيه؟

الصفحة الرئيسية

كورديسبس سيريال

كورديسبس الحبوب هي الحبوب الغذائية من الشوفان والقمح والشعير🌾وخلاصة مسحوق الكاكاو🍫 مع فطر الكورديسيبس🍄 . وهو مصمم خصيصا للأشخاص الذين لديهم الرغبة في أن يكون لديهم نشاط ويقظة قوية ، وتم جعله مشروب رائع شهي يوفر مادة غذائية مثالية جداً للحياة اليومية مع مكوناتها الثمنية لتمد الجسم بالطاقة وتحقق التوازن الغذائي .يعتبر وجبه كامله للاطفال مما يعزز صحتهم بشكل مذهل كذلك كنز غذائي للام الحامل والمرضع.
سيريال كورديسبس الحبوب الكاملة القمح والشوفان من DXN بديل صحي،كما أنها لا تحتوي على السكر والكوليسترول، ومنخفضة السعرات الحرارية كما تستخدم لإعداد وجبة خفيفة سناك وطعم رائع.
مناسب للاستهلاك من قبل الجميع بغض النظر عن العمر أو الجنس ويفضل في تناوله أن تأخذ من 1-2 ظرف في اليوم الواحد.
القمح الكامل,كورديسبس سيريال,كورديسبس حبوب,القمح والشوفان,قمح,شوفان,كورديسبس سيريال لرشاقه,كورديسبس سيريال  للاطفال,كورديسبس سيريال لرياضيين,كورديسبس سيريال لفقر الدم,كورديسبس القمح والشوفان,بديل صحي,اضرار كورديسبس سيريال,طريقة استعمال كورديسبس سيريال
هل تعلم مافوائد كورديسبس سيريال الصحيه؟

فوائد كورديسبس سيريال :

فطر الكورديسيبس يحتوي على فوائد صحية عديدة وهامة فهو يساعد على زيادة مستوى الطاقة وخلق وتحسين اليقظة ، فمع إضافة هذه الحبوب التقليدية إليه المعروفة بأهميتها الغذائية ،أصبح يشكل بديل آخر المشروبات الصحية التي تقدمها شركة DXN باعتبار فوائده الصحية الرائعة و منها :
  • 1.يستخدم تقليدياً لزيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل.
  • 2.تحسين وظائف الرئتين والكلى.
  • 3.يقلل البلغم والسعال.
  • 4.يحسن الدورة الدموية.
  • 5.هناك أيضا دلائل عديدة تشير إلى كورديسيبس سينيسيس مفيد في زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال والحيوية لدى النساء.
  • 6.تقوية مناعة الجسم بشكل عام، وحمايته من الأمراض.
  • 7.مفيد جدا في حالات السرطان.
  • 8.يساعد في تشافي آلام الظهر.
  • 9.يساعد في تشافي الأعصاب.
  • 10.يقوي وظائف الجهاز التنفسي.
  • 11.مناسب لمرضى السكري : الشوفان في الحبوب مع الكورديسبس يساعد في استقرار مستويات السكر في الدم ، الأمر الذي قد يستفيد منه مرضى السكري.ويحتوي أيضا على الألياف الغذائية والقمح التي تساعد على هضم المواد الغذائية الغير قابلة للهضم في الأمعاء الدقيقة إذا تساعد على نمو البكتريا الصديقة التي تساعد على الهضم ،و بالتالي لا تزيد كمية السكر في الدم.
  • 12.يساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم : الشوفان تحتوي على مستويات عالية من الألياف الغذائية ، والسيلينيوم ، والمنغنيز والمغنيسيوم. وأظهرت دراسات عديدة أن نظاما غذائيا غنيا بيتا غلوكان من الشوفان يساعد على التخلص من الكوليسترول LDL (الكولسترول السيئ) في الدم. كورديسيبس الحبوب يحتوي على نسبة عالية من الألياف (الشوفان) والتي هي قابلة للذوبان في نخالة عالية ( الشعير ) وهو نوع من الألياف التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم ،مما يقلل بالتالي من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
  • 13.يساعد على الحميات الغذائية الصحية : من أهم مميزات تركيبة الحبوب مع الكورديسيبس أنه يساعد على الإحساس بالشبع لكونه من مادة غذائية متكاملة هامة فطبيعة الألياف في هذا المزيج الرائع قابلة للذوبان السريع وتساعد على الحفاظ على مستويات طبيعية من الدهون الثلاثية والكوليسترول ، فهو مهم لمحبي الرشاقة والحفاظ على الوزن الطبيعي.
  • 14.يعتبر كورديسبس سيريال مشروب مغذي ومفيد لمرضى فقر الدم والذين يعانون من أمراض سوء التغذية لاحتوائه على مكونات تحتوي على فيتامينات وألياف غذائية هامة.
  • 15. فوائد الكاكاو انقر هنا.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في كورديسبس سيريال  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت كورديسبس سيريال قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال كورديسبس سيريال  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على كورديسبس سيريال

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لدينا خدمة التوصيل لجميع دول العالم 🗺 منتجات شركة DXN الماليزية
لطلب من جميع دول العالم

اشترك بالقناة 






google-playkhamsatmostaqltradent