recent
أخبار ساخنة

فوائد مكمل غذائي لقاح النحل للرياضيين

الصفحة الرئيسية

مكمل غذائي لقاح النحل للرياضيين

اكيد انت قد سمعت حدوث فشل كلوي او مشاكل صحيه ضخمه لأحد الرياضيين من إجراء تناول المكملات الصناعية الكيميائية واشهرهم هيثم ابن الفنان احمد زكي (رحمهم الله) ولاننا لا نريدك تمر بنفس التجربه المره او الماساة ننصحك بأخذ مكملات dxn الطبيعية التي منها حبوب لقاح النحل فهي كنوز لاتقدر بثمن.
تتكون حبوب لقاح النحل من حبوب لقاح الازهار التي يجمعها النحل ثم يخلطها بلعابه ورحيق الازهار ويخزنها في الخلية حيث يتم إتمام نضجها بإضافة افرازات النحل التي تشمل العسل والشمع والإنزيمات.

حبوب لقاح النحل للرياضيين,فوائد مكمل غذائي لقاح النحل للرياضيين,اضرار المكملات الغذائيه,للقاح النحل,الكاروتينات في لقاح النحل,الفيتامينات في لقاح النحل,نشاط رياضي,مركبات الفينول,هيثم احمد زكي,فشل كلوي,افضل مكمل للرياضيين,بروتينات للقاح
فوائد مكمل غذائي لقاح النحل للرياضيين


مميزات لقاح النحل للرياضيين

  • 1.يحتوي لقاح النحل على الكاروتينات النشطة التي يتم تحويلها داخل الجسم إلى فيتامين A ، والتي تعادل 20 ضعف من الوزن الموجود في الجزر. Benefits-of-bee-pollen-for-athletes
  • 2.نسبة الأحماض الأمينية الموجودة في حبوب اللقاح الجافة تتراوح ما بين%10 و %13 (26.88 % بروتين أَو مواد زلالية) ، و ذلك يعادل تقريبا من 5 إلى 7 مرات مقدار النسب من الأحماض الأمينية الموجودة في نفس الوزن من لحم البقر والبيض والحليب أو الجبن.
  • 3.تحتوي حبوب لقاح النحل من 10% إلى 15% سكريات طبيعية ، مثل:الفركتوز و الجلوكوز و البنتوز و رافينوز و السكروز ، و هي نفس السكريات الطبيعية البسيطة التي توجد في العسل.
  • 4.تحتوي حبوب القاح على حوالي 44 % من الكربوهيدرات والجلوكسيدات مجتمعة ، و لقد بلغت نسبة النشويات (الكربوهيدرات) في بعض الأحيان في المتوسط حوالي من 1% إلى 22 %.
  • 5.تمتاز حبوب لقاح النحل بتركيبة غذائية ودوائية منقطعة النظير تمنحها خصائص داعمة للصحة العامة وتتجلى مميزاتها بصفة خاصة للأشخاص الذين يمارسون الأنشطة الرياضية (الرياضيين ) وحتى من يبذل جهد كبير كالعمال في مختلف المجالات.
  • 6.يحتوي لقاح النحل على فيتامينات بكميات هائلة ، مثل: فيتامين A وفيتامين B2 و فيتامين B3 و فيتامين B6 و فيتامين B12 و فيتامين ج ، وحمض النيكوتينيك و حمض البانتوثينيك و حمض الفوليك و الروتين ،ومعظم الفيتامينات في لقاح النحل موجودة بنسبة مثالية تبلغ درجة كبيرة من الكمال.
  • 7.تحتوي على كم كبير من المعادن والتي توجد في أشكال سهلة الهضم للغاية ،منها: الكالسيوم و الكلورين و الحديد و النحاس و الماغنسيوم و المنجنيز والفسفور و البوتاسيوم و السيليكون و الكبريت ، و غيرها.
  • 8.تحتوي حبوب اللقاح على نسب عالية من البروتين لذلك ننصح به الرياضين وجميع.
  • 9.يحتوي لقاح النحل مواد نادرة مثل: معدن الكروم الخلوي Cytochromes ..
  • 10.يعتبر العسل الغنى بحبوب اللقاح عاملاً هاماً فى حفظ قلوية الدم, والمحافظة على الدم فى الحالة القلوية عامل مهم جداً حيث أن ذلك يعادل الحموضة الناتجة من حمض اللاكتيك والكربونيك فى أنسجة الجسم وخاصة بعد المجهود العضلى والإجهاد, فإذا كان المخزون بالدم من القلوية قليل، فإن ذلك يؤدى إلى استمرار الشعور بالتعب.
  • 11.يحتوي حبوب اللقاح على مجموعة متميزة من الاحماض الامينية الأساسية بجانب فيتامين B6 الذي يساهم في بناء بروتين العضلات وحرق واستقلاب الدهون لإمداد الجسم بالطاقة والمساعدة في إنقاص الوزن وتخليص الجسم من أخطار زيادة الدهون في الدم، بفضل احتوائها على الحمض الاميني فينيلالانين الذي يكبح الشهية.
  • 12.أن الانسان يستفيد من الكميات المركزة من الاحماض الامينية الأساسية الموجودة في حبوب اللقاح للمساعدة في إتمام العمليات الحيوية الهامة مثل تخليق الانزيمات والهرمونات والناقلات العصبية وتكوين العضلات.
  • 13.انه يزيد من خلايا الدم الحمراء والتي توصل الاكسجين لكل خلايا الجسم وتنشط الاستقلاب وانطلاق الطاقة فيها لتزيد حيويته ، مشيرة الى أن كثير من الدراسات أظهرت مزايا حبوب اللقاح على الرياضيين بزيادة كفاءتهم الجسدية من حيوية ونشاط وسرعة التعافي بعد المجهود العضلي الشاق.
  • 14.أن الكميات المركزة من مركبات الفينول والفلافينويدات لها نشاط قوي كمضادات للالتهابات والامراض التنكسية ومقوية للمناعة وداعمة للكبد مما يخفف احساسهم بالألم ويضمن صحة قوية للرياضيين.
  • 15.حبوب اللقاح بعد تناوله يقوي جهاز المناعة ويطرد السموم من خلايا كامل الجسم.
  • 16.محاربة الجذور الحرة.
  • 17.أشارت دراسة أعدها المجلس الرياضي البريطاني "british spts council”إلى وجود ارتفاع ملحوظ في القوة الجسمية عند الأشخاص الذين تناولوا حبوب اللقاح بانتظام وذلك بنسبة ارتفاع بين 40 إلى 50 في المائة، وبموجب ذلك ؛ نصحت الرياضيين وممارسي ألعاب القوى بالاعتماد على حبوب اللقاح كغذاء مقو وكمادة منشطة طبيعية.

طريقه استعماله للرياضيين

تبدأ بنصف ملعقة شاي كل وجبة حتى بالامكان تصل الى ثلاث ملاعق شاي كل وجبة وستتغير حياتك باذن الله.
ملاحظه لايقتصر تناول لقاح النحل للرياضيين فقط بل لجميع الاعمار من الطفل الصغير الى شيخ الكبير والمريض وسليم.
للحصول على نتائج صحية أفضل يمكن أخذه مع سبيرولينا وعسل دكسن.

شاهد الفيديو

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في لقاح النحل ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت لقاح النحل قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال لقاح النحل  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على لقاح النحل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149003047 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من كل العالم

اشترك بالقناة 





google-playkhamsatmostaqltradent