recent
أخبار ساخنة

يحذر الاطباء من خطورت الاندومي؟ ونحن نهديك جانودل ganoodle وسبيرودل spirudle

الصفحة الرئيسية

يحذر الاطباء من خطورت الاندومي؟

يحذير الاطباء من خطر الاندومي ونحن نهديك جانودل ganoodle وسبيرودل spirudle
هناك الكثير من الأطباء الذين حذروا من أضرار الاندومي عموما وخصوصا على الأطفال وبينوا مخاطره الصحية, من هنا جائت شركة dxn بنوعين من الاندومي وهما جانودل وسبيرودل افضل اندومي صحي ، فهو يحتوي على الفطر الريشي والاسبيرولينا اللذان لا تخفى فوائدهم! فضلا عن أنه خالي تماما من جميع المواد الكيماوية والملونات والمنكهات الصناعية الضارة و آمنة على طفلك وعائلتك لذا إن كان طفلك يحب الاندومي فيجب أن تستخدم هذا الأندومي الصحي كبديل عن المتواجد في الأسواق لتفادي أضرار الاندومي للاطفال ،وهو لا يقتصر للأطفال بل لجميع الاعمار.
ان شركة dxn معروفة بالصرامة في تطبيق أعلى معايير الجودة في جميع منتجاتها . عملية تجفيف خالية من الزيت!خالية تماما من جميع المواد الكيماوية والملونات والمنكهات الصناعية الضارة.نكهة توم يام الأصيلة المشوقة! الباكت يحتوي على 4 اكياس 85 جرام.
هل لديك سؤال حول اندومي dxn ؟ نحن منتظرون للرد على استفساراتك والإجابة عنها. شارك الموضوع ليصل لكل أب وأم ليتعرفوا على هذه الأندومي الصحي.
يحذر الاطباء من اضرار الاندومي,اندومي جانودل, اندومي سبيرودل,اندومي صحي,بديل الاندومي الصحي,اندومي عضوي,اندومي بالجانوديرما, اندومي بالفطر الريشي, جانودل, سبيرودل,اندومي dxn, جانودل dxn,خطورة الاندومي,أضرار الاندومي للاطفال,مكرونة صحيه,أضرار الاندومي للبنات,كذبة الاندومي,فوائد الاندومي,أضرار الإندومي للرجال,هل الإندومي صحي,أضرار الاندومي على الكلى,اندومي للحامل,اندومي للمرضع, النودلز
حذر الاطباء من خطر الاندومي ونحن نهديك جانودل ganoodle وسبيرودل spirudle

اندومي dxn

وهو معكرونة صحية بالفطر الريشي و سبيرولينا, من الذ واطيب المنتجات اللي فيها فوائد كبيرة بسبب انه تم تصنيعه بعملية تجفيف صحية خالية من الزيت يعني صحي ١٠٠٪ اضافه لتواجد الجانوديرما اللي اساسا هو المكون الذهبي لشركتنا الذي يحتوي على الفوائد الغنية لجسمنا من فيتامينات ومواد لازمة لصحة الإنسان ...
مش وقت تخافوا على أولادكم اليوم هي البديل الصحي لاولادكم موجود ...انتهى خوف الأهالي بعد على أولادهم بسبب وجود اندومي dxn
الأهالي كثير يخافون على اولادهم بسبب الاندومي ... طيب في بديل صحي ؟وهي معكرونة فورية صحية وفريدة من (DXN). معكرونة (جانودل): مضاف لها(فطر ريشي). ومعكرونة (سبيرودل): مضاف لها ( طحالب سبيرولينا). خالية من الملونات الاصطناعية. عملية تجفيفها خالية من الزيت. تتوفر بنكهة (توم يام)الأصيلة اللذيذة ( وجبة صحية سهلة الاعداد لأطفالك وأسرتك.

مميزاتهم 

  • 1.معكرونة فورية صحية وفريدة من Dxn.
  • 2.معكرونة جانودل مضاف لها فطر الريشي.
  • 3.معكرونة سبيرودل مضاف لها طحالب سبيرولينا.
  • 4.خالية من الملونات الاصطناعية.
  • 5.عملية تجفيفها خالية من الزيت.
  • 6.تتوفر بنكهة (توم يام) الأصيلة اللذيذة 😋
  • 7.آمن لأطفالك وأسرتك لتدعيمهم بالجانوديرما والاسبيرولينا.

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في اندومي دي اكس ان ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت اندومي سبيرودل وجانودل قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال اندومي سبيرودل وجانودل لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول اندومي سبيرودل وجانودل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب من جميع ألعالم 

اشترك بالقناة 



الهدف من تأسيس هذا الموقع هو مساعدة غيري في الاستفادة من شركة dxn صحيا وماليا واجتماعيا ، والمساهمة في نشر ثقافة التغذية الصحيه. الرجوع للمدونه 







google-playkhamsatmostaqltradent