recent
أخبار ساخنة

فوائد أرز الخميرة الحمراء موناسكوس

الصفحة الرئيسية
الخميرة الحمراء موناسكوس يستخدم أرز الخميرة الحمراء منذ أكثر من 2300 عام،في الصين كعشب طبي غذائي مُضاف إلى الطعام،وفي الطب الصيني التقليدي للمساعدة في علاج أمراض الطحال والقضاء على البلغم وتحسين الدورة الدموية.
وفي اليابان، يُطلق على أرز الخميرة الحمراء اسم "هوجي"، الذي يُترجم إلى"الحبوب أو الفاصولياء التي تنمو على سطح الأرض." وينتج أرز الخميرة الحمراء عن طريق تخمير الأرز مع أحد أنواع الخميرة تُعرف باسم "موناسكوس بربيوس"، وتحتوي على مركبات يُطلق عليها اسم "موناكولينز". تمنع هذه المواد الكيميائية إنتاج ما يُطلق عليه الأطباء إنزيم "اتش إم جي كو ايه ريدوكتاز"، الذي يمنع الجسم، عند تثبيطه، من إنتاج الكوليسترول.
موناسكوس,أرز الخميرة الحمراء موناسكوس,خميرة الأرز موناسكوس,تعرف على موناسكوس من DXN,موناسكوس بوربوريوس,فوائد الموناسكوس,موناكولين ك,خطورة موناسكوس,ماهي خميرة الأرز الاحمرء DXN موناسكوس؟,فوائد خميرة الأرز الحمراء, monascus purpureus,أرز الخميرة الحمراء والكوليسترول,موناسكوس وتنحيف,حبوب موناسكوس,مكمل موناسكوس,ما هو الأرز الأحمر موناسكوس,الأرز الأبيض,موناسكوس : خميرة الأرز الاحمر,خميرة موناسكوس,بربيوس,هونغ كو,بربيوس هوجي, ارتباط الكلسترول بالسمنه وسمنه بالقلب
تعرف على فوائد أرز الخميرة الحمراء موناسكوس

تعرف على موناسكوس من DXN

نشط حياتك مع الأرز الطبيعي المخمر ،أرز غروي مُخَمَّر عن طريق الخميرة،موناسكوس بوربوريوس (موناسكوس الأرجواني).يظهر عادة بلونه الكستنائي الأحمر الطبيعي معروف بإسم أرز الخميرة الأحمر أو "هونغ كو".
يُنصح بشدة باستخدام موناسكوس للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يواجهون خطر الإصابة بمستويات عالية من الكولسترول ، والذين يعانون من مشاكل الشريان التاجي ، والسمنة ، والذين يعانون من خلل في التمثيل الغذائي ، حيث يتعرضون لضغط دائم. ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل انقطاع الطمث والإيثار بسبب اختلال التوازن الهرموني في كل من النساء و الرجال.
ينصح بشدة موناسكوس للأشخاص الذين هم في خطر الاصابة بارتفاع الكوليسترول في الدم، والتي تشمل البدانة والنظام الغذائي غير المتوازن والناس أنماط الحياة غير الصحية الذين هم في خطر أعلى من الإصابة بأمراض القلب وانقطاع الطمث أو النساء بعد سن اليأس (بسبب لاختلال التوازن الهرموني).

المكونات : 

١٠٠٪ أرز الخميرة الأحمر المخمر موناسكوس بوربوريوس العالي الجودة.
حجم التعبئة والتغليف المتوفر ٤٥٠ ملجم x ٣٠ و٩٠ كبسولة. 
كم عدد الكبسولات من DXN موناسكوس ينبغي لي أن أعتبر اليومية؟
2 كبسولات مرتين يوميا لتحقيق التأثير الأمثل.

🌾 فوائد الموناسكوس 🌾

  • 1.تنظيم وتعزيز مستوى الكوليسترول في الدم.
  • 2.يخفض الدهون الثلاثية.
  • 3.يخفض الدهون الكبدية.
  • 4.تعزيز امتصاص الكالسيوم. 
  • 5.ينظم ضغط الدم. 
  • 6.يفتح الشرايين ومقوي للقلب. 
  • 7.يساعد على سيولة الدم بطريقة طبيعية في الجسم ومضاد للجلطات.
  • 8.يساعد النساء على الوقاية من هشاشة العظام.
  • 9.يساعد في حالة عدم توازن هرمونات النساء في سن اليأس.

ما هي المركبات النشطة في موناسكوس؟

هناك العديد من المركبات النشطة في موناسكوس ، لكن حدد العلماء من أهمها موناكولين ك Monacolin K (مثبط قوي لخلاصة HMG-CoA reductase) ،والذي يعمل على تثبيط تخليق مادة الكوليسترول في الكبد ، مما يسمح للسيطرة على مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.
ما هو شرط تخزين هذا المنتج؟
يحفظ في مكان بارد وجاف، درجات حرارة بين 24 درجة مئوية - 28 درجة مئوية وتجنب من الحرارة المفرطة وضوء.

هل يمكن أن ينطوي أرز الخميرة الحمراء على خطورة؟

كما هو الحال بالنسبة لأي مكملات غذائية، من المهم ضمان الحصول على منتج أصلي بجودة عالية من جهة تصنيع أصلية حيث توجد سلالات مختلفة من خميرة موناسكوس على حسب اختلاف طرق التصنيع والتخزين وتُستخدم فى الأغذية على طاولة الطعام فى الصين ونحن نرشدك لاختيار من شركة dxn الماليزيه المعروفه بتطبيق اعلى معايير الصرامه على منتجاتها.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الأرز الأحمر موناسكوس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الأرز الأحمر موناسكوس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال الأرز الأحمر موناسكوس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على الارز الاحمر موناسكوس

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب من كل العالم

اشترك بالقناة 






 

google-playkhamsatmostaqltradent