recent
أخبار ساخنة

لماذا عليك تختار اندومي dxn ؟

الصفحة الرئيسية

لماذا عليك تختار اندومي dxn ؟
كلنا نعشق الأندومي وخصوصا الأطفال، ولكن الأندومي المتواجد في الأسواق له أضرار كثيره جدا على صحتنا وصحة أطفالنا لذا قامت شركة DXN بإنتاج أندومي صحي مفيد للجسم غني بالفطر الريشي (الجانوديرما) والغذاء العالمي ( الاسبيرولينا) فيمكنك الان أن تستمتع أنت وأطفالك بتناول الأندومي الصحي اندومي dxn بدلا عن الأندومي العادي المتواجد في الأسواق، فهو أفضل ما تقدمه لنفسك ولأطفالك وذلك لأنه يجمع بين الطعم الشهي اللذيذ مع فوائد الجانوديرما والاسبيرولينا الكثيرة.
لماذا عليك تختار اندومي dxn ؟

اندومي DXN

ان اندومي دكسن هو اندومي صحي مرن سريع التحضير مع فطر الجانوديرما أو الاسبيرولينا الغذاء المعجزة ، تم انتاجهما من قبل شركة dxn المعروفة بالصرامة في تطبيق اعلى معايير الجودة في جميع منتجاتها تحت ظل عملية التجفيف الخالية من الزيت هذه الأندومي خالية تماما من جميع الموادالكيماوية والملونات والمنكهات الاصطناعية الضارة، تجميع لك بين الطعم الشهي واللذيذ والفوائد الصحية الكثيرة.
يعد اندومي دي اكس ان هو بمثابة وجبة صحية مفيدة ، سريعة التحضير لكل أطفالك خالية من جميع مسببات الأمراض وآمنة على أطفالك وأسرتك ، يمكنك الان الحصول عليها من أقرب فرع الشركة DXN في دولتك والاستمتاع بمذاق الأندومي اللذيذ !!

لماذا اختار اندومي دكسن وليس غيره ؟

لأن أندومي dxn يتميز عن جميع أنواع الاندومي العادي المتواجد بالأسواق بمميزات كثيرة ، بل ليس هناك مقارنة أصلا بينهما ، فمنتج اندومي dxn :خالي من الملونات ونكهات الإصطناعية الضارة بخلاف غيره,امن من جميع المخاطر ومسببات الأمراض بخلاف الأندومي العادي . تتم في ظل عملية تجفيف صحية خالية من الزيت بخلاف المتواجد في الأسواق . له فوائد كثيرة للصحة العامة وذلك لوجود الريشي أو الاسبيرولينا. طعم لذيذ وشهي . مضاف اليها جانوديرما لوسيدوم وسبيرولينا وهذا ما لايوجد في أي نوع من أنواع الأندومي في العالم بتاتا.

ما هي فوائد اندومي dxn ؟

فوائد اندومي dxn كثيرة جدا وذلك لأنها غنية بالفطر الريشي(الجانوديرما)والنوع الآخر غني بطحالب الاسبيرولينا الغذاء العالمي السو برفود واللذان يحتويان على كميات هائلة من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان.

طريقة تحضير اندومي dxn

طريقة تحضير اندومي dxn : . احضر إناء من ماء .قم بوضعه على النار حتى يكون ساخنا قم بتهدئة النار وضع اندومي dxn واتركها 5 دقائق . ثم ضع التوابل المرفقة عليها وحركه قليلا حتى تجف من الماء . استمتع بهذه الوجبة الصحية. وهناك طرق أخرى لطبخ الأندومي حسب الرغبه والاذواق.

شاهد الفيديو

 

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في اندومي dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت اندومي dxn  قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال اندومي dxn  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على احد منتجات اندومي dxn 

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب

لطلب

اشترك بالقناة ليصلك كل جديد 







google-playkhamsatmostaqltradent