recent
أخبار ساخنة

ماهو الموناسكوس ارز الخميره الاحمر؟ وداعا للكسترول

الصفحة الرئيسية

ماهو الموناسكوس ارز الخميره الاحمر؟

الموناسكوس أرز الخميرة الحمراء “هونج كو ” هو منتج مخمر مشهور في دول شرق آسيا،مثل الصين واليابان وكوريا يتم استخدامه للأغراض الطبية والتغذوية،ينصح بشدة موناسكوس للأشخاص الذين هم في خطر الاصابة بارتفاع الكوليسترول في الدم، والتي تشمل البدانة والنظام الغذائي غير المتوازن والناس أنماط الحياة غير الصحية الذين هم في خطر أعلى من الإصابة بأمراض القلب وانقطاع الطمث لنساء بعد سن اليأس بسبب لاختلال التوازن الهرموني.
إذا كنت معرضا للإصابة بارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم والتي تسبب النوبات القلبية ، والسكتات الدماغية ... ) وغيرها فننصحك باستخدام حبوب موناسكوس، هذا الغذاء الطبيعي الذي كان الصينيون يستخدمونه منذ القدم لما له من فوائد متنوعة و استخدامات طبية كثيرة، وقد قامت شركة DXN بإنتاجه في علب خاصة.

موناسكوس,أرز الخميرة الحمراء موناسكوس,خميرة الأرز موناسكوس,تعرف على موناسكوس من DXN,موناسكوس بوربوريوس,فوائد الموناسكوس,موناكولين ك,خطورة موناسكوس,ماهي خميرة الأرز الاحمرء DXN موناسكوس؟,فوائد خميرة الأرز الحمراء, monascus purpureus,أرز الخميرة الحمراء والكوليسترول,موناسكوس وتنحيف,حبوب موناسكوس,مكمل موناسكوس,ما هو الأرز الأحمر موناسكوس,الأرز الأبيض,موناسكوس : خميرة الأرز الاحمر,خميرة موناسكوس,بربيوس,هونغ كو,بربيوس هوجي, ارتباط الكلسترول بالسمنه وسمنه بالقلب
ماهي خميرة الأرز الاحمر DXN موناسكوس؟

فوائد الموناسكوس

  • 1. الموناسكوس والكوليسترول: يعتبر أرز الخميرة الحمراء أمراً شائعاً جداً عندما يتعلق الأمر بخفض مستويات الكوليسترول في الجسم كما تُعرف المادة الكيميائية المعروفة باسم monascus purpureus بأنها تتحكم بشكل طبيعي في نسبة الكوليسترول في الجسم كما يوقف الإنزيم المسؤول عن إنتاج الكوليسترول وهناك الكثير من الدراسات الإيجابية التي تظهر إن الموناسكوس فعال في خفض نسبة الكوليسترول في الجسم بطريقة صحية وفعالة إنه مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الأدوية الأخرى أو الأدوية الخافضة للكوليسترول بخلاف خفض الكوليسترول هناك فوائد أخرى للموناسكوس أيضاً.
  • 2.يساعدك الموناسكوس على انقاص الوزن والتحكم في السمنة: بصرف النظرعن الكوليسترول هناك عامل خطر آخر للإصابة بأمراض القلب وهو السمنة عادةً مايتبع الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن نظاماً غذائياً غير صحي مما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب كما تشير الدراسات إلى إن أرز الخميرة الحمراء الموناسكوس يساعد في التحكم في وزنك كما يعد الموناسكوس أحد أفضل الطرق الطبيعية للتحكم في مستويات الكوليسترول في الدم جربه اليوم وشاهد النتائج بنفسك.
  • 3.يساعدك على التخلص من إرهاق العضلات: من المشاكل الشائعة التي يواجهها الناس عموماً في الحياة العامة إجهاد العضلات حيث يتعامل الموناسكوس مع هذه المشكلة أيضاً وغالباً ما يشعر الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول بالإرهاق في عضلاتهم كما تشير الدراسات إلىإن الموناسكوس يساعد في حل هاتين المشكلتين إنه مثل قتل عصفورين بحجر واحد.
  • 3.يساعد موناسكوس على الحد من مشاكل الهضم مثل عسر الهضم و آلام في البطن.
  • 4. يعمل موناسكوس على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. monascus-red-rice

كيفية استعمال الموناسكوس

يمكنك أخذ 2 حبوب من موناسكوس dxn مرتين في اليوم ، قبل الوجبة بساعة يخزن بعيداً عن متناول الأطفال في درجة حرارة الغرفة الطبيعية ويجب أن لا يتواجد في مكان به رطوبة وحرارة مرتفعة.
الأطفال والسيدات الحوامل؟
مشكلة ارتفاع نسبة الكولسترول أقل انتشارا بين الأطفال في الظروف العادية. للسيدات الحوامل مفيد وامنه لانه من dxn.قد تفكر في أن تستهلك موناسكوس لتنظيم والحفاظ على الكوليسترول طبيعيةمستويات الدم.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الأرز الأحمر موناسكوس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الأرز الأحمر موناسكوس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال الأرز الأحمر موناسكوس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على الارز الاحمر موناسكوس

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لطلب 

اشترك بالقناة 









google-playkhamsatmostaqltradent