recent
أخبار ساخنة

الموناسكوس وعلاج الكوليستيرول قسطر شرايينك

الصفحة الرئيسية

الموناسكوس وعلاج الكوليستيرول

الكوليسترول هو مادة شمعية توجد في الدم، يحتاج الجسم إلى مادة الكوليستيرول لبناء الخلايا الصحية، ولكن يمكن أن يتسبَّب ارتفاعها الشديد في زيادة خطر الإصابة بالنوبة القلبية.
فبسبب الكوليستيرول المرتفع، يمكن أن تتكون ترسُّبات دُهنية في الأوعية الدموية الخاصة بالمريض. وفي نهاية المطاف، تنمو هذه الترسُّبات وتؤدي إلى صعوبة تدفق الكمية الكافية من الدم عبر الشرايين. وأحيانًا ما تنفجر تلك الترسُّبات فجأةً لتُشكِّل جلطة تسبب النوبة القلبية أو السكتة الدماغية.

موناسكوس وعلاج الكوليستيرول,الكوليسترول,الدهون الدهون الظاره,القسطرة,القسطرة بلاعشاب,الجلطه,علاج الجلطه ,السكته,النوبات القلبية,السكتات الدماغية,مستويات الكوليسترول,الدهون,اسباب ارتفاع الكولسترول,الدهون الثلاثيه, علاج تصلب الشرايين
 الموناسكوس وعلاج الكوليستيرول

الوقاية والعلاج

1.أخذ منتجات دي اكس ان واهما الموناسكوس والخل و الكورديسبس ويمكن الكورديباين ويمكن التعزيز بالقهوة.
2.الأكل الصحي وتقليل الملح وتركيز على الفواكه والخضراوات والحبوبالكاملة.
3.الحدُّ من كمِّيَّة الدهون الحيوانية واستخدام الدهون الجيِّدة باعتدال.
4.التخلُّص من الوزن الزائد، والحفاظ على الوزن الصحي.
5.الإقلاع عن التدخين.
6.ممارسة التمارين الرياضية معظم أيام الأسبوع لمدة 30 دقيقة على الأقل.
7.تَناوُل الكحول باعتدال، والافضل التوقف عنها تماما.
8.التعامُل مع ضغوطات الحياة بحكمة وحلول.

الموناسكوس

إذا كنت المونسكوس معرضا للإصابة بارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم والتي تسبب النوبات القلبية ، والسكتات الدماغية ... ) وغيرها فننصحك باستخدام حبوب موناسكوس، ارز الخميره الحمراء هذا الغذاء الطبيعي الذي كان الصينيون يستخدمونه منذ القدم لما له من فوائد متنوعة و استخدامات طبية كثيرة، وقد قامت شركة DXN بإنتاجه في علب خاصة، من فوائده إنقاص دهون الدم،مضاد لتصلب الشرايين والشريان التاجي. يُنصح بشدة باستخدام الموناسكس للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يواجهون خطر الإصابة بمستويات عالية من الكولسترول ، والذين يعانون من مشاكل الشريان التاجي ،والسمنة ، والذين يعانون من خلل في التمثيل الغذائي ، حيث يتعرضون لضغط دائم. ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل انقطاع الطمث بسبب اختلال التوازن الهرموني في كل من النساء والرجال. المادة الأساسية تعرف باسم موناكو لين ك، والتي لها تأثير على خفض الكوليسترول في الدم. Monascus-and-the-treatment-of-cholesterol

دراسه

قد أظهرت الدراسات أن أرز الخميرة الحمراء(الموناسكس ) يمكن أن يخفض مستويات الكولسترول بشكل كبير وخاصة LDL أو الكوليسترول"الضار"هناك العديد من المركبات النشطة في موناسكوس ، ولكن واحدة من أهمها موناكولين ك (مثبط قوي لخلاصة HMG-CoA reductase )، والذي يعمل على تثبيط تخليق مادة الكوليسترول في الكبد ، مما يسمح لنا السيطرة على مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الموناسكوس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الموناسكوس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال الموناسكوس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.
6. جميع مكملات dxn اغذيه علاجيه وقائيه وليست عقاقير طبيه للمريض وسليم . 

طريقة الحصول على الموناسكوس

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب

اشترك بالقناة 











google-playkhamsatmostaqltradent