recent
أخبار ساخنة

ما هو الأرز الأحمر موناسكوس؟ نظف شرايينك

الصفحة الرئيسية

ما هو الأرز الأحمر موناسكوس؟

يعتبر أرز الخميرة الحمراء من المواد الغذائية المشهورة في آسيا، يتم الحصول عليه من تخمير الأرز الأبيض مع خميرة موناسكوس بوربوريوس،فقد تم استخدامه لتحسين مذاق الأطعمة وتلوينها وحفظها،ومع ذلك ، فإن شعبيته ترجع إلى آثاره الطبية على وجه الخصوص ، المادة الأساسية تعرف باسم موناكو لين ك ، والتي لها تأثير على خفض الكوليسترول في الدم، بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصدر وفير للأصباغ والأحماض العضوية الستيرولات والفلافونويدات والمركبات النشطة بيولوجيًا الأخرى المرتبطة تأثيرات صحية إيجابية.
يُنصح بشدة باستخدام الموناسكس للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يواجهون خطر الإصابة بمستويات عالية من الكولسترول ، والذين يعانون من مشاكل الشريان التاجي ، والسمنة ، والذين يعانون من خلل في التمثيل الغذائي ، حيث يتعرضون لضغط دائم. ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل انقطاع الطمث والإيثار بسبب اختلال التوازن الهرموني في كل من النساء والرجال.
موناسكوس,أرز الخميرة الحمراء موناسكوس,خميرة الأرز موناسكوس,تعرف على موناسكوس من DXN,موناسكوس بوربوريوس,فوائد الموناسكوس,موناكولين ك,خطورة موناسكوس,ماهي خميرة الأرز الاحمرء DXN موناسكوس؟,فوائد خميرة الأرز الحمراء, monascus purpureus,أرز الخميرة الحمراء والكوليسترول,موناسكوس وتنحيف,حبوب موناسكوس,مكمل موناسكوس,ما هو الأرز الأحمر موناسكوس,الأرز الأبيض,موناسكوس : خميرة الأرز الاحمر,خميرة موناسكوس,بربيوس,هونغ كو,بربيوس هوجي, ارتباط الكلسترول بالسمنه وسمنه بالقلب
ما هو الأرز الأحمر موناسكوس؟ نظف شرايينك  

خصائصه الأرز الأحمر:

  • 1.إنقاص دهون الدم.
  • 2.مضاد لتصلب الشرايين والشريان التاجي.
  • 3.معزز للأعصاب.
  • 4.مضاد للأورام.
  • 5.مضاد لهشاشة العظام.
  • 6.منشط عام.
  • 7.مضاد لمرض السكر.
  • 8.يوازن الضغط.

هل يساعد أرز الخميرة الحمراء في خفض مستويات الكوليسترول؟

أظهر المركب النشط الرئيسي في أرز الخميرة الحمراء ، موناكولين ك ،تأثيرات إيجابية في التحكم في ارتفاع مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية. تشير الدلائل إلى أنه يقلل من نسبة الدهون الثلاثية ، وضغط الدم ،وبالتالي من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. والأكثر إثارة للاهتمام ، أنه لا يسبب آثارًا جانبية كما من الأدوية بشرط تاخذه من شركة DXN المعروفة بصرامة والجودة. Monascus-rice

الدراسات

1.قد أظهرت الدراسات أن أرز الخميرة الحمراء(الموناسكس ) يمكن أن يخفض مستويات الكولسترول بشكل كبير وخاصة LDL أو الكوليسترول"الضار"هناك العديد من المركبات النشطة في موناسكوس ، ولكن واحدة من أهمها موناكولين ك (مثبط قوي لخلاصة HMG-CoA reductase الطبيعية أولوفاستاتين) ، والذي يعمل على تثبيط تخليق مادة الكوليسترول في الكبد ، مما يسمح لنا السيطرة على مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية.
2.أفادت دراسة في BMC Cardiovascular Disorders أن مكملات هذا الأرز ساعدت في تحسين ملف الدهون مع تقليل الآثار الجانبية للتعب مقارنةً بالأدوية المستخدمة لنفس الغرض. تشير الدلائل إلى أن موناكولين ك يعمل عن طريق تثبيط إنزيم HMG-CoA و التخليق الحيوي للكوليسترول الداخلي.وبالمثل ، فإن مراجعة نشرت في مجلة Methodist Debakey Cardiovascular Journal توضح أن موناكولين ك يحسن وظيفة بطانة الأوعية الدموية ومرونة الأوعية الدموية ، وهو أمر أساسي لتقليل المخاطر المرتبطة بفرط كوليسترول الدم.خالي من الآثار الجانبية لانها من انتاج شركة DXN الماليزية

توصيات الجرعة

يتم توزيع أرز الخميرة الحمراء كمكمل في شكل كبسولة أو قرص.
تتراوح الجرعات المقترحة من 600 إلى 1200 مجم يوميًا ، مقسمة إلى 2 أو 3 أقراص.
كم عدد الكبسولات من DXN موناسكوس ينبغي لي أن أعتبر اليومية؟
2 كبسولات مرتين يوميا لتحقيق التأثير الامثل.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الأرز الأحمر موناسكوس ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الأرز الأحمر موناسكوس قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال الأرز الأحمر موناسكوس لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.
6. جميع مكملات dxn اغذيه علاجيه وقائيه وليست عقاقير طبيه للمريض وسليم . 

طريقة الحصول على الارز الاحمر موناسكوس

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب

اشترك بالقناة 








google-playkhamsatmostaqltradent