recent
أخبار ساخنة

فطر شيتاكي يحارب السرطان يقوي المناعة | يدعم صحة القلب والأوعية الدموية

الصفحة الرئيسية

فطر شيتاكي مقاوم لسرطان يقوي المناعة

يعد فطر شيتاكي أحد أنواع الفطر الصالح للأكل، موطنه الأصلي شرق آسيا، حيث إنه من أكثر أنواع الفطر شعبيةً في العالم؛ نظراً لمذاقه الغني وفوائد الصحية المتنوعة، لونه يميل إلى اللون البُني الغامق ويعلوه غطاء يصل نموه من 5 إلى 10 سم، يعتبر فطر شيتاكي من الفطريات التي تنمو بشكلٍ طبيعي على أشجار الخشب المُتحللة، بالإضافة إلى أنه يُزرع بشكلٍ كبير في اليابان بنسبة تصل إلى 83%، ويعتبر كل من الولايات المتحدة، كندا، سنغافورة، الصين، من الدول المُنتجة له أيضاً، يوجد بأشكال متعددة طازج، مجفف، أو على شكل مُكملات غذائية، يتميز فطر شيتاكي المُجفف بطعمه الغني المُركز، حيث إنه يمكن استخدامه لتتبيل الأطباق المختلفة مثل: الحساء واليخنات.
فطر شيتاكي يحارب لسرطان,شيتاكي يقوي المناعة ,شيتاكي يدعم صحة القلب,شيتاكي الأوعية الدموية,شيتاكي مقاوم لسرطان,شيتاكي بيكسابي,الإيثيل,شيتاكي يعزز من مناعة الجسم,شيتاكي يحارب السمنة,الإرتيادينين,بيتاجلوكان,الوقايه,اضطرابات التمثيل الغذائي,السكر في الدم,فرصة عمل,شيتاكي للاكل,أشجار الخشب المُتحللة,تسويق سيتاكد

فطر شيتاكي مقاوم لسرطان يقوي المناعة يدعم صحة القلب والأوعية الدموية

فوائد فطر شيتاكي

مُنذ مئات السنين كان فطر شيتاكي مصدراً غذائياً مشهوراً في آسيا؛ فهو يعتبر ثاني أكثر أنواع الفطر الصالح للأكل وثالثها انتشاراً في العالم، يتمتع هذا الفطر بالعديد من الخصائص المتنوعة التي جعلته يقدم للجسم مجموعة من الفوائد الصحية.
وفيما يلي أهم فوائد فطر شيتاكي: Shiitake-mushrooms-anticancer
  • 1.يحارب الخلايا السرطانية: تُشير الأبحاث إلى أن فطر شيتاكي يساعد في محاربة الخلايا السرطانية؛ نظراً لاحتوائه على مركب اللنتينان، الذي يساعد في شفاء تلف الكروموسوم الناجم عن العلاجات المضادة للسرطان،من فوائد فطر شيتاكي أنه يساعد في محاربة الكولسترول ومقاومة السرطان (بيكسابي).
  • 2.يدمر الخلايا السرطانية تشير البحوث إلى أن فطر شيتاكي يساعد على قتل الخلايا السرطانية بفضل الإيثيل، إضافة إلى قدرته على كبح نمو هذه الخلايا.
  • 3.يُعزز من مناعة الجسم: يمتلك فطر شيتاكي القدرة على تعزيز جهاز المناعة ومكافحة العديد من الأمراض؛ وذلك بسبب احتوائه على الفيتامينات والمعادن والأنزيمات المهمة، فقد أشارت نتائج الأبحاث إلى أن استهلاك هذا الفطر قد يحسن كل من الاستجابة الخلوية بالجسم ومناعة الأمعاء.
  • 4.يساعد في تقوية المناعة المرتبط بتقدم العمر.
  • 5.يحارب السمنة: يحتوي فطر شيتاكي على مركبات مثل: الإرتيادينين و بيتاجلوكان، حيث إنها تعتبر من أنواع الألياف القابلة للذوبان بالماء الموجودة في كل من فطر شيتاكي، الشوفان، الشعير، أظهرت نتائج البحوث المخبرية أن فطر شيتاكي يمكن أن يساعد في منع زيادة الوزن، بالإضافة إلى الحد من ترسب الدهون ومركبات الدهون الثلاثية عند إضافته إلى نظام غذائي غني بالدهون،ولا تزال هناك الحاجة إلى المزيد من البحوث لمعرفة فعاليته في الوقاية من السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي.
  • 6.يساعد على السيطرة على مستويات السكر في الدم، وتقليل الالتهاب داخل الجسم.
  • 8.يدعم صحة القلب والأوعية الدموية يحتوي هذا الفطر على مركبات ستيرول التي تتداخل مع إنتاج الكولسترول في الكبد، كما أنه يحتوي على المغذيات النباتية القوية التي تساعد على الحفاظ على الخلايا من الالتصاق على جدران الأوعية الدموية، وتشكيل الترسبات وتراكمها، وبالتالي الحفاظ على صحة ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية.
  • 9.له تأثير مضاد للميكروبات التي تسبب التهاب اللثة.
  • 10.مصدر جيد لفيتامين د دال.
  • 11.جيد لإزالة الغبش الدماغي.
  • 12.جيد لصحة الجلد.
  • 13.يمتلك خصائص مضادة للفيروسات والجراثيم والفطريات. 

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر شيتاكي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر شيتاكي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر شيتاكي لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على فطر شيتاكي

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لطلب
أشترك بالقناة 








google-playkhamsatmostaqltradent