recent
أخبار ساخنة

فوائد الروسيل ( عصير الكركديه ) لصحتك | فوائد الكجرات

الصفحة الرئيسية
هل تعاني من مشاكل البرد والنزلات الشعبية باستمرار ؟! أو لديك ضعف في المناعة أو مشاكل هضمية ؟ أو كنت تبحث عن علاج فعال لارتفاع ضغط الدم وغيرها من مشاكلك الصحية ؟ الان سوف تتخلص من كل ذلك من خلال الإستمرار على تناول عصير روسيل dxn عصير الكركدية الطبيعي.
روسيل,روسيل dxn,كركديه,كركديه dxn,كجرات,عصير روسيل,مسحوق كركدية,الروسيل كركدية بدون مبيدات,روسيل الكركديه,الكركديه قتل الميكروبات,فوائد عصير الروسيل DXN,ما فوائد عصير الروسيل,ما فوائد عصير الكركديه,مشروب الكركديه,عصائر طبيعية,روزيل,كركديه للحمى,هل عصير الكركديه مفيد للاطفال,الكركديه للحمى,علاج الصغط,مشاكل البرد,علاج ضغط,علاج النقرس,علاج الروماتيزم,روسيل ( كركدية ):,#عصير_الروسيل_كركديه,كركديه لعلاج الضغط,روسيل لعلاج الضغط
فوائد الروسيل ( عصير الكركديه  ) لصحتك 

الروسيل كركديه

هو عصير الكركديه الطبيعي الغني بالفيتامينات والمضاد القوي للتأكسد تم تحضيره من مستخلص زهر الروسيل (الكركدية) والتي تنبت في المناطق الأستوائية وشبه الأستوائية، لا سيما في ماليزيا والمكسيك والصين والسودان ومصر وتايلاند . فهو عصير صحي جدا لكل الفئات العمرية وخصوصا انه من منتجات شركة dxn الماليزيه العالميه الموثوقة والشهيرة بدون مبيدات حشريه واسمدة كيميائيه.

فوائد الروسيل ( عصير الكركديه ) لصحتك 

أهم فوائد عصير روسيل أو الكركدية والتي توصل إليها الباحثون وخبراء التغذية حتى الآن يمكن أن نجملها في الفقرات الاتية : Benefits-roselle-hibiscus-health
  • 1-يعمل على علاج ضغط الدم سواء كان مرتفع او منخفض يمكن استعماله مع الموناسكس والخل.
  • 2-ينشط ويوازن الدورة الدموية في جسمك.
  • 3-يحد من نمو الأورام السرطانية.
  • 4-يساعد على تخفيف آلام النقرس والروماتيزم.
  • 5- يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C وبالتالي يساعد في علاج نزلات البرد وعلاج الكحة وارتفاع درجة حرارة الجسم.
  • 6-يحافظ على مستوى الكوليسترول والضغط في الدم.
  • 7-مهدئ لتقلصات الرحم والمعدة والأمعاء ويزيل الألم.
  • 8-يهدئ تقلصات وآلام الدورة الشهرية.
  • 9-يهدئ تقلصات المعدة والأمعاء.
  • 10-ينشط الهضم ويقضي على الإمساك.
  • 11-ينشط عضلة القلب.
  • 12-يحتوي على مواد مطهرة ، فيعمل على قتل الميكروبات والقضاء على أوبئة الكوليرا.
  • 13-فعال في القضاء على الديدان الشريطية والأسطوانية.
  • 14-يقتل الميكروبات ، مما يجعله مفيدا فى علاج الحميات وعدوى الميكروبات وأوبئة الكوليرا ، حيث أنه حامضى بطبيعته. 
  • 15-يساعد في معالجة حالات السل والسل الرئوي.
  • 16-له تأثيرات فعالة في ابادة ميكروب السل .. و القدرة على قتل الميكروبات .. وخاصة .. السلالات البكترية .. وبالأخص .. باسيلس واشرشيا وكولاي وغيرها ،بالإضافة إلى بعض الطفيليات.
  • 17-يعتبر شراب الكركديه من افضل المشروبات المستعملة في شهر رمضان المبارك .. فهو شراب حمضي ملطف وقابض وخافض للحرارة ومضاد للديدان الشريطية والأسطوانية ، وملين خفيف للمعدة ، ويساعد على خفض ضغط الدم المرتفع .. وأخيراً : قد قيل أن الكركديه يمكن ان يكون الوصفة السحرية لكثير من العلل ، فهو مرطب ومنشط ومهضم ومنظف وملين ومفيد لأوجاع الصدر والربو وضعف المعدة والتهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس والمغص الكلوي وضد المشروبات القلوية.
  • 18-يستعمل كمرطب.
  • 19-يستعمل في كثير مصانع الأدوية ومستحضرات التجميل والحلوى والصابون المواد الملونة المستخلصة من زهر الكركديه فى منتجاتها بعد أن استبعدت الألوان الكيميائية لما لها من آثار جانبية ضارة.
  • 20-يستعمل كصبغة طبيعية للأدوية والأغذية وأدوات التجميل مثل احمر الشفاه ومساحيق التجميل وشامبوهات الشعر وصابون الحمام.
  • 21-نافع جدا لعلاج للحميات بأنواعها (الحمى).

هل عصير الكركديه مفيد للاطفال ؟ 

نعم بالتأكيد ، عصير الكركديه مفيد للاطفال جدا ، فهو يقوي جهاز المناعة و يحميهم من الإصابة بالأمراض السرطانية، ويقوي العضلات، ويزيد قوة الجسم وينظم ضربات القلب، ونبضاته، ويحافظ عليها ضمن مستوياته الطبيعية. كما يقي من الإصابة بالأمراض الجرثومية والفيروسية ويقلل إمكانية الإصابة بنزلات البرد المتكررة ويحافظ على سلامة الجهاز التنفسي ، ويرطب الجسم، ويقيه من الإصابة بالجفاف ، ويزيد نشاط الأمعاء ويقضي على الإمساك.

سعر عصير الروسيل (285 مل) كالتالي : 

للعضو : 10.15 دولار لغير العضو : 13 دولار هل تريد أن تحصل على عصير الروسيل (وجميع منتجات DXN) بسعر العضو المخفض انقر هنا .

كيف تستخدم عصير روسيل DXN ؟

خذ مقدار 50 مل من عصير الروسيل ،وأضف له ما يعادل 300 مل من الماء ، واستمتع بالمذاق الرائع والفوائد الصحية ،يمكن نضيف له نعناع واليمون أو أي نوع فاكهة.

دراسة استرالية الكركديه والتخسيس

وتوصلت الدراسة إلى هذه النتائج، بعد أن حلل علماء في المعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن بأستراليا، مركبات مضادات الأكسدة المعروفة باسم الفينولات وحمض الهيدروكسي سيتريك، المستخرجة من أزهار نبات الكركديه, معالجة دفعات منفصلة من الخلايا الجذعية البشرية,وقام العلماء بمعالجة دفعات منفصلة من الخلايا الجذعية البشرية إما بالمستخلص الفينولي أو حمض الهيدروكسي سيتريك، قبل أن يتم تحفيزها لتتحول إلى خلايا دهنية، بينما بدا أن الحمض ليس له أي تأثير على الخلايا الدهنية,المستخلص الفينولي وإثر ذلك تم اكتشاف أن الخلايا الدهنية المشتقة من الخلايا الجذعية المعالجة بالفينول تحتوي على 95% نسبة دهون أقل من مجموعة التحكم من الخلايا غير المعالجة، كما توصل العلماء إلى أن المستخلص الفينولي يعمل عن طريق تثبيط نشاط إنزيم هضمي يسمى الليباز,وكشف العلماء أن إنزيم الليباز يقوم عادة بتكسير الدهون المبتلعة إلى أجزاء صغيرة يمكن امتصاصها من خلال جدران الأمعاء، ويتم تخزين الدهون الزائدة، التي لا يحتاجها الجسم للحصول على الطاقة بشكل سريع في الخلايا الدهنية، لذلك استنتجوا أنه من خلال منع الليباز من أداء وظيفته،تسمح فينولات الكركديه لهذه الدهون بالمرور ببساطة من خلال الجهاز الهضمي بذلك يساعد على التنحيف بدون اثار جانبية.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الروسيل عصير الكركديه  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الروسيل عصير الكركديه قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال الروسيل عصير الكركديه لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على الروسيل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب

اشترك بالقناة 



تم بحمده



google-playkhamsatmostaqltradent