recent
أخبار ساخنة

كيف تعمل مشروب موهيتو صحي لذيذ من منتجات dxn

الصفحة الرئيسية

كل ماتحتاجه هو مشروب صحي منعش يقوي جهازك المناعي ويخلصك من السموم من خلال مشروب الموهيتو الصحي من دي اكس ان قبل او بعد المرض للعلاج والوقاية فامهيتو dxn كنز لصحتك لا يقدر بثمن. الكثيرة من المشروبات الموجودة في الأسواق غير صحية!لأسباب كثيرة منها وجود المواد الكيماوية الضارة ،ووجود الصبغات الصناعية الضارة والمواد الحافظة... الى غير ذلك من المشاكل التي قامت شركة dxn بحلها.
الموهيتو,مهيتو,موهيتو dxn,شراب موهيتو,موهيتو ديكس,الموخيتو,موهيتو الروسيل,موهيتو كركديه,موهيتو الكيوي,موهيتو السفن,نعناع,اوراق النعناع,ليمون,لليمونزي,مشروب صيفي,الرم,موخادو,موهيتو dxn الصحي,موهيتو الصحي,ما هي مكونات الموهيتو؟,ما هي فوائد عصير الموهيتو؟,كيف نصنع موهيتو في البيت؟,متى اخترع الموهيتو؟,هل الموهيتو حرام,طريقة عمل موهيتو,مكونات موهيتو,مشروب مهيتو سهل وسريع,مهيتو بطيخ,مهيتو فمتو,مهيتو توت,مهيتو فراوله,مهيتو رمان,مهيتو ليمون  ,موهيتو ريد بول
كيف تعمل مشروب موهيتو صحي لذيذ من منتجات dxn 

الموهيتو

الموهيتو أو الموخيتو أي ليمون بالنعناع هو مشروب مكون من ست مكونات أساسية البكاردى (الرم) أوراق النعناع سكر بني ليمون صودا والثلج المجروش او السفن اب
حيث يوضع النعناع والليمون والسكر ويجب أن تفرك أوراق النعناع قليلا ليتحرر الزيت منها وتضاف لها باقي المكونات وتخلط قليلا. تضاف بعض أوراق النعناع وشرائح الليمون في النهاية لتزيين الكأس. الموهيتو مشروب يمتاز بطعمه الحلو والمنعش بسبب نكهة النعناع وهو مشروب صيفي شهير. Hibiscus-Mojito-dxn

الأصل التاريخي للموهيتو

تعتبر العاصمة الكوبية هافانا هي موطن مشروب الموهيتو،ويعود أصل المشروب إلى قبائل الهنود أو السكان الأصليين لأمريكا الجنوبية حيث استعملوا وصفات علاجية محلية لعلاج الأمراض الاستوائية كان أحدها يحتوي على شكل بدائي من أشكال شراب الرم المصنوع من قصب السكر، مع بعض المكونات الأخرى مثل أوراق النعناع، وقصب السكر، والليمون كان عصير الليمون والنعناع وحدهما كافيان إلى حد كبير لمنع أمراض مثل الزحار والاسقربوط كما يؤكد بعض المؤرخين أن الأفارقة الذين عملوا في مزارع قصب السكر الكوبية خلال القرن ‏التاسع عشر كان لهم دور فعال في تاريخ تطور مشروب الموخيتو،حيث كان عصير قصب السكر مشروبًا شائعًا بين هؤلاء.
ترجح بعض الأراء أن أصل تسمية مشروب الموخيتو تعود إلى كلمة موخادو الإسبانية التي تعني الشيء الرطب، والتي تشتق منها كلمة موخاديتو كأسلوب تصغير.
كان الموخيتو هو الكوكتيل الأكثر شعبية في كل من بريطانيا وفرنسا عام 2019 وفقًا لدراسة أجرتها شركة أبحاث السوق الدولية.

النكهات والأنواع

تتباين وصفات تحضير المشروب في مناطق مختلفة من العالم، حيث تضيف العديد من الفنادق في هافانا مادة الأنجستورا إلى كوكتيل الموخيتو لتقليل حلاوة المشروب، ويخلط السكر المثلج بالنعناع بدلًا من قصب السكر، كما تستخدم بعض الحانات عصير الليمون بدلًا من الليمون الطازج. وهناك العديد من الأنواع المشتقة من مشروب الموخيتو التقليدي والتي تنتشر حول العالم،ومن بينها:
1.روز موخيتو: وهو كوكتيل الموخيتو الذي يحتوي على نكهة الورد، وقدم لأول مرة في مدينة مانشستر الإنجليزية.
2.فيرجن موخيتو (نوخيتو): وهو مشروب الموخيتو الخالي من الكحول.
3.كوخيتو: وهو مشروب موخيتو ذو نكهة جوز الهند والذي يصنع عادة بإضافة مشروب الرم المنكه بنكهة جوز الهند إلى الموخيتو.
3.موخيتو دي تورونجا: وهو من أنواع الموخيتو المنتشرة في بيرو، والتي تصنع بإضافة فاكهة الجريب فرويت إلى كوكتيل الموخيتو.

موهيتو dxn الصحي

وهو مشروب صحي من عصير الكركديه او يمكن من عصير الكيوي التي تكون بدون منكهات صناعية او مواد حافظه او مبيدات حشرية وهذا الذي يكون عليه زراعة الكركديه والكيوي ملاحظه مهمه ان الموهيتو العادي كلما تتركه يزداد مرارة بسبب قشور الليمون بينما لا نجد هذا في موهيتو dxn اطلاقا لانه صحي كما أن مشروب موهيتو مشروب صيفي لا بأس أن تشربه وقت التعب ليزودك بالطاقة.

المكونات

  1. 1-الروسيل (الكركديه) dxn او عصير الكيوي dxn.
  2. 2-ليمونزي وهو ليمون مع شاي مع الجانوديرما.
  3. 3.يمكن تضع عليه اوراق النعناع الطازجه.
  4. 4.يمكن تضع عليه مشروب غازي مثل السفن اب او غيره.
  5. 5.ممكن قليل من السكر حسب الرغبة.
  6. 6.الثلج ويمكن مبروش.
  7. ملاحظة: موهيتو عصير الكيوي ممكن نكتفي بسفن اب فقط.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في مشروب موهيتو dxn  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مشروب موهيتو dxn   قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على مكونات موهيتو dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب
اشترك بالقناة 

اشترك بالقناة 


اشرب الروسيل ودع صحتك تتكلم 





google-playkhamsatmostaqltradent