recent
أخبار ساخنة

بديل الفيمتو الروسيل مشروب الكركديه الصحي ( اشرب الروسيل ودع صحتك تتكلم )

الصفحة الرئيسية

تناول الروسيل ودع صحتك تتكلم
أغلب المشروبات الموجودة في الأسواق غير صحية! منها مشروب فيمتو! لأسباب كثيرة مثل وجود المحليات والمنكهات الصناعية الضارة ،وجود الملونات الصناعية والمواد الحافظة الضارة... الى غير ذلك من المشاكل التي قامت شركة dxn بحلها بشكل مذهل ورائع.
أفضل ما تحتاجه لصحتك هو مشروب صحي منعش يقوي مناعتك و ينظف جسمك من السموم من خلال مشروب الروسيل الصحي من dxn سواء كنت مريض او سليم فامشروب روسيل dxn كنز لصحتك لا يقدر بثمن. Vimto substitute for Roselle drink
بديل فيمتو,فيمتو,عصير فيمتو,روسيل بديل فيمتو,كركديه بديل فيمتو,فيمتو dxn,طريقه عمل شراب الفيمتو,فيمتو الاصلي وتقليد,مشروب غازي,مشروب غازي فيمتو البريطاني,غازي,غازي فيمتو,فيمتو الاصلي,سعر عصير فيمتو,فيمتو رمضان,كركديه رمضان,فيمتو مع سفن اب,فيمتو ليزك,فيمتو زیرو,فيمتو سمايل,فيمتو ازرق,فيمتو وسفن اب,فيمتو مع حليب,فيمتو تيك توك,ما هو اصل الفيمتو ؟,ما حكم شرب الفيمتو ؟ ,كم سعر الفيمتو في العراق؟,ما هي مكونات عصير الفيمتو,غرشت فيمتو,فيمتو 250
بديل الفيمتو الروسيل مشروب الكركديه الصحي ( تناول الروسيل ودع صحتك تتكلم )

ڤيمتو ❌ Vimto

هو مشروب يحتوي على عصير العنب والتوت والكشمش الأسود (بتركيز 3%)،أنتج لأول مرة عام 1908 في إنجلترا، وهو منتشر في العالم العربي، ويشتهر في شهر رمضان حيث أنه يمثل مشروب رئيسي في الفطور برمضان للاسف الشديد.
مكوناته سكر ماء عصير كشمش اسود والتوت عصير فواكه، لون الكراميل،حامض الليمون، خلاصة الكولا. بدأ إنتاج المشروب بتركيبة مكونات مختلفة في عام 2014، أضيف فيها مزيجًا من المحليات بدلًا من السكر.الفيمتو هو مشروب تم إنتاجه في إنجلترا قبل أكثر من 100 عام، بعدها قامت عائلة العوجان بتقديمه في مناطق الشرق الأوسط عام 1928، ويعتبر الخليج العربي هو السوق الأول في العالم لفيمتو خارج إنجلترا.
قدم المشروب بالعديد من النكهات المختلفة على مدار السنوات منذ بداية إنتاجه وحتى الآن أضيف نوعي المشروب بنكهة الكرز، ونكهة الفراولة إلى مجموعة منتجات فيمتو في عام 2016، كما قدم نوعًا آخرًا من المشروب والذي أطلق عليه مشروب فيمتو ريمكس.

بديل فيمتو روسيل عصير الكركديه ✔️

وهو مشروب صحي من ازهار الكركديه الذي يكون بدون منكهات صناعية او مواد حافظه ويزرع زراعه عضويه تكون بدون مبيدات حشرية او اسمده كيميائيه ويحضر الروسيل في المعامل بطريقه مشابهه للادويه حيث حاصل على شهادة الجودة الاسترالية ايزو وحلال الماليزية اشرب الروسيل ودع صحتك تتكلم.

الفوائد الصحية لروسيل

  1. 1-يقوي مناعة الجسم لانه غني بالمعادن والفيتامينات.
  2. 2-ازهار الكركديه غنيه بمضادات الأكسدة القوية التي تساعد على منع الأمراض الناجمة عن تراكم الجذور الحرة.
  3. 3-يقضي الروسيل على العديد من المشاكل الجهاز الهضمي ويساعد على الحد من تقلصات المعدة والأمعاء وينفع من الإمساك فهو نافع للقولون بشكل كبير.
  4. 4-يمنع الإصابة بسرطان المستقيم والقولون.
  5. 5-يساعد الروسيل على حماية الإنزيمات المسؤولة عن إزالة سموم الكبد، وذلك لكونه غني بمضادات التاكسد.
  6. 6-يساعد الروسيل على منع الدم من التجلط، والالتصاق بالأوعية الدموية والذي يسبب أمراض القلب، وبالتالي تجعل الدورة الدموية متوازنة وأنشطة.
  7. 7-الروزيل مصدر غني بالحديد، والذي هو ضروري لتصنيع الهيموجلوبين في الدم، مما يمنع الإصابة مرض فقر الدم.
  8. 8-يمنع الروسيل العدوى الجرثومية.
  9. 9-الروسيل مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا.
  10. 10-يحتوي الروسيل على خصائص مضادة للاكتئاب مثل مركبات الفلافونويد.
  11. 11-يساعد الروسيل على تقليل القلق والاكتئاب عن طريق خلق شعور بالاسترخاء في الجسم والعقل.
  12. 12-الروسيل يساعد في استعادة التوازن الهرموني (الذي يمكن أن يقلل من أعراض الدورة الشهرية الأخرى مثل؛ تقلب المزاج والاكتئاب والإفراط في تناول الطعام).
  13. 13-يساعد على إدرار البول وهذا نافع للكليه.
  14. 14-الروسيل يساعد في التخسيس لانه حارق للكولسترول.
  15. 15-الروسيل يساعد على تحسين الجهاز العصبي.
  16. 16-يضعف نمو الخلايا السرطانية، مما يقلل من انتشار الأورام السرطانية في الجسم لذلك شربه بستمرار يعتبر وقايع لصحتك.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الروسيل عصير الكركديه  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت الروسيل عصير الكركديه قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على الروسيل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب 🌏

اشترك بالقناة 



تم بحمده




google-playkhamsatmostaqltradent