recent
أخبار ساخنة

عصير ألوفيتا الصحي ALOE VITA [مرطب للجسم لحب الشباب وفقر الدم]

الصفحة الرئيسية

اكسبوا صحتكم وجمالكم مع عصير الوفيتا شراب الصبار شراب اوليفيرا الصحي الغذائي
لان ماتشربة وتأكلونة سوف ينعكس على كامل صحتكم اليوم ومستقبلا اليس كذلك!
الوفيتا,الوفيتا DXN,عصير الوفيتا ,شراب الصبار ,عصير اولفيرا dxn  ,شراب اوليفيرا ,حمض الفوليك ,الصبار,مشروبك جفاف الجسم,عصير أوراق الصبار,قصب السكر ,حماية البشرة,حب الشباب,حموضة المعدة الزائدة ,مادة الكولاجين في الصبار,مادة الكولاجين في الوفيتا ,كريات الدم الحمراء RBC,فقر الدم,حامض الفواليك ,  ALOE VITA ,E, B ,C ,Fe
عصير ألوفيتا الصحي ALOE VITA 🌵[مرطب للجسم لحب الشباب وفقر الدم]

عصير ألوفيتا الصحي ALOE VITA 🌵

دي إكس إن ألوفيتا، وهو عصير الألوة فيرا (الصبر الحقيقي) المليء بالكمية السخية من لب الألو فيرا (الصبار) الطازجة من شأنه أن يجعل يومك بالتأكيد نابضاً بالحياة، النقاء في هذا المنتج 99.5% من عصير الألو فيرا المُنقي من المُركز.الصبار عصير قلوي رائع ولذيذ ,عبارة عن عصير لب الصبار الطازج والصحي لجسمك وجمالك ! والذي يتميز بأنه لذيذ ومنعش جدا من انتاج الشركة العالمية DXN 🌏 والتي تهتم بتقديم منتجات صحية ذات جودة عالية وقيمة غذائية كبيرة لتكون بديلا لنا عن المنتجات غير الصحية الموجودة بالأسواق.

طريقة الاستعمال

اشرب 4 ملاعق اكل يوميا او اكثر حسب الرغبه مع قدح ماء أو قم بخلطه مع عصير أو مشروبك المفضل ،احفظ المنتج في الثلاجة بعد فتحه، ‏يمكن استهلاك الوفيتا للوقاية قبل وبعد المرض..

المكونات

المياه النقية ، وعصير أوراق الصبار ,قصب السكر.

فوائد عصير ألوفيتا الصبار

  • 1.يرطب الجسم ويحفاظ على نضارته : الصبار بشكل عام يحافظ على البشرة ويرطبها ويمنع الجفاف سواء اخذت عصير الصبار شربا ، او استخدمت مجموعة الصبار لبشرتك (مجموعة الوفيرا).
  • 2-الحفاظ على صحة الجسم بشكل عام ورفع مناعته.
  • 3-يزيل السموم واعادة تنشيط وظائف الجسم.
  • 4-يعمل التقليل من نسبة ظهور حب الشباب لانه ينضف المصران..
  • 5-يعتبر مصدرًا غنيًا بمضادات الأكسدة والفيتامينات الكثيرة والتي من شأنها أن تساعد في حماية البشرة ..
  • 6-يساعد في المحافظة على صحة الكبد وأداء وظائفها على أكمل وجه.
  • 7-حل لمشاكل القولون العصبي والهضمي وجرثومة المعدة والإمساك والانتفاخ والغازات.
  • 8-يعتبر صديقا جيدًا للجهاز الهضمي والقنوات الهضمية ؛ وذلك لأنه يعمل على تخليصك من الإمساك ، وله القدرة على تخفيف الحرقان وحموضة المعدة الزائدة ..
  • 9-يساعد على إذابة الحصوات.
  • 10-عصير الصبار هو قليل السعرات الحرارية ، وايضا هناك تجارب لعصير الصبار انه يساعد على تنزيل الوزن اذا اخذ بشكل معتدل وباستمرار، فهو يساعد على تحسين عمليات الأيض في الجسم مما يجعل حرق الدهون وازاله الكرش والخواصر.ولكن لا ننسى انه لن ينزل الوزن إلا باتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن الحلويات والدهون الضارة والوجبات السريعة والمشروبات الغازية ... وغيرها ،فما هذه المنتجات (عصير الصبار وكذلك القهوة السوداء وغيرها) الا مساعدة لك فقط على تنزيل الوزن ، والا فالاصل هو النظام الغذائي الصحي.
  • 11-يحتوي عصير الصبار ألوفيتا على الكثير من الفيتامينات المتنوعة وهي كالآتي:
  • A-فيتامين E: وهو يعتبر من الفيتامينات المقوية لجهاز المناعة ، وكذلك يحد أيضا من نسبة تكون الجلطات في الدم ..
  • B-فيتامين B: يعتبر فيتامين B من الفيتامينات التي توفر الحماية للجهاز العصبي ، ويعمل كذلك في وقاية الجسم من فقر الدم ..
  • C-فيتامين B12: وله فوائد متعددة منها : أنه يعتبر مقوي للذاكرة ، ومضاد جيد للإلتهابات ، ويعمل على تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام ، ويساعد في تكوين الحيوانات المنوية الناضجة والغير مشوهة ..
  • D-فيتامين C: وهو من أهم العناصر التي يستخدمها الجسم في إنتاج مادة الكولاجين ، وهذه المادة تعتبر ضرورية جدا لصحة الأنسجة الضامة وكذلك يساعد في إلتئام الجروح ..
  • E-حمض الفوليك: يساعد كثيرًا في ما يسمى بالانقسام الخلوي وتكاثرها،ويتعبر حمض الفوليك من أهم المكونات التي يحتاجها الجسم لتكوين كريات الدم الحمراء RBC ، وبناء على ذلك فهو مفيد جدا لعلاج فقر الدم الناتج عن نقص حمض الفوليك.
  • هذه بعض فوائد الصبار ، وله فوائد أخرى كثيرة .

الخاتمه

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصير الوفيتا  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصير الوفيتا  قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصير الوفيتا  لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على عصير الوفيتا 

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  1. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  2. ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب 🌎

اشترك بالقناة 








google-playkhamsatmostaqltradent