recent
أخبار ساخنة

🚬💊 مجموعة الإقلاع عن التدخين والادمان 💊🚬

الصفحة الرئيسية

هل ترغب بتوقف عن التدخين ولايوجد من يرشدك؟
هل تعاني من الكحه وصعوبه في التنفس رائحه كريهه بالفم؟
هل لازلت تنفق المال على السجائر لتضر صحتك؟
🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬 👇👇🚫
👍🏻صحتك تهمنا مع منتجات الطبيعهً مجربه ومضمونه💯💯
مجموعة  الاقلاع عن التدخين والادمان,المورينزي للاقلاع عن التدخين ,الصبار للاقلاع عن التدخين,معجون الاسنان للمدخن,كورديسبس للتدخين,الكورديباين للتدخين,لا للتخدين,ممنوع التدخين,الاقلاع عن التدخين,هل ترغب بالإقلاع عن التدخين,ترك التدخين بستعمال المورينزي,النوني للإقلاع عن التدخين,الدكتور رانف هاينكي,الزيرونين,النيكوتين,الكافيين,الهيروين,المورفين,انزيم البري زيرونين,علاج الادمان,علاج ادمان التدخين,علاج ادمان المخدرات,ماذا يحدث عند الإقلاع عن التدخين فجأة؟,متى يستعيد الجسم عافيته بعد الاقلاع عن التدخين؟,كم من الوقت يستغرق الاقلاع عن التدخين؟,ما هي الاعراض التي تظهر بعد ترك التدخين,متى تزول الرغبة في التدخين ,بعد الإقلاع ترك التدخين فجأة,حبوب الإقلاع عن التدخين ,المدخن بعد الإقلاع عن التدخين ,وصفات طبيعية للإقلاع عن التدخين,فوائد الإقلاع عن التدخين ,أفضل طريقة للإقلاع عن التدخين ,طريقة ترك التدخين في خمس أيام,ماذا يحدث عند الإقلاع عن التدخين فجأة؟,كم مدة تعافي الجسم من التدخين,ما الذي يجب فعله بعد الاقلاع عن التدخين؟,كم يستمر الاكتئاب بعد الإقلاع عن التدخين؟,أصعب مراحل الإقلاع عن التدخين,مدة الإقلاع عن التدخين,تساعد على ترك التدخين,ترك التدخين فجأة,الجكاره
مجموعة الإقلاع عن التدخين والادمان

شرح مجموعة الإقلاع عن التدخين والادمان ☠🚬 :

المورينزي الوفيتا ومعجون الأسنان تمنحك هذه المجموعه القدرة على الإقلاع عن التدخين 100٪ التي أساسها المورينزي "نوني" تهدف هذه المرحلة مِن العلاج إلى إزالة السموم من الجسم بداية ومن ثم يرفض الجسم النيكوتين ويتخلص مِن الإدمان كلِّيًا.😍🤑

 1-المورينزي

ما لا يعرفه الكثير أنه يمكنك الإقلاع عن التدخين مع منتجات شركة dxn ! فالكثير يبحث عن وصفات طبيعية للإقلاع عن التدخين ، لذلك يأتينا عصير مورينزي بالحل ، فهو يمتاز بمكافحة التدخين والكافيين والإدمان.
والسبب أن المورينزي يحتوي على انزيم البري زيرونين ، وهو يتحول في الجسم الى زيرونين؛ والزيرونين من عائلة النيكوتين والمورفين وغيرها.ومشكلة المدخنين إدمان أجسادهم على مادة النيكوتين؛ وعندما يستخدم الشخص المدخن عصير مورينزي فإن الزيرونين الموجود في العصير يشعر المدخن بعدم الحاجة الى السجائر لتوفر الزيرونين كبديل للنيكوتين.ومن ثم يبدأ في الشعور بعدم الرغبة في التدخين؛وعليه فيمكن اعتبار الزيرونين كانزيم حميد بديل عن النيكوتين وحتى بديل عن المواد الأخرى التي تسبب الإدمان مثل المورفين. وقد أجريت الكثير من التجارب للإقلاع عن التدخين بعصير المورينزي ،والنتيجة أن 58% توقفوا عن التدخين.

2-عصير الصبار

عصير الصبار الوفيا يقوم بازالة السموم من الجسم وتطهيره وتجديد خلايا الجسم من الداخل وتحسين الصحة العامة والصبار مضاد اكسدة قوى يساعد تطهير الجسم من السموم وزيادة المناعة ويساعد في حماية الجسم من الجذور الحرة وهي الجزيئات الكيميائية التى تدمر خلايا الجسم السليمة.
كما ان المدخن يفقد من جسمه 25 ملجم من فيتامين C مع كل سيجارة مما يضعف مناعته ويعرض المدخن بقوة للكثير من الأمراض والجذور الحرة .

3-معجون أسنان جانوزي 

بالتأكيد إن التدخين يؤثر سلبيا على الأسنان واللثه وهذا المنتج عبارة عن معجون طبيعي وخاص جدا للعناية بصحة ونظافة وجمال الأسنان والثه مدعم بالفطر الريشي ملك الاعشاب وخالى من الفلورايد الضار ويعمل على القضاء على كافة الالتهابات الموجودة في الفم واللثة.
ومعجون جانوزي هو نوع من المعاجين التي تساعد بشكل رئيسي في التخلص من كافة الآثار الناجمة عن التدخين داخل الفم واللثة واللون الأسود على الأسنان.
هذا المعجون يساعد على الحصول على نفس منعش للفم والتخلص من النفس المصاحب للتدخين.

مكملات آخر مفيدة لرئة المدخن

1-عسل السدر.
2- شراب إنزيم التفاح المركز.
4- حبوب أو بودرة  الكورديسبس .

فوائد الكورس

  1. 1-يساعد على التخلص من البلغم.
  2. 2-يساعد على التخلص من النيكوتين .
  3. 3-تحسين عملية التنفس والرئة.
  4. 4-تقوية الجسم بشكل عام.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في المورينزي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت المورينزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصير المورينزي لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على المجموعة

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب من جميع دول ألعالم 

اشترك بالقناة وفعل الجرس 


   Smoking-cessation-group







google-playkhamsatmostaqltradent