recent
أخبار ساخنة

فوائد عصير ثمار النوني على غدد الانسان ينظم عمليات النوم والجوع والمزاج والجنس

الصفحة الرئيسية

شجرة النوني هي شجيرة دائمة الاخضرار, أصلها من جنوب شرق آسيا و استراليا و جزر المحيط الهادي بولونيزيا ،تحتوي علي مواد طبيعية مقاومة للاكسدة ويمكنها بناء جهاز مناعة قوي ضد الامراض كافة بأذن الله.
فوائد النوني على الغدد الصماء,فوائد عصير ثمار النوني  النوم ,الجوع ,المزاج,الجنس,شجرة النوني,فوائد عصير النوني ,غدد الانسان ,الغدة الصنوبرية ,جهاز الغدد الصماء ,سيروتونين,الميلاتونين,الزيرونين,الغدد الجنسية,الغدة الدرقية,الغدة الزعترية,الغدة البنكرياسية,الغدة الجار كلوية,تاثير النوني على الغده الصنوبرية,هرمونات الذكور,هرمونات الأنوثة,هرمون الأدرينالين,هرمون الأنسولين,الثيروكسين,الهيدروجين السالب,نوني DXN,الأحماض الامينية,أكسيد النيتريك,السيلينيوم ,المغذيات النباتية ,التربينات,الأحماض الأمينية,نوني لتخسيس ,النوني وإنقاص الوزن
فوائد عصير ثمار النوني على غدد الانسان ينظم عمليات النوم والجوع والمزاج والجنس 

فوائد عصير النوني على غدد الانسان 

يعمل عصير النوني على تحسين وظائف ونشاط الغدة الصنوبرية في المخ وهي الغدة الثانية في جهاز الغدد الصماء داخل الجسم التي تنتج مادة الـ سيروتونين والذي بدوره يدخل في تخليق الميلاتونين الذي ينظم عمليات النوم والجوع والمزاج والجنس و من أهم المواد التي تحفز تلك التأثيرات والعمليات السابقة هي ال زيرونين.
 الغدد الصماء في الجسم : الغدة النخامية في المخ وهي الغدة السيدة الأولى ثم الغدة الصنوبرية في المخ ثم الغدة الدرقية في الرقبة ثم الغدة الزعترية في عظمة القص في منتصف القفص الصدري ثم الغدة البنكرياسية في البطن ثم الغدة الجار كلوية في أعلى الكلي وأخيرا الغدد الجنسية في الحوض.
ومن الثابت أن الغدد الأعلى تتحكم وتنظم عمل الغدة السفلى بمعنى أن الغدة الصنوبرية مثلا تتحكم في وظائف الغدد أسفلها وحيث أن النوني له تأثير مباشر على الغدة الصنوبرية فهو بذلك يكون له تأثيرات غير مباشرة على نشاط الغدد أسفل الصنوبرية كتالي:
1. الغدة الدرقية :
تفرز هرمون الثيروكسين الذي يعمل على زيادة معدل احتراق المواد الغذائية والتمثيل الغذائي ونقصه يؤدي إلى زيادة الوزن ودهون الدم.
2. الغدة الزعترية :
هي المسئولة عن نمو العظام والنشاط والاهم من ذلك زيادة مناعة الجسم ضد الأمراض وتقل الغدة في الحجم بعد مرحلة البلوغ.
3. الغدة البنكرياسية :
المسئولة عن إفراز هرمون الأنسولين وتنظيم مستوى السكر في الدم.
4. الغدة الجار كلوية :
التي تفرز هرمون الأدرينالين الذي يساعد على احتراق الدهون السكريات والنشويات وذلك لإنتاج الطاقة اللازمة للجسم كما أن الادرينالين يحفز البنكرياس على إفراز الأنسولين اللازم لخفض سكر الدم.
5. الغدد الجنسية :
وهي الغدد التي تفرز هرمونات الذكور وهرمونات الأنوثة.

فوائد عصير النوني بشكل عام

  • 1-نوني DXN يوازن درجة الحموضة والقلوية PH للجسم
  • ويحافظ عليها عند الدرجة المثالية 6.4 وبالتالي يزيد من قدرة الجسم على امتصاص جميع المعادن والفيتامينات حيث أنه إذا كانت درجة الحموضة والقلوية 5.8 لا يستطيع الجسم امتصاص الكالسيوم وإذا وصلت إلى 5.3 فلن يستطيع الجسم أن يمتص أي من المعادن.
  • 2-أن قدراته المناعية والوقائية هائلة ضد الأمراض البكتيرية والفيروسية والسرطانية.
  • 3-ثبت مؤخرا أن هناك مستقبلات السيروتونين في الجهاز الهضمي وذلك يفسر امتداد تأثير الزيرونين الموجود داخل نوني على تحسين وظائف الجهاز الهضمي والامتصاص.
  • 4-نوني DXN له خاصية مميزة هي خاصية الطاقة والتردد
  • فقد لوحظ انه عند إضافة النوني إلى سوائل مثل الماء فإن الإلكترونات تتحرك في اتجاهين : عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة هذا التضاد يحدث تردد ومقاومة ينتج عنهما طاقة.
  • 5-نوني dxn يمد الجسم بالهيدروجين السالب الشحنة
  • (وهو غير الموجب الشحنة الموجود في جزئ الماء مثلاً) الذي هو ذو فائدة هائلة في زيادة قدرة الكبد على التخلص من السموم ويكفي أن نعلم أن الهيدروجين السالب الشحنة يتوفر في أجسامنا منذ الولادة ومرورا بالطفولة والشباب ثم يقل أو ينعدم مع تقدم العمر أو مبكرا خاصة إذا تشبع الجسم والكبد والسموم والملوثات.
  • 6-يمد الجسم بالأحماض الامينية الأساسية و الغير أساسية اللازمة لتكوين بروتينات الجسم وبناء العضلات.
  • 7-أن معلقة صغيرة من عصير نوني دي اكس ان توضع تحت اللسان مرة كل ساعة لمدة ثلاثة أيام تحرر كمية من الزيرولين تقوم بالطرد التدريجي جزيئات النيكوتين والكافيين وحتى الهيروين والمورفين والتي تشبه في تركيب جزيئاتها جزئ لنزيرونين ويحل الزيرونين محلها في جزئ البروتين وبالتالي يمكن التخلص من التدخين والنيكوتين والكافيين والمساعدة على التخلص من الإدمان دون الأعراض الانسحابية.
  • 8-يمد الجسم بأكسيد النيتريك الذي يقوم بتوسيع الشرايين وبالتالي تنشيط الدورة الدموية للأجهزة والأعضاء الهامة مثل الرئتين والقلب والعضلات والمخ.
  • 9-يمد الجسم بأفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق مثل الزيرونين وكذلك السيلينيوم والمغذيات النباتية والتربينات وبالتالي تخلص نواتج التمثيل الغذائي واحتراق المواد الغذائية وتراكمات حامض اللاكتيك التي تسبب التقلصات العضلية أثناء زيادة المجهود لذلك ننصح به الرياضيين وبقوة فهو افضل مكمل غذائي طبيعي.
  • 10-يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات.
  • 11-يمد الجسم بالتوازن العصبي / العضلي لأنه ينظم عمل الغدد الصماء والهرمونات.
  • 12-يمد الجسم بالطاقة لاحتوائه على الأحماض الدهنية الأمينية والفيتامينات والمعادن.
  • 13-هناك أبحاث كثيرة تؤكد القدرة المناعية لهذا النبات في مكافحة الأمراض وخاصة السرطان لاحتوائه على مواد أهمها الزيرونين و الانثراكينون والمركبات المتعددة السكريات وكذلك أكسيد النيتريك وكلها تحفز جهاز المناعة لإنتاج الخلايا القاتلة الطبية والتي تهاجم الخلايا السرطانية والميكروبية.
  • 14-ساعد نوني dxn على سرعة نجاح برامج الحمية وإنقاص الوزن إذا فهو يبدأ عمليات التنقية والتخلص من السموم لاحتوائه على مضادات الأكسدة يمنع الشهية المفرطة ويتحكم في الرغبة الجامحة للأكل والتي يكون سببها غالبا فسيولوجي أو نفسي ففي أثناء برامج الحمية يقوم بإمداد الجسم بالعناصر اللازمة لبناء وتقوية جهاز المناعة والجهاز الدوري (القلب والأوعية الدموية) والجهاز الهضمي والعصبي والجلدي ويدعم نمط الحياة النشط كما أنه يقوم بتموين الجسم بالعناصر والمركبات الأساسية والهامة مثل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والأحماض الدهنية الأمينية وكنز من المغذيات النباتية بالإضافة انه يعطي توازن طبيعي وتكيفي مع وظائف الجسم وخاصة إنتاج الهرمونات والتي تلعب دورا هاما في تغيرات الوزن وخاصة عند النساء و نضيف أن النسبة المتقنة للكربوهيدرات إلى الألياف في نوني تعمل على توازن نسبة السكري في الدم وأيضا مرطب فهو يساعد أنسجة الجسم الداخلية والخارجية على الاحتفاظ بليونتها وحيويتها أثناء برامج الحمية.

طريقة الاستعمال

يكفي استخدام ملعقتين في كوب من الماء الدافئ ويفضل قبل الأكل يوميا لجميع الاعمار من النساء والرجال.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في النوني ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت النوني قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصير النوني لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على النوني

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب 🌎 

اشترك بالقناة 





google-playkhamsatmostaqltradent