recent
أخبار ساخنة

تأثير النوني (المورينزي) على أجهزة أجسامنا

الصفحة الرئيسية

يحتاج جسد الإنسان إلى العناية المنتظمة من خلال تناول الأغذية والمشروبات الصحيّة واتباع عاداتٍ يومية سليمة معَ ممارسة الرياضة، لأنَ عصرنا الحالي يُؤثر على صحتّنا بشكلٍ سلبي، وذلكَ في ظلّ الهرمونات التي تُحقن الخضار والفواكه بها، وفي ظلّ التجمّعات السكنية والكثافة التي تُؤدي لانعدام وجود هواء نقي، فباتَ منَ الضروري اختيار أنواع معيّنة منَ الأطعمة لحماية أنفسنا على المدى الطويل.
ومنَ الجدير بالذكر، أن توجد عدّة أنواع منَ المشروبات الصحيّة المنعشة سواء في فصل الشتاء أو الصيف، ولكن انتشرَ مشروب المورينزي بشكلٍ واسع مؤخراً،نظراً لأهميته وقيمه الغذائية المرتفعة، فهوَ منَ المشروبات الاستوائية التي تُستخرج منَ الموريندا، وبعدَ دراسة المختصين لها تمَ التوّصل إلى أنَ هذا العصير من أعظم الاكتشافات الغذائية على مرّ الزمن. 
تأثير النوني على أجهزة أجسامنا,تأثير المورينزي على أجهزة أجسامنا,مشروب النوني,مشروب المورينزي,الأغذية والمشروبات الصحيّة ,المشروبات الاستوائية,الموريندا,فاكهة النوني,عصير مورينزي dxn,عصير النوني dxn,شركة دكسن,تاثير النوني على الايض ,تاثير النوني على الجهاز الهضمي,تاثير النوني على جهاز الدوران,تاثير النوني على جهاز المناعة,تاثير المورينزي على الايض,تاثير المورينزي على الجهاز الهضمي ,تاثير المورينزي على جهاز الدوران,تاثير المورينزي على جهاز المناعة,أضرار عصير المورينزي,طريقة استخدام عصير المورينزي,للدكتور نيل سولومون,تأثير النوني على أجسامنا,تأثير المورينزي على أجسامنا,تأثير النوني على أجهزتنا,تأثير المورينزي على أجهزتنا
تأثير النوني (المورينزي) على أجهزة أجسامنا

عصير المورينزي

مشروب نباتي معد خصيصاً من فاكهة الموريندا سيتريفوليا المخصب بالكركديه و قد أستخدمت هذه الفاكهة قديما بين سكان منطقة الجنوب الهادي،تتميز ثمرة النوني بالخواص العلاجية الخارقة للعادة فهي سائلة تحتوي على عدة مكونات نشطة و فعالة مثل الزيرورين . البروزيرونين . السيروتونين . المورندين . البروتين . الحديد … الخ و من بين هذه المكونات يعتبر البرو زيرونين أكثر مادة كيميائية حيوية ضرورية جدا للكثير من التفاعلات الحيوية لدى الإنسان العادي و تخزن في الكبد.كما تفرد عصير المورينزي بلونه وطعمه وشكله وتفرد بخصائصه العلاجية القيمة ال 101 كما تفرد بموطنه الإستوائي،يزرع نوني وكركديه dxn زراعة عضوية بدون مبيدات حشرية او اسمده الكيمياوية أو مواد حافظة أو ملونات ومنكهات صناعية.

تأثير النوني على أجهزة أجسامنا

لن تصدق الفوائد المذهلة لتلك الفاكهة التي تعتبر أحد الكنوز في هذه الأرض! إنها فاكهة النوني ، والتي أنتجت منها شركة دكسن عصير المورينزي dxn (مورنزي) الصحي الطبيعي الغني بالفوائد الكثيرة.
  • 1-جهاز المناعة
  • يساعد النوني جهاز المناعة في تقوية قدرة الجسم الطبيعية في مقاومة المرض والإصابة.
  • 2-جهاز الدوران
  • النوني هو مضاد أكسدة فائق الفعاليّة يساعد الجسم ليخلص نفسه من الجذريات الطليقة الضارة وربما يزيد مستوى طاقتك.
  • 3-الجهاز الهضمي
  • يساعد عصير النوني في مستوى الهضم، يساعد على إمتصاص أكثر النيتريتات عند مستوى الخلية.
  • 4-جهاز الايض
  • يدعم النوني جهاز الأيض إذ يساعد في الإستمتاع بالطاقة الزائدة والحيوية.
  • 5-فوائد أخرى
  • لأن النوني ممتاز للكثير من أجهزة جسمنا فإنه يساعد في إعطاء شعرك اللمعان الصحي ويجعل بشرتك تتوهج.. من مزاياه أيضا صفاء ذهن أطول فيزيد في دورة الإنتباه ومستويات أداء جسماني أكبر.

خصائص علاجية تميز بها :

1- الأدابتوجين : مادة جوهرية و التي تحتوي على نتائج موازنة شاملة على كل أجهزة الجسم ، يوجد فقط 12 أدبتوجين معروفة ومن هذه يعتبر الأدابتوجين هو الأول.
2-القلوية : في حالة إفساد الخلايا و نمو الأمراض بقوة في بيئة حمضية يقوم عصير النوني باتعزيز كيميائية جسم قلوية و التي تعتبر أفضل حالة لصحة جيدة.
3-خاصية الرطوبة : نظرا لأن لديه خاصية الرطوبة فإن عصير النوني يساعد الأنسجة على حماية رطوبتها و أحتفاظها بها.
4-مؤشر مخفض السكري : إن نسبة 1.3 من الكربوهيدرات إلى الألياف فيعصير النوني تساعد على موازنة مستويات السكر با الدم إضافة لكونه مسكن للألم مضاد للإلتهاب و كابح للنشاط الكيميائي الضار.
5-معدل للمناعة : إن عصير النوني يدعم ببراعة الجهاز المناعي ليس فقط بتعزيزه إنما بتنظيمه لكي يحد من ردود فعل الحساسية و الحساسية التلقائية.

طريقة استخدام عصير المورينزي DXN 

1-يحفظ عصير المورينزي في الثلاجة بعد فتح الزجاجة, وترج الزجاجة قبل الاستعمال و يفضل تناول العصير بارداً. 
2-المقدار المقترح من عصير المورينزي هو 30 مل, أو فنجان قهوة صغير في اليوم قبل الأكل, وبالإمكان مضاعفة الكمية, فلا توجد أي آثار جانبية للعصير فهو طبيعي 100% 
3-يوصي الدكتور / نيل سولومون بمقدار ابتدائي هو 120 مل من عصير مورينزي في اليوم موزع كالتالي : 60 مل قبل الفطور, 30مل قبل الغداء 30 مل قبل العشاء. 
4-وبعد أن يستعيد الفرد صحته وحيويته يمكنه أن يخفف الكمية تدريجياً حتى تصل إلى الكمية الاستمرارية, وهي كأس صغير 30 إلى 60 مل في اليوم.

أضرار عصير المورينزي DXN 

لم يثبت رسمياً أن عصير المورينزي - عصير فاكهة النوني الاستوائية - وجود أي آثار جانبية له نظراً لعدم وجود أدلة . وفقاً للدكتور نيل سولومون, الذي يعتبر الزعيم المعترف به عالمياً في مجال التغذية الطبية و المغذيات ، فإن :عصير مورينزي المستخلص من فاكهة النوني آمن للحوامل والأمهات المرضعات، و يمكن أن يأخذ مع جميع الأدوية و المكملات الغذائية الأخرى.

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في المورينزي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت المورينزي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصير المورينزي لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على المورينزي

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب من جميع ألعالم 

اشترك بالقناة 




google-playkhamsatmostaqltradent