recent
أخبار ساخنة

تجربة شفاء الدكتور ليث حسني بستعمال منتجات شركة DXN [ الشفاء من القرحة وارتجاع المري ]

تجربة الدكتور ليث حسني سليمان ومنتجات شركة DXN  إخواني الأعزاء...✋😄 أحببت أن أشارككم أهم تجربة لي أنا شخصيا مع مكملات شركة dxn منتجات dxn غيرت حياتي...✋😊 بفضل الله عز وجل ..الخالق العظيم الذي وهب لنا من أسرار هذا الكون العجيب..🌴🍄 🍄ارتحت بشكل كبير من صراعي مع قرح الجهاز الهضمي العلوي بعد 15 سنة من الابتلاء...بفضل الله ثم dxn👍 🍄أنا طبيب وكنت أعاني من قرح مزمنة في الاثني عشر وقرحة في جزء كبير من المعدة وارتجاع مزمن لعصارة المعدة لأسفل المريء مما أدى إلى تقرح حاد فيه.. 🍄 قبل حوالي سبع سنوات عملت منظار وتبين أنه بداية تحول الخلايا في أسفل المريء من الطبيعي إلى مرحلة ما قبل السرطان والعياذ بالله.. فكنت كل ستة أشهر أعمل منظار أطمن..وكان معي كيس أدوية..💊 والله ياجماعة مافي دواء للمعدة إلا استخدمته وهذا وأنا طبيب.. إلى أن تعرفت على منتجات dxn..بدأت أستخدم مسحوق فطر الريشي مع عصير المورينزي بشكل منتظم ..👍 شعرت بالراحة الكبيرة وبدأت الآلام تقل تدريجيا وصرت أستطيع أكل أي شي أريده.. وأعدت المنظار بعد ستة أشهر من الاستخدام.. ولم يبق يا جماعة والله الا التهاب بسيط أسفل المرئ وجزء بسيط في المعدة بحسب تقرير المنظار الأخير وأخذوا خزعة من أسفل المرئ فكانت الخلايا طبيعية... وإلى الآن مستمر بالوقاية واستخدام القهوة بأنواعها والكوكوزي ..وعشقت dxn أكثر وأكثر بعد أن تفاجأت بأن قهوة 3 في1 تريح معدتي جدا.. رغم أنه كانت تؤثر علي كثيرا بالسابق.. والحمدلله والشكر لله على نعمه دي اكس ان ... دمتم في خير وصحة وذويكم بإذن الله...😊✋ تحياتي لكم 😃 أخوكم..د.ليث حسني سليمان.
تجربة شفاء الدكتور ليث حسني بستعمال منتجات شركة DXN

تجربة شفاء الدكتور ليث حسني بستعمال منتجات شركة DXN 

إخواني الأعزاء ...✋😄
أحببت أن أشارككم أهم تجربة لي أنا شخصيا مع مكملات شركة dxn 👍😃
منتجات dxn غيرت حياتي...✋😊
بفضل الله عز وجل ..الخالق العظيم الذي وهب لنا من أسرار هذا الكون العجيب..🌴🍄
🍄ارتحت بشكل كبير من صراعي مع قرحة الجهاز الهضمي العلوي بعد 15 سنة من الابتلاء
بفضل الله ثم  دي اكس ان 👍
🍄أنا طبيب وكنت أعاني من قرحة مزمنة في الاثني عشر وقرحة في جزء كبير من المعدة وارتجاع مزمن لعصارة المعدة لأسفل المريء مما أدى إلى تقرح حاد فيه..
🍄 قبل حوالي سبع سنوات عملت منظار وتبين أنه بداية تحول الخلايا في أسفل المريء من الطبيعي إلى مرحلة ما قبل السرطان والعياذ بالله.. فكنت كل ستة أشهر أعمل منظار للاطمئنان..وكان معي كيس أدوية..💊 والله ياجماعة مافي دواء للمعدة إلا استخدمته وهذا وأنا طبيب.. إلى أن تعرفت على منتجات dxn..بدأت أستخدم مسحوق فطر الريشي مع عصير المورينزي بشكل منتظم ..👍
شعرت بالراحة الكبيرة وبدأت الآلام تقل تدريجيا وصرت أستطيع أكل أي شي أريده.. وأعدت المنظار بعد ستة أشهر من الاستخدام.. ولم يبق يا جماعة والله الا التهاب بسيط أسفل المرئ وجزء بسيط في المعدة بحسب تقرير المنظار الأخير وأخذوا خزعة من أسفل المرئ فكانت الخلايا طبيعية... وإلى الآن مستمر بالوقاية واستخدام القهوة بأنواعها والكوكوزي ..وعشقت dxn أكثر وأكثر بعد أن تفاجأت بأن قهوة 3 في1 تريح معدتي جدا.. رغم أنه كانت تؤثر علي كثيرا بالسابق.. والحمدلله والشكر لله على نعمه دي اكس ان ...
دمتم في خير وصحة وذويكم بإذن الله...😊✋ تحياتي لكم 😃 أخوكم..د.ليث حسني سليمان.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في مكملات دكسن ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات دي اكس ان قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال مكملات Dxn لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على منتجات dxn

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب وتواصل
اشترك بالقناة




google-playkhamsatmostaqltradent