recent
أخبار ساخنة

أضرار العصائر المعلبة على صحتك وماهو البديل؟ || Canned juice alternative

عند الشعور بالعطش خارج المنزل، يتوجه بعض الأشخاص إلى أقرب سوبر ماركت، لشراء العصائر المعلبة وتناولها كبديل للماء، دون الاهتمام بقراءة الحقائق الغذائية المدونة عليها، لمعرفة عدد سعراتها الحرارية ونسبة السكريات المضافة إليها.هي عادة خاطئة لا بد من الابتعاد عنها واستبدالها بالمياه الطبيعية للحفاظ على صحة الجسم وتناول عصائر dxn الصحية.
أضرار العصائر المعلبة على صحتك,ما البديل للعصائر المعلبة, افضل بدائل للعصائر الضارة ,عصير بدون الياف,عصائر بالمواد الحافظة ,الباتولين,عصائر تسب سرطان ,عصائر تسب فشل كلوي,عصائر تسب سكري,عصائر محلاة,عصائر منزوعة الأكسجين,عصائر dxn ,أنواع العصائر المعلبة,عصائر تضعف المناعة,أمراض تسببها العصائر المعلبة,آلية صنع العصائر المعلبة,الأضرار الناتجة عن المعلبات,المعلبات
The damage of canned juices and what is the alternative

أضرار العصائر المعلبة على صحتك والبديل

1- العصير المعلب لا يحتوي على الألياف الضرورية لصحة الجهاز الهضمي في الوقت يحتوي عصير النوني على الياف وخمائر ممتازه لجهازك الهضمي.
2- العصائر الجاهزة لا تخلو غالبا من المواد الحافظة التي تضاف لها لأغراض مختلفة،وهذه المواد الضارة تتلف المغذيات الموجودة بالعصير وتفقده قيمته الغذائية،بينما عصائر dxn تخلو من اي مواد حافظة كيميائية ضارة.
3- تحتوي العصائر المعلبة على نسبة مرتفعة من "الباتولين"، وهو مركب موجود في ثمار الفاكهة ذات الجودة الرديئة، ما يسبب تناوله الإصابة بالأورام السرطانية بينما تنتج عصائر دكسن من اجود الثمار لذلك تكافح السرطان. 
4- تجنب العصائر المحلاة لأنها تحتوى على نسبة عالية من السكريات غير الطبيعية،وأضرار هذه النوعيات من السكر عديدة وخطيرة، فهى تساعد على تراكم الدهون وزيادة الوزن، وبالاعتياد عليها تصيب بالسمنة المفرطة،بينما تحلى عصائر dxn بعصير قصب السكر العضوي الغير مكرر وبدون تسخين. 
5- تتم معالجة العصائر المعلبة الخالية من المواد الحافظة، بنزع الأكسجين منها، لتكون صالحة للحفظ والتخزين لفترة أطول، مما يفقدها جودتها،لايتم هذا مع عصائر dxn ابدا.
6- بعض الأنواع من العصائر المعلبة قد لا يتم تخزينها بشكل صحيح، ما يؤدي إلى حدوث حالات التسمم وهذا بعكس تماما تخزين عصائر Dxn ضمن شروط التخزين العالمية.
7- العصائر المعلبة تمد الجسم بعناصر وهمية غير طبيعية تضره أكثر مما تفيده،فتضعف مناعته وتسهل مهاجمة الأمراض له وهذا بعكس تماما عصائر ومشروبات Dxn لانها تمد الجسم بفيتامينات تقوي المناعة ضد الامراض.
8- العصائر المعلبة تضعف المناعة، وتزيد الأمراض المعوية وعسر الهضم وانسداد الشهية،إضافة إلى ارتفاع مستوى السكر بشكل مفرط، ما قد يهدد فى المستقبل بالإصابة بالسكر بينما الدوام على مشروبات dxn يحميك من السكري وتحسن عمليت الهضم بشكل رائع لانها غنيه بالانزيمات والخمائر.
9- يضاف إلى العصائر المعلبة النكهات الصناعية والسكر والسعرات الحرارية، ما يجعل الإفراط فيها، يصيب الجسم بالعديد من الأضرار، كالإصابة بالسكري وزيادة الوزن بينما منتجات Dxn خالية من النكهات والملونات الصناعية والدوام عليها يطور صحتك بشكل جميل وتبتعد عن الاطباء الانادرا.

أمراض تسببها العصائر المعلبة

  • 1-السمنة وبالاخص لوتاخذها يوميا.
  • 2-مرض السكري.
  • 3-فقدان الشهية.
  • 4-تقليل التركيز.
  • 5-فرط الحركة لدى الاطفال.
  • 6-ضعف المناعة.
  • 7-بعضها يمكن أن يحتوي على مواد مسرطنة.
  • 8-الإصابة بالتلوث، وذلك بفضل احتوائها على نسبة عالية من المواد الحافظة.
  • 9- الإصابة بالنزلات المعوية.
  • 10-تسبب الملونات والمنكهات بها زيادة الالتهابات بالجسم وزيادة فرص الإصابة بالأمراض السرطانية والفشل الكلوي.
فوائد العصائر المعلبة على صحتك,البديل للعصائر المعلبة, افضل بدائل للعصائر ,عصير بلالياف,عصائر بدون مواد حافظة ,بدون الباتولين,عصائر تعالج السرطان ,عصائر تعالج فشل كلوي,عصائر تعالج سكر,عصائر  ديكسن,عصائر دي اكس ان ,أنواع عصائر  dxn ,عصائر تقوي المناعة,أمراض تعالجها عصائر dxn,آلية صنع عصائر dxn,الأضرار الناتجة عن dxn ,معلبات dxn
افضل بدائل للعصائر الضارة

ماذا يحدث للجسم عند تناول العصائر المعلبة والمشروبات الغازية يومياً؟

أن تناول العصائر المعلبة والمشروبات الغازية يومياً يؤدي إلى ارتفاع خطر الإصابة بمرض السكري، بالإضافة إلى ارتفاع السكر لدى مرضى السكري، وتعرض الأشخاص إلى الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين، وعلى المواطنين ضرورة التوقف عن هذه العادة الخاطئة أو التقليل منها فهي تساعد في اكتساب الوزن بشكل أكبر.
حذرت دراسة حديثة من شرب العصائر المعلبة، مشيرةً إلى أنها تزيد من خطر الإصابة بالسرطان، بنسبة قد تتجاوز 20%، نظرًا لمحتواها العالي من السكريات لذلك على المواطنين استبدالها بالعصائر الطبيعية المعدة في المنزل زائد اخذ العصائر الصحيه Dxn..
وتوصل باحثو الدراسة لهذه النتيجة المثيرة لقلق، عن طريق مراجعة استبيانات حول تناول بعض المنتجات، بما في ذلك العصائر المعلبة، قام 100 ألف شخص، 79% منهم من النساء، بملئها على مدار خمس سنوات.
واكتشف الباحثون أن الشخص العادي يستهلك ما يقرب من 93 مل من المشروبات السكرية أو عصير الفاكهة بنسبة 100% كل يوم، وفقًا لموقع "سكاي نيوز" نقلًا عن موقع"إكسبريس" البريطاني.
وتبين للفريق البحثي أن المشكلة ليست في العصائر المعلبة، ولكن في الكمية المستهلكة منها، حيث وجدوا أن كل 100 مل إضافية منها يرتبط بزيادة بخطر الإصابة بجميع أنواع السرطان بنسبة 18% وسرطان الثدي بين النساء بنسبة 22%.

آلية صنع العصائر المعلبة والأضرار الناتجة عنها

تصنع العصائر المعلبة وتكون جاهزة بعد تعريضها لدرجات حرارة عالية جداً, وذلك كي تحافظ على صلاحيتها وفترة تخزينها أطول فترة ممكنة،الأمر الذي يؤدي إلى فقدان ما بها من عناصر غذائية وأهمها الفيتامينات التي من الأصل أن تكون تحتويها ،وجد على علبة عصير معلبة أنها خالية من المواد الحافظة, فقد تتساءل إذن كيف ستبقى فترة طويلة صالحة دون أن تفسد،نجيبك بأن صانعيها يقومون بفقدانها الأكسجين, الأمر الذي يفقدها جودتها, وعدم منفعة الجسم بشيء من فوائد العصير المرجوة.بالإضافة إلى أن جميع العناصر المعلبة يتم إدخال النكهات الصناعية المختلفة والسكر والسعرات الحرارية في صنعها.الأمر الذي يؤدي كثرة تناولها بشكل مفرط للإصابة بمختلف الأمراض أهمها السمنة والسكري ومشاكل الكلى.وجميع ماذكر لايتم مع عصائر dxn الصحيه فهي كنوز الصحتك فستهلكها قبل فوات الاوان.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصائر dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على عصائر dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب
اشترك بالقناة 




google-playkhamsatmostaqltradent