recent
أخبار ساخنة

أضرار العصائر المعلبة || فوائد عصائر الشركة الماليزية dxn

الصفحة الرئيسية

العصائر الطبيعية المستخلصة من الفواكه والأغذية الطبيعية هي من أهم المشروبات التي يحبها الكثير ولا يمر يوم بدونها!ولكن من الصعب ان تجد في الاسواق عصائر طبيعية خالية من النكهات الصناعية والمواد الضارة!
لذلك قامت الشركات التي تعني بالمنتجات الصحية بإنتاج عصائر طبيعية صحية مفيدة،وعلى رأس هذه الشركات شركة dxn حيث انتجت لنا عصائر طبيعية صحية مفيدة للجسم، كما أنها ركزت على اعلى النباتات والفواكه قيمة غذائية فأنتجت لنا على شكل عصائر جاهزة ، مثل فاكهة النوني والكركديه والكيوي وغيرها ..
هل تريد عصائر صحية طبيعية مستخلصة من أفضل الفواكه وأعلاها قيمة غذائية ؟ هل تريد مشروبات صحية ذات قيمة غذائية كبيرة تغذي جسمك وتحافظ على صحتك العامة تقوي مناعتك وتحميك - بإذن الله - من الأمراض ؟! دعنا نعرفك على عصائر DXN الصحية في هذه الأسطر. Damage to canned juices
أضرار العصائر المعلبة,فوائد عصائر الشركة الماليزية dxn ,شركة dxn ,عصائر شركة dxn ,معلبات dxn ,عصائر معلبة صحية,مشروبات تحافظ علي جسمك,بديل العصائر المعلبه,المورينزي بديل العصائر المعلبة,المورينزايم بديل العصائر المعلبة ,الكركديه بديل العصائر المعلبة,فاكهة الكيوي بديل العصائر المعلبة ,الصبار الوفيرا بديل العصائر المعلبة ,كوردي باين بديل العصائر المعلبة ,مميزات عصائر دي اكس ان,ما هي مخاطر العصائر المصنّعة؟,ما هي مخاطر العصائر المعلبة؟, Damage to canned juices , Benefits of dxn juices
Damage to canned juices || Benefits of dxn juices

1- المورينزي [عصير فاكهة النوني]

وهو عصير فاكهة النوني قبل النضج يعد المورينزي على رأس قائمة العصائر الطبيعية وأعلاها فائدة وقيمة غذائية وهو عبارة عن عصير فاكهة النوني مع ازهار الكركديه ،يحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعية وله فوائد مذهلة جدا منها : انه يعد من أقوى مضادات الأكسدة على الإطلاق يحارب الشيخوخة وعلاماتها و أمراضها ويقوي الجهاز المناعي ويطرد السموم من الجسم ..

2- المورينزايم [عصير فاكهة النوني]

وهو أيضا عصير فاكهة النوني بعد النضج المتخمر المركز، يمتلك جميع الإنزيمات الطبيعية التي تنتج عن تخمر مادة النوني المركزة، وهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، لذا فهو يحافظ على الشباب والقوة ويؤخر الشيخوخة ويحاربها وله العديد من الفوائد العامة لجسمك كن على يقين ثروتك من شرابك الصحي.

3- عصير الكركديه [الروسيل]

وهو عصير الكركديه الطبيعي (الكجرات) والتي تعد من أكثر النباتات قيمة غذائية،يحتوي هذا العصير على مضادات لااكسدة ، والكثير من المغذيات الدقيقة المهمة لصحة جسمك، يمكنك شربه باردا أو ساخنا.

4- عصير فاكهة الكيوي المركز

وهو عصير منعش ولذيذ يمد جسمك بالعناصر المهمة من الفيتامينات والبروتينات والطاقة الضرورية والعوامل المضادة للأكسدة، وهو مفيد لتقوية المناعة وزيادة الخصوبة وعلاج أمراض الجهاز التنفسي كالربو وضيق التنفس والسعال ...

5- عصير الصبار الوفيرا

وهو عصير رائع مستخلص من خلاصة لب الصبار الطازج الطبيعي الذي يحتوي على الفيتامينات والعناصر المغذية لجسمك، من فوائده : أنه يساعد على ترطيب البشرة ومحاربة جفافها ، ومحاربة مشاكل الجلد لكونه مصدر غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد في حماية الجلد والبشرة من المشاكل والآفات.

6- كوردي باين

وهو عصير طبيعي مكون من الأناناس الطبيعي مع فطر الكورديسيبس المعروف بفوائده المذهلة لجسم الانسان، فهو يقوي الجسم ويعزز الطاقة ويحسن الدورة الدموية الكورديسبس مفيد للقلب والرئتين والعقم.

مميزات عصائر دي اكس ان

  • 1-تحتوي خمائر وأنزيمات.
  • 2-لم تتعرض للبسترة.
  • 3-خالية من المواد الحافظة الكيميائية.
  • 4-تحتوي اعلى قيمة غذائية علاجية.
  • 5-معروفة المصدر من الزراعة وتصنيع والتسويق.
  • 6-بدون مبيدات حشريه او اسمدة.
  • 7-خالية من المنكهات والصبغات الضارة.
  • 8-تحمي اللثة وتقوي الأسنان.

دراسات

أُجريت العديد من الدّراسات مؤخّراً حول العصائر وكشفت التّأثيرات الصحّية السّلبيّة التي تتعلّق باستهلاك العصير بجميع أنواعه، المحضّر في المنزل والمصنّع.
وأظهرت الدّراسات انّ العصائر المصنّعة تحتوي على أملاح عالية أخطرها حمض الأسكوربيك الذي يساعد في تكوين الحصوات في الكلى. كما تحتوي على مادة الأسبارتام التي تؤدّي إلى تسوّس أسنانك وتسبّب السّمنة بسبب المواد الكيميائية مثل الفوسفات و البوتاسيوم الاسيسولفام.

ما هي مخاطر العصائر المصنّعة؟

1-تساهم المواد الصّناعية والكيميائيّة الموجودة في العصائر في تدمير الخلايا الموجودة في أمعائك وتساعد في ظهور الشّيخوخة المبكرة على بشرتكِ وجلدك، كما تساهم في حدوث فرط الحركة بالنّسبة إلى الأطفال.
2-مخفّضة للبروتين
البروتين يساهم في بناء الخلايا السّليمة وتجديد العضلات، بينما تعمل المواد الكيميائيّة الموجودة في العصائر الصناعيّة على تكسير البروتين فتمنع جسمكِ من الاستفادة منه.
3- عالية السعرات الحرارية
انّ كثرة تناول العصائر المصنّعة يساهم في إصابتك بالسّمنة بسبب المركزات العالية من السّكر.
4- تهيج القولون
تشكّل العصائر المصنّعة خطراً على صحّتك، خصوصاً إذا كنت تعاني من حساسيّةٍ في الجهاز الهضمي والمعدة بجانب متلازمة القولون العصبي وآلام المعدة والجوع الدّائموفتح الشهية لتناول الطّعام. كما انّها تضرّ النساء الحوامل والمرضعات.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصائر dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصائر dxn لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على عصائر dxn

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149003047 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب

اشترك بالقناة 



google-playkhamsatmostaqltradent