recent
أخبار ساخنة

‏ العلاج بالعصائر الطبيعية من DXN [مورينزي-مورينزايم-كوردبياين-كيوي-الصبار-روسيل]

الصفحة الرئيسية

كثير ما يعاني البعض من مشاكل صحية ويضطر وقتها لتناول بعض الأدوية لعلاج مشكلته الصحية.وقد تكون هناك طرق طبيعية تساعدك لحمايتك أنتِ وأسرتك من بعض الأمراض والوقاية منها وأحيانا تكون معززة لعلاج الطبيب.فما رأيك لو استخدمت بعض العصائر الطبيعية التي تستطيع بها التغلب ومقاومة هذه الأمراض مثل عصائر dxn, التي يتم صناعتها بطريقة صيدلانية مقاربه لصناعة للأدوية وهي حاصلة على شهادة الجودة في التصنيع الايزو من أستراليا و شهادة حلال من ماليزيا.
الوقايةبالعصائر الطبيعية,العلاج بالعصائر الطبيعية من DXN,عصير معززة لعلاج الطبيب,عصائر dxn,عصائر طبيعية,عصائر علاجي,الايزو شهادة حلال الماليزية,طرق علاجيه,عصائر للوقاية من الامراض,عصائر لعلاج  الامراض ,عصائر مصنعة بطريقة دوائية,عصائر مصنعة بطريقة صيدلانية ,عصائر قلوية ,عصير الكيوي ,عصير والمورينزي ,عصير المورنزايم ,عصير الروسيل,عصير الكورديباين ,عصير الصبار,حصى الكلى ,عصير البقدونس الأخضر ,عصير الجزر , المعدنوس,عصير الكرفس ,عصير الليمون,قرحة المعدة ,عصير الملفوف ,الضعف العام,فقر الدم ,انيميا ,هيموجلوبين,علاج ضغط الدم ,الأوعية الدموية,انقباض لاوعيته,عصير الجزر ,الثوم,عصير العنب,السبانخ,عصير المردقوش,ملح هيمالايا ,خل الارز  ,خفض ضغط الدم ,تصلب الشرايين ,الذبحة الصدرية,مرونة الشريان,تحجر الشريان ,زيت الزيتون ,الإمساك ,حب الشباب,البثور  ,الكبد الدهني ,عصير الشمندر"البنجر",الحساسية الجلدية ,عصير الكرفس,عصير الأناناس,انقطاع الطمث ,توقف الإباضة ,عصير الرمان,البرد والأنفلونزا ,عصير الليمون ,عصير البرتقال
العلاج والوقاية بالعصائر الطبيعية من DXN

الوقاية والعلاج بالعصائر الطبيعية من DXN :
أي مرض من الأمراض يتبعها أمراض تحليلية تسبب رواسب وأملاح حامضية في الجسم وتسبب تحلل في الجسم مما يصيب الجسم بالضعف والوهن , لذلك هناك عصائر قلوية لها تأثير إيجابي على جميع الأمراض منها الروماتيزم المفصلي والروماتويد , وداء الملوك حيث تعمل على تخليص الجسم من الحموضة الزائدة التي تسبب تراكم الترسبات في المفاصل , وأفضل أنواع العصائر الذي قامت شركة Dxn بصناعتة لهذا الغرض هما عصير الكيوي عصير والمورينزي والمورنزايم و عصير الروسيل والكورديباين والصبار.
ويمكن شربهم على حدا أو مزجهم مع عصير العنب والجزر والتفاح , وممكن العلاج بهذه العصائر حتى ولو كان المرض مزمنا تؤخذ مع الأدوية المخصصة للمريض لأنها تحمل خصائص علاجية لا تقل اهمية عن الادوية واحيانا اهم.

1- حصى الكلى

للتخلص من المادة اللاصقة البروتينية والتي يلتصق فيها الأملاح ولعدم تكوينها نستخدم عصير الكورديباين وعصير المورينزي كذلك خل الأرز يمكن استعمالهم وحدهم او نخلطهم مع عصير البقدونس (المعدنوس) الأخضر أو الجزر والكرفس والليمون تساعد على عدم تكوين الحصى أو تفتيتها.

2- قرحة المعدة

نستعمل عصير المورينزي والصبار وحدهم او خلطهم مع عصير الملفوف نافع جدا لقرحة المعدة والاثنا عشر مما تحد من جرثومة المعدة ونموها , عصير الملفوف قاعدي ويزيل حموضة المعدة ويعزل الحامض عن الجرح مما يسبب التئامه ، ويساعده العلاج الكيماوي بشرب 3 مرات باليوم.

3- الضعف العام وفقر الدم

أفضل علاج للانيميا فقر الدم من أجل تكوين هيموجلوبين همها عصير المورينزي و المورينزايم وعصير الكيوي ويمكن خلطهم مع الشونذر أو السبانخ الذي يحتوي على كميات كبيرة من الحديد ولاننسى سبيرولينا جميعهم نافعين للاطفال والمرضع والحامل.

4- علاج ضغط الدم

بعض الأوعية الدموية يحصل بها انقباض وتضيق مما يسبب الجهد الزائد على القلب لزيادة ضخ الدم من أجل تغذية الجزء الذي يحتوي على انقباض في أوعيته , فعند انقباض في الأوعية يرتفع ضغط الدم لذلك يعاني الكثيرون من ارتفاع ضغط الدم، فالقياس الطبيعي للضغط هو 120/80، أما إذا كان 140/90وللعلاج بالعصائر عليك تناول عصير الجزر وفصوص من الثوم،والثوم يعمل على خفض ضغط الدم وبالتالي يحسين تدفق الدم في الشرايين لكن الحذر من الاكثار منة او أخذه على معدة فارغة لانه يعمل قرحة في المعدة.
والافضل لعلاج ضغط الدم أن نستعمل الكركديه و المورينزي وحدهم او نخلطهم مع عصير الجزر والعنب والسبانخ والبقدونس والمردقوش والتقليل من ملح الطعام واخذ بديلة ملح الهيمالايا ولاننسى نخلط معهم ملعقة خل الارز.

5- تصلب الشرايين

إذا كان الألم فوق الصدر وينتقل الى الظهر , وعندما يرتاح يزول الألم عندها تدل هذه الحالة على أن الشخص مقدم على تصلب الشرايين , وإن لم يزول الألم بعد التعب تدل على وجود الذبحة الصدرية وتدل على أن الدم في بعض الشرايين لا يصل بالكمية الكافية.
تصلب الشرايين هو فقدان مرونة الشريان بسبب ترسب الدهون على جدرانها ومن ثم ترسب الكالسيوم فية ويتحجر الشريان ويصبح حركته بطيئة ومرور الدم قليل وبطئ, إن كان الطعام يحتوي على الدسم ينصح باخذ عصير الكورديباين والمورينزي ولاتنسى تخلط معهم قليل من خل فنجريت كما أن زيت الزيتون dxn مهم لمن عنده تصلب في الشرايين , أما الشرايين التاجية المغذية للمخ والقلب والساقين هي المعرضة لتصلب الشرايين والتي تسبب الذبحة الصدرية , فإذا تصلب شرايين المخ سببت الزهايمر لذلك ننصح بزيت جوز الهند dxn, وإن تصلبت شرايين الأرجل تسبب الورم وعدم القدرة على الحركة والاعراض لهذا التصلب هو انبعاث ألم شديد عند صعود الدرج في منتصف الصدر وخلف عظمة القفص وسرعان ما ينتشر إلى الذراع والكتف وربما العنق لمدة بضع دقائق ويختفي بسرعة مع الراحة.
عند حدوث جلطة في الشريان التاجي فالألم لا يزول مع الراحة فهو مرض شديد ويصاب بعرق شديد وشحوب بالوجه وضغط دم عالي وضربات قلب سريعة.
الكولسترول الطبيعي يتراوح بين 150 – 250 ملغ / ديسيلتر وليس أكثر .
الدهون الثلاثية تتراوح بين 50 – 150 ولا تزيد عن ذلك.
وتصلب الشرايين له 3 أسباب : القلق والطعام والتدخين وهذه العوامل تسرع من تصلب الشرايين ولاننسى الوراثة.
الدهون الزائدة عند النساء تسبب زيادة الدهون في الصدر مما يسبب لهم الضرر.
قلة الطعام عامل مهم للحفاظ على الصحة , لأن زيادة الطعام تؤدي إلى الأمراض التحليلية مما تنعكس أولا على المفاصل والغضاريف الإصابة بالشيخوخة المبكرة , وكان الرسول ( ص ) لا يجمع بين طعامين حارين في وجبة واحدة أو بين طعامين باردين , والطعام الحار كل ما هو مطبوخ والبارد كل ما هو نيئ.

6- الكبد الدهني

ملعقتين اكل عصير الكورباين مع ملعقة اكل خل فينجريت وملعقة شاي عسل DXN مع قدح ماء بعد الوجبات, يفضل ان يكون العشاء قليل من الخبز مع اللبن الرايب والسلطة، أما الغداء يكون من السلطة والشوربة والخضار ملاحظة : لاباس تخلط مع السلطة واللبن الميكوفيجي لما يحتويه من قيمة علاجية.

7-حب الشباب والبثور

اخذي عصير المورينزي وصبار وحدهم او خلطيهم مع الليمون او اليمونزي وأضيفيهم إلى كوب من الماء، وتناوليهم بعد الفطور والعشاء، حيث يعملون على تنقية الدم من الشوائب والسموم وتغيير أحماض الدم إلى قلويات، ما يمنع تكون البكتيريا والزيوت التى تكون سبب لظهور حب الشباب والبثور بالوجه.

8-الإمساك

مشكلة الامساك شائعة وتدل على عدم حركة الأمعاء بانتظام.
تناول عصير المورينزي والصبار لوحدهم او خلطهم مع عصير الشمندر"البنجر" بإنتظام يعمل على القضاء على الإمساك، وإذا أضفت إليه الجزر يكون علاجا هائلا للنقرس، ويساعد في الوقاية من أمراض الكلى والمرارة باذن الله.

9-الحساسية

تشعر بالحكة وعيناك وأنفك ترشح؟ قد تكون تحسست من شىء ما وهذا يدل على مشكلة في جهازك المناعي.
إليكِ هذا المشروبات الذي يساعدك قليلأ على التغلب على هذا الشعور: عصير الكورديباين والكيوي والصبار وحدهم او خلطهم مع عصير الجزر وعصير الكرفس وعصير الأناناس وعصير الشمندر فالأناناس يحتوي على البروميلين،والمعروف كعلاج لالتهاب الأنف والعين والأذن والجيوب الأنفية.

10-انقطاع الطمث

هي فترة توقف عملية الإباضة والإخصاب لدى المرأة، وهناك أعراض شائعة قد تواجهها المرأة في هذه الفترة منها التوتر والتعرق ليلاً و الحكة والنزيف المهبلي.
للتغلب على هذه المرحلة إليكِ هذا المشروب: عصير المورينزي والصبار والكيوي وحدهم او خلطهم مع عصير الجزر و عصير الشمندر وعصير الرمان كل هذه العصائر فيها عناصر هائلة للمواد المضادة للأكسدة، عرفت فاكهة الرمان بأنها رائعة في فوائدها، حيث تعمل على الحد من الاكتئاب وتعديل كثافة المعادن في العظام.

11-البرد والأنفلونزا

من المهم جدا نتعلم كيف نعالج ونقي الاصابة من البرد والأنفلونزا لنا ولاسرتنا فالوقاية كنز لا يعوض وتدعيم البدن بكم هائل من المعادن والفيتامينات يجعله يعالج نفسه ويقاوم المرض ويكون احيانا داعم لعلاج الطبيب ومن هذه العصائر،عصير اليمونزي والكيوي والصبار وحدهم أو خلطهم مع عصير الليمون و البرتقال و الجزر و الثوم فجميعهم عناصر غنية بفيتامين C و الثوم يعتبر مضادا حيويا طبيعيا.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصائر dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عصائر dxn لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على عصائر dxn

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب
لطلب
اشتركوا بقناتي




google-playkhamsatmostaqltradent