recent
أخبار ساخنة

السمنة والسرطان والسكري تسوس الاسنان... امراض خطيرة تسببها العصائر المعلبة

الصفحة الرئيسية

السمنة والسرطان والسكري من الأمراض الخطيرة التي تسببها العصائر المعلبة
أنت تجلس على مائدة الطعام خاصة في المطاعم ، وترى أشخاصًا يطلبون العصائر المعلبة مع وجبات الطعام أو حتى المشروبات الغازية ، وقد يأكلونها دون وجبات ، معتقدين أنها مفيدة وتزود الناس بالطاقة والحيوية ، ويجعلونها تشعر بالانتعاش. في الواقع ، العصائر المعلبة ليست كذلك.

امراض خطيرة تسببها العصائر المعلبة,امراض العصائر المعلبة,أضرار العصائر الطبيعية,أفضل عصير معلب صحي,هل العصائر الصناعية مضرة,ما هي اضرار شرب العصائر ؟
امراض  خطيرة تسببها العصائر المعلبة

الأمراض التي تسببها العصائر المعلبة.

1. ارتفاع نسبة السكر في الدم.
2. مشاكل معوية.
3. التعرض للأمراض.
4. زيادة الوزن.
5. الفشل الكلوي.
6. مشاكل الكبد والقلب.
7. مشاكل اللثة.
8. السرطانات.

اضرار العصير المعلب

ليس هناك شك في أن ادخال العصائر الجاهزة في برنامجنا الغذائي اليومي قد يثير عدة أسئلة مهمة. منها:
هل يمكن الاعتماد على العصائر الجاهزة بدلاً من تحضير العصائر الطازجة في المنزل؟
الاجابة. لا والف لا..
لا شك أن الفاكهة أو الخضار تتعرض لمعاملة سيئة قبل أن تدخل العبوة التي تشربها وتصل إليك. في العصائر الجاهزة ، غالبًا ما لا تخلو من المواد الكيميائية التي تضاف إليها لأغراض مختلفة ، وهذه المواد الكيميائية الضارة تلحق الضرر بالعناصر الغذائية في العصير وتجعله يفقد قيمته الغذائية.
كما يتم بقاء جزء من هذه المواد الكيميائية في الجسم ، ويمكن أن تسبب آثارًا تراكمية خطيرة. ومن أمثلة هذه المواد الكيميائية: بنزوات الصوديوم وحمض البنزويك ونترات الصوديوم.
لا تصدق يا عزيزي أن العصائر الطبيعية التي يتم الإعلان عنها خالية من المواد الكيماوية. من ناحية أخرى يحتاج تحضير بعض العصائر إلى التسخين إلى مستويات عالية من خلال عملية التعقيم أو البسترة ، وهذا يؤدي إلى تدمير الإنزيمات النشطة في العصير وبالتالي فقدان فائدته.
بعد خلط العصائر بالمواد الكيميائية وتعرضها لدرجات حرارة عالية ، تبقى في المخازن لفترة طويلة ، عادة حتى تصل إلى المستهلك ، وهذه الفترة التي قد تصل إلى عدة أسابيع أو أشهر ، تكفي لإفساد أي مغذيات متبقية في عصائر.
وبالتالي ، يتضح أن فائدة العصير الطازج المحضر في المنزل من الفواكه أو الخضار الطازجة لا يمكن مقارنتها بأي حال من الأحوال بفائدة العصير الجاهز ، بالإضافة إلى الضرر الخفي المحتمل الذي تسببه العصائر الجاهزة إلينا بسبب اختلاطهم بالمواد الكيميائية الضارة.
للأسف ، في بعض دولنا العربية ، نستخدم المواد الصناعية. هذه المواد غير آمنة ومسببة للسرطان ومحظورة في الدول العالمية. هناك بعض العصائر الأكثر خطورة في السوق.

أضرار عصير الفواكه,أفضل العصائر المعلبة,فوائد العصائر المعلبة ,أفضل عصير في السوبر ماركت,فوائد العصائر الطبيعية,هل العصائر المعلبة تزيد الوزن,هل العصير المعلب غلط ع الاطفال؟,متى افضل وقت لشرب العصائر ؟
افضل عصائر لصحتك

أنواع العصائر الضارة والجيدة

النوع الأول من العصير المعلب
نوع به عصير مكتوب عليه + الاسم التجاري ، وهذا النوع من العصير يحتوي على ما لا يقل عن 90٪ عصير ، وهذا النوع ممتاز لصحتك.
النوع الثاني من العصير المعلب
عصائر النكتارين ، حيث تتراوح نسبة العصير الطبيعي بين 40 و 60٪ ، والباقي سكر الفركتوز الذي يسبب السمنة لدى الأطفال ، ولذلك يفضل الابتعاد عنها.
النوع الثالث من العصير المعلب
كلمة "شراب" مكتوبة على هذا النوع من العصير وهي كارثة على الصحة ، لاحتوائه على 10-20٪ عصير فقط ، والباقي ماء وسكر وصبغات ومنكهات ، وكل ذلك يؤدي إلى السمنة. . بالإضافة إلى الإسهال ، بالإضافة إلى ضعف الجهاز المناعي الذي يسبب أضرارًا كارثية.
النوع الرابع
إنه الأفضل من بين جميع عصائر ومشروبات شركة dxn الماليزية العالية ، مثل المورينزي والمورنزايم وعصير الكيوي والكركديه وعصير الصبار وشراب اليمونزي والكوكوزي فهي مناجم صحية.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه الاضرار في العصائر المعلبة ليس لديكم أي عذر اتجاه صحتكم وصحت اسرتكم ماعليكم الا ان تستهلكون العصائر الصحية من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقونها لتنشره الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب الحصول على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على العصائر الصحية

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب









google-playkhamsatmostaqltradent