recent
أخبار ساخنة

‏ 👤👥 ميـزة التوريث مع شركة DXN الماليزية 👥👤 نظام التوريث

الصفحة الرئيسية

حقيقة ميزة "التوريث" في شركة DXN تعتبر من المزايا الرائعة والتي لا تتواجد في الأنظمة والأعمال الاخرى .... ولأن نظام DXN يتمتع بميزة التوريث ... لم يضيع جهده هباء ولم يقتص من علاوته ولا فلسا واحدا .. كما يحدث في الرواتب الوظيفية من اقتصاص نصف الراتب ... تمنح للعضـو الذي يقوم ببناء فريق مستقر وقوي و بحيث تمنح العمولة للورثة بعد وفاة العضو أي أن جهدك وتعبك لن يذهب سدى ...
تكون العمولة متنامية ومستقرة تزيد وتنقص حسب قوة الفريق ... وبل حتى الرحلات الدولية والندوات التي تقيمها الشـركة فالورثة يستفيدون من كل ما ذكر مع هذا النظام الرائع والنادر ...

نظام الارث مع شركة dxn
ميـزة التوريث مع شركة DXN

مميزات نظام التوريث في شركة dxn الماليزيه

نظام التوريث في dxn يوفر العديد من المميزات للراغبين في الانضمام إليه. إليك بعض هذه المميزات:
1. استدامة العمل: يعني ذلك أن العمل يمكن أن يستمر ويتواصل حتى بعد وفاة العضو في الشركة. هذا يضمن استمرارية النشاط واستمرار تحقيق الأرباح.
2. حماية المصالح العائلية: من خلال نظام التوريث، يمكن لأفراد العائلة المباشرة أن يتولوا إدارة رقم عضوية وريثهم .هذا يحافظ على مصالح الأسرة ويربط بين الجيل القديم والجيل الجديد.
3. استمرار الثقة: يعتبر نظام التوريث مثاليًا للشركات التي تعتمد على الثقة والعلاقات الطويلة الأمد مع العملاء والشركاء التجاريين. فالاعضاء يستمرون في التعامل مع الشركة نظرًا لاستمرار جودة الخدمة والمنتجات.
4. استمرار التخصص والمهارات: بفضل التوريث، يمكن للمهارات والخبرات القيمة التي يمتلكها الوريث أن تظل مستمرة وتنتقل إلى الأجيال القادمة. هذا يحافظ على جودة العمل والتميز في السوق.

أمثلة عن نظام توريث الأرباح في شركة Dxn

ويوجد الكثير من الأعضاء السابقين في الشركة توفاهم الله وورثوا واخلفوا كنز عظيم ابنائهم واطفالهم حتى يعيشون حياة كريمة لا يحتاجوا لاحد بعد الله تعالى.
1-الاستاذ حمد عبد الله راشد الراسبي غفر الله له وادخله جنات النعيم الراسبي أحد القادة القدامى من سلطنة عمان رحمة الله توفاه الله بعد اجتيازه شوطا كبيرا من النجاح وخلف لعائلته كنز عظيم ويظهر اسمه دائماً في قائمة المتأهلين للرحلات الدولية ويسافر عنه أولاده...
2-جهاد باعباد رحمة الله من (اليمن)
توفى وخلف لأولاده كنز عظيم من بعده من عمولات شهرية متنامية تصل لآلاف الدولارات.
رحم الله المتوفي و بارك لمن هم بعده وستظل الناس تدعو له بالخيـر دائما...لما نقل وسعه واجتهد لنقل هذا الخيـر للغــير..
3- الطيار عبدة المعافا رحمة الله من (اليمن) توفاه الله وكانت عمولته 300 دولار حسبما كان يقول ابنه ... ومع نمو الفريق وصلت عمولته قبل اشهر الى 5000 دولار تقريباً وعائلته تسافر سنويا ورحلات مجانية...أسرته وأطفاله سلسبيل وليث ورحيق بفضل الله تعالى ثم بفضل نظام dxn الرائع يحصلون على دخل يتجاوز دخل طبيب او مهندس ذو خبرة كبيرة ..
والأخ عبده المعافا رحمه الله تعالى هو مثال واحد من عشرات أو مئات الأعضاء الذين عملوا مع الشركة لفترة محددة ثم حصل أمر الله وانتقلوا إلى الحياة الآخرة ولكن فعلا نظام التوريث في dxn أثبت أنه فعلا نظام للحياة و لما بعد الممات .. هذه أمثلة على توريث الشركة للاعضاء، إخواني أنتم مع نظام رائع وعادل ومنصف لا يهمل جهدك من بعدك... ولايأخذ من حقك فلساً او درهم واحد فهنيئا لنا ولكم بـ DXN العطاء كم من فقير تغنى واستغنى مع نظامها الذي يقوم على توزيع الثروات وليـس احتكارها...

طريقة الحصول على عضوية dxn

اتبع أحد الطرق ….
    اولا: يمكن الحصول  على رقم عضوية اون لاين  انقر هنا
    ثانيا: يمكن تذهب لاقرب فرع لشركة وتعطية رقم الدليل 149002447 وتطلب منتجات بقيمة 100نقطة. 
    ثالثا: او التواصل معنا واتساب
    لطلب

    اشترك بالقناة 







    google-playkhamsatmostaqltradent