recent
أخبار ساخنة

تأثير العصائر المعلبة على طفلك والبدائل؟ || افضل عصائر صحية من dxn للاطفال !

الصفحة الرئيسية

كيف تحمي طفلك من العصائر المعلبة وماالبديل
يميل الآباء عادة إلى شراء العصائر المعلبة لأطفالهم بدلاً من المياه الغازية ، لاعتقادهم أنها صحية ، لذلك يسمحون لهم بشربها بين الوجبات ، قبل النوم وفي الصباح ، وهذا خطأ كبير. العصائر المعلبة هي مواد مصنعة ، وقد أثبتت العديد من الدراسات أنها تسبب مشاكل صحية للأطفال ، لأنها تباع جاهزة والطلب عليها في تزايد مستمر ، حيث يحبها الأطفال كثيرًا بسبب مذاقها الجيد ، والعصائر المعلبة ضرورية بالنسبة للعديد من الأمهات ، حيث يتم تقديمها للأطفال جنبًا إلى جنب مع وجبات الطعام دون وعي بمدى مخاطرها...
عصائر صحية لاطفالنا,ماهي أضرار العصائر المعلبة على الاطفال,ما هي أضرار العصائر المعلبة,أفضل عصائر صحية بالعالم,عصائر صحية,فوائد عصير المورينزي للاطفال,فوائد عصير المورينزايم للاطفال,فوائد اليمونزي للاطفال,فوائد الكوكوزي للاطفال,من dxn للأطفال,أفضل عصائر صحية من dxn للأطفال
تأثير العصائر المعلبة على طفلك والبدائل؟

تأثير العصائر المعلبة على طفلك والبدائل

1- لا يحتوي العصير المعلب على الألياف اللازمة لصحة الجهاز الهضمي للطفل ، لذلك ننصح باستخدام عصائر DXN.
2- قد يؤدي تناول الأطفال للعصائر المعلبة إلى عدم تناولهم طعامًا صحيًا مما يؤدي إلى سوء التغذية عند الأطفال.، في ذلك الوقت عصائر dxn تعالج سوء التغذية بشقيه السمنة والنحافة مثل المورينزي وعصير الكيوي.
3- تجنب إعطاء الأطفال العصير المعلب قبل بلوغهم سنة لأن لبن الأم غذاء كامل للطفل.
5- قد لا يتم تخزين بعض أنواع العصائر المعلبة بشكل صحيح مما قد يؤدي إلى التسمم ، بينما يتم تخزين عصائر dxn في أفضل المكاتب.
5- تؤدي العصائر المعلبة إلى تسوس الأسنان عند الأطفال ، على العكس من ذلك ، فإن عصائر ومشروبات دكسن تقوي اللثة والاسنان وبالاخص لما تستمر عليها.
6- تناول الأطفال للعصائر المعلبة يؤدي إلى الإسهال عند البعض ، بينما تحتوي عصائر ومشروبات dxn على مكون علاجي للإسهال مثل عصير المورينزي وكوكوزي ...
8- تضرر الأمعاء والجهاز الهضمي
تحتوي العصائر المعلبة على مواد غير طبيعية ، وسكريات معالجة ، ومواد حافظة ، وما إلى ذلك ، وبالتالي فإن الاستهلاك المفرط لها سيؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالتهاب الأمعاء نتيجة هذه المواد التي لا تستطيع أحماض المعدة هضمها بسهولة. قد يؤدي الإفراط في تناول العصائر الصناعية أيضًا إلى حالة من التلبك المعوي أو عسر الهضم. في حين أن عصائر dxn مفيدة للأمعاء والجهاز الهضمي ، فإن عصير النوني غني بالخمائر والإنزيمات.
9- المواد المصنعة الموجودة في العصائر تزود الجسم بعناصر وهمية غير طبيعية تضر به أكثر مما تنفعه ، وتصيب دفاعات الجسم ، وتضعف المناعة ، وتسهل إصابة الأطفال بالأمراض المختلفة. بينما تزود عصائر dxn الجسم بالعناصر الحقيقية التي تقوي جهاز المناعة بشكل مذهل.
10- زيادة الوزن وتراكم الدهون
يحتوي العصير المعلب على كميات كبيرة من السكر ، مما يؤدي إلى السمنة والسمنة تسبب مرض السكري في المستقبل ، بينما تساهم عصائر dxn في الحد من مرض السكري وعلاجه.
11- قلة القيمة الغذائية
لا تخلو العصائر الجاهزة من المواد الكيميائية التي تضاف إليها لأغراض مختلفة ، وهذه المواد الضارة تضر بالعناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في العصير وتجعله يفقد قيمته الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إطلاق بعض هذه المواد الكيميائية وتبقى داخل جسم الأطفال ، مما قد يتسبب في آثار تراكمية خطيرة في المستقبل. بينما تحتوي عصائر ديكسون على أعلى قيمة غذائية لأنها اختارت أفضل الفواكه والنباتات مثل عصير فاكهة النوني وستخلصت منها عصير المورينزي والمورنزايم..
11-انعدام القيمة الغذائية
لا تخلو العصائر الجاهزة من الكيماويات التي تضاف لها لأغراض مختلفة، وهذه الموادالضارة تتلف المغذيات الطبيعية الموجودة في العصير و تفقده قيمته الغذائية. كما أن جزءاً من هذه الكيماويات يتحرر ويبقى داخل جسم الأطفال مما يمكن أن يتسبب في حدوث آثار تراكمية خطيرة في المستقبل. ان عصائر دكسن تحتوي اعلى قيمة غذائية لانها اختارت أفضل الفواكه ونباتات مثل عصير ثمرة النوني وستخلصت منها عصير المورينزي والمورنزايم.
ما هي أضرار العصائر المعلبة للأطفال,افضل عصائر معلبة من dxn للاطفال,عصير معلب,عصائر dxn,مشروبات dxn,انعدام القيمة الغذائية ,توصيات لصحة طفلك,نصائح لتقوية مناعة طفلك؟ ,عصائر جاهزة ,افضل عصائر مفيدة
افضل عصائر صحية من dxn للاطفال !

نصائح لتقوية مناعة طفلك؟

من أجل تقوية مناعة الصغار ، يجب على الأمهات اتباع نظام غذائي معهم حفاظًا على تقوية مناعتهم وحمايتهم من جميع الأمراض ، ومن أهم هذه النصائح:
1- يجب أن تتغذى الأم على أجود أنواع المشروبات والعصائر الصحية من dxn ، لأن الطفل سوف يشرب من حليبها ، وبالتالي سينعكس ذلك على صحت الام والطفل.
2- أعطي الأطفال مشروبات وعصائر DXN صحية لأنها تقدم دعماً صحياً هائلاً للحاضر والمستقبل.
3- التنوع بين الأطعمة ، يجب أن تكون أغذية صحية تحتوي على عناصر غذائية مهمة ، مثل الخضار والفواكه ، وتجنب الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة والمتحولة التي يمكن أن تؤدي إلى البدانة لدى الأطفال فاتؤثر على صحتهم في المستقبل.ولاننسى مشروبات dxn الصحية.
4- منع الوجبات السريعة بما في ذلك الأطعمة المقلية التي تحتوي على الكثير من الدهون ولا تحتوي على عناصر مغذية تفيد جسم الطفل ، واستبدلها بأطعمة صحية يمكنك طهيها بنفسك ويمكن استعمال زيت جوز الهند وزيت الزيتون بدائل صحية من dxn. 
5- الابتعاد عن المشروبات الغازية والعصائر الصناعية واستبدالها بالعصائر الطبيعية من الفواكه الطازجة وعصائر dxn والمشروبات ، لأن المشروبات الغازية تسبب العديد من المشاكل الصحية مثل هشاشة العظام وغيرها.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه الاضرار في العصائر المعلبة ليس لديكم أي عذر اتجاه صحتكم وصحت اسرتكم ماعليكم الا ان تستهلكون العصائر الصحية من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقونها لتنشره الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب الحصول على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على عصائر dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب











google-playkhamsatmostaqltradent