recent
أخبار ساخنة

5 عصائر صحية منعشة يجب أن تكون على مائدة الإفطار في رمضان

الصفحة الرئيسية

أثناء الصيام يفتقد جسمك الكثير من السوائل ، ومن الضروري تعويضها عند الإفطار بالماء والعصائر الطبيعية المفيدة التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات والألياف والإنزيمات ومضادات الأكسدة ... تعرف اليوم في موقعنا مشروع dxn على أفضل العصائر الصحية الطبيعية في رمضان والتي تتميز عن جميع أنواع العصائر الموجودة في الأسواق حيث يتم استخلاصها من أعلى قيمة غذائية من الفطور والنباتات والفواكه ، وهي خالية من جميع المواد والإضافات الضارة مثل المواد الحافظة والملونات مما يجعلها البديل الأفضل لأنواع المشروبات في الأسواق! أفضل العصائر في رمضان:five-ramadan-juices
العصائر الطبيعية في رمضان ,عصير الكيوي في الفطور ,عصير الكيوي في رمضان
عصير الكيوي الصحي يجب ان يكون على مائدة الافطار 

1- عصير الكيوي

عصير طبيعي منعش يجمع بين الطعم اللذيذ والفوائد المذهلة. يساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية. كما أنه يمد جسمك بالعديد من العناصر الضرورية من البروتينات والفيتامينات والطاقة اللازمة التي يحتاجها جسمك. وهو غذاء مثالي في رمضان لأنه من الزراعة العضوية.
عصير الروسيل في الفطور  ,عصير كركديه في الفطور  ,عصير الروسيل في رمضان ,عصير كركديه في رمضان  ,عصير الروسيل في السحور ,عصير كركديه في السحور
عصير الكركدية الصحي يجب ان يكون على مائدة الافطار 

2- عصير الروسيل (عصير كركديه طبيعي)

هو عصير الكركديه المعروف بفوائده العديدة! وهو من المشروبات المفضلة في شهر رمضان لما له من طعم لذيذ ومنعش! يحتوي على عناصر غذائية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة ونسبة عالية من المعادن… وغيرها مما يجعله من أفضل العصائر في رمضان التي تحافظ على رطوبة الجسم. وللعلم والتأكيد فهو شراب طبيعي كما خلقه الله بدون مكونات مصنعة.
عصير المورينزايم  في الفطور ,عصير المورينزايم  في رمضان ,عصير المورينزايم  في السحور
عصير المورنزايم الصحي يجب ان يكون على مائدة الافطار 

3-عصير المورينزايم

هو عصير طبيعي مستخرج من فاكهة النوني المخمرة والمركزة ، ويحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعية التي يتم إنتاجها من خلال عملية التخمير لمادة النوني المركزة ، حيث تعد هذه الإنزيمات مكونًا فعالًا لعمليات التمثيل الغذائي ، مثل تحسين الهضم والطعام الامتصاص ، والمساعدة في عمليات التنظيم الخلوي ، والقضاء على العديد من مشاكل واضطرابات الهضم.
عصير كورديباين الصحي يجب ان يكون على مائدة الافطار 

4- كورديباين

(عصير أناناس طبيعي) هو عصير طبيعي صحي مكون من عصير أناناس طبيعي مع فطر كورديسيبس. يعتبر من أفضل المشروبات الطبيعية المنعشة و المغذية والمرطبة أثناء الإفطار ، لما يحتويه من عناصر غذائية لجسمك مثل الفيتامينات والأنزيمات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف ... وغيرها.
يعتبر هذا العصير من أهم العصائر الطبيعية لصحة الجسم ، لأنه يقوي جهاز المناعة ،ويعزز طاقة الجسم ، ويمنحه النشاط ، ويزيل أعراض التعب ، ويحسن الدورة الدموية ،ويقوي الجسم بشكل عام. باختصار ، إنه يوفر لك فوائد الأناناس الطبيعي مع العديد من فوائد فطر كورديسيبس!.
ليمونزي في الفطور ,ليمونزي في رمضان ,ليمونزي في السحور
اليمونزي يحب ان يكون على مائدة الافطار في رمضان

5- ليمونزي

هو مشروب صحي منعش للغاية ، محضر من مسحوق الشاي والليمون مع إضافة الجانوديرما إليه ، وهو من المشروبات والعصائر الهامة للإفطار في رمضان ، لأنه يساعد على تعزيز الشعور بالشبع ، ويقوي الصحة و جهاز المناعة ، يطرد السموم من الجسم ،يرفع الطاقة في الجسم ويخفف من الشعور بالكسل والخمول ، ومن الجميل في مشروب الليمونزي، يمكن شربه باردًا أو ساخنًا ، أو يمكن صنع بوظة صحية منه.

فوائد عصائر dxn في رمضان

  • 1- شرب العصائر الرمضانية يساعد على تعويض الجسم بالسوائل التي فقدها خلالفترة الصيام.
  • 2- لأنها غنية بالسكريات الطبيعية ، فإنها تمنح الجسم النشاط والحيوية والقدرة علىالتحمل ، لإكمال الصيام في اليوم التالي.
  • 3- يرطب ويحمي الأمعاء من الالتهابات ، ويعزز وظيفة الجهاز الهضمي ، ويحافظ علىصحة المعدة.
  • 4- لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن فهو يغذي الجسم ويحافظ علىصحته العامة.
  • 5- يمد الجسم بمضادات الأكسدة وينظفه من السموم المتراكمة.

تنوية

تعرفنا على أفضل العصائر الطبيعية والصحية في رمضان والتي تضيف على إفطارك قيمة غذائية عالية، وتمد جسمك بكل ما يحتاجه من العناصر الغذائية اللازمة وتزيدك نشاطا وحيوية. فضلا عن الفوائد الصحية الأخرى لهذه العصائر! لذلك احرص على تواجدها في وجبة الإفطار ، واجعل من شهر رمضان فرصة للتخلص من المشروبات الضارة كالمشروبات الغازية والمشروبات المعلبة البلاستيكية والورقية التي تمتلئ بالصبغات الاصطناعية التي ترهق الكبد والكلى ولا تفيد جسمك بشي غير السموم.

في الختام 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه الفواىد في عصائر dxn ليس لديكم أي عذر اتجاه صحتكم وصحت اسرتكم ماعليكم الا ان تستهلكون العصائر الصحية من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقونها لتنشره الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب الحصول على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn في مضان قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على عصائر dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب







google-playkhamsatmostaqltradent