recent
أخبار ساخنة

خطر حقيقي يهدد صحة أطفالكم؟ | افضل عصائر لصحة اطفالكم

الصفحة الرئيسية
كيف تحمي طفلك من العصائر المعلبة قبل تقديم العصير المعلب لطفلك ... اعرف مخاطره!
يولي الآباء اهتمامًا خاصًا ودائمًا بصحة أطفالهم ، خاصة من خلال توفير العناصر الغذائية التي تساعدهم على النمو بشكل صحيح. وبينما يلعب عصير الفاكهة دورًا أساسيًا في ترطيب جسم الطفل وتزويده بالعناصر اللازمة ، يلجأ البعض إلى توفير العصائر المعلبة. كيف يمكن أن يؤثر العصير المعلب على الأطفال؟
خطر حقيقي يهدد صحة أطفالكم,العصائر المصنعة ,العصائر الصحية من دي اكس ان الماليزيه ,ثروة لاطفالكم,عصير الفواكه ,أخصائية التغذية ,العصائر المعلبة ,العصائر المعبأة ,اضرار العصائر المعبأة ,عصائر dxn,بديل سيرلاك الصحي,سبايرولينا سيريال
خطر حقيقي يهدد صحة أطفالكم؟

خبراء التغذية

خبراء التغذية يحذرون من مخاطر العصائر المعلبة على صحة الأطفال فإن استهلاكهم المتكرر للعصائر المعبأة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية. ونقل احد الاطباء قوله: أنه ممنوع على الأطفال تناول العصائر المعلبة ، لأنها ليست منتجًا طبيعيًا ، والأفضل بكثير إعطائهم الفواكة لغناها بالالياف ، وهذا يقلل من مستوى السكر. وبالتالي لا يضر بأعضاء الجهاز الهضمي غير المكتمل وخاصة البنكرياس واكد على أن العبء على البنكرياس لدى الأطفال المعاصرين يمكن أن يزداد بسبب وجود الكثير من الحلويات في نظامهم الغذائي ، وبالتالي فإن تناول العصائر المعبأة ، يوميًا ، يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالسكري.اذن خياركم الوحيد للاستثمار في صحة اطفالكم هو عصائر dxn لانها انتجت بخصائص غذائك دوائك في ماليزيا ولايت قدح مثل عصير المورينزي والمورنزايم وعصير الكيوي وعصير الكركدية وبديل سيرلاك الصحي سبايرولينا سيريال وبديل النوتيلا الصحي الكوكوزي.

مضار العصائر الجاهزة

  • 1- لا تخلو العصائر الجاهزة في كثير من الأحيان من المواد الكيميائية التي تضاف لأغراض مختلفة ، وهذه المواد الكيميائية الضارة تضر بالعناصر الغذائية في العصير وتجعله يفقد قيمته الغذائية. يتم إطلاق جزء من هذه المواد الكيميائية ويبقى في الجسم ويمكن أن يسبب آثارًا تراكمية خطيرة. في ذلك الوقت ، ان عصائر DXN خالية من المواد الكيميائية الضارة ، لذلك فهي غنية بالعناصر الغذائية الطبيعية.
  • 2- العصائر المعلبة .. تضر مباشرة بالجهاز الهضمي وخاصة الامعاء بسبب السكريات الصناعية التي تحتويها العصائر ، تزداد احتمالية تضرر الأمعاء نتيجة احتوائها على مواد غير طبيعية وسكريات مصنعة ومواد حافظة. فالإفراط في تناولها يساعد على زيادة معدلات التهاب الأمعاء نتيجة احتوائها على مواد غير طبيعية ، والتي لا تستطيع أحماض المعدة التعامل معها بسلاسة وهضمها. مما يسبب حالة من التلبك المعوي أو عسر الهضم وصعوبة في هضم الطعام. بينما تعمل عصائر ديكسن الماليزية على تليين الأمعاء وتخليصها من عسر الهضم لأنها غنية بالخمائر والإنزيمات مثل المرينزي والمورينزيم.
  • 3- العصائر ومناعة الأطفال الفئة الأكثر تضرراً من إدمان العصير هم الأطفال الصغار ، الذين يصبحون عرضة للإصابة بأمراض مختلفة بسبب عادت تناولهم للعصائر مع كل وجبة ، وهذة كارثه لانه يضعف مناعتهم ، ويزيد من أمراضهم المعوية ، وعسر الهضم وانسداد الشهية ، بالإضافة إلى إفراطهم في تناول العصائر يؤدي الى اصابتهم بداء السكري لان البنكرياس لاتتحمل هذه الحلاة العاليه وغير مجهزة لعامل معها .بينما عصائر ديكسن العالمية تقي الاطفال من الامراض المختلفة لانها تقوي مناعتهم وتعالج عسر الهضم ونسداد الشهية فهي غنية بالمعادن والفيتامينات الطبيعية.
  • 4-العصائر المعلبة وارتباطها بالسمنة والسكري تعتبر العصائر المحلاة من الأسباب الرئيسية لارتفاع نسبة السكر في الدم والسمنة في حالة الإفراط في تناولها مما يهدد بالإصابة بمرض السكري ، ولكن أخطر ما في الأمر أن مرضى السكر يصبحون مدمنين على هذه العصائر مما يزيد بشكل كبير من معدل ارتفاعها ، وبالتالي يدخل في غيبوبة السكري.ان تناول منتجات dxn بنتظام كاغذاء يومي يحمي طفلك من الامراض ومنها السكر مقابل تجنب المنتجات الصناعية.

بديل النوتيلا الصحي الكوكوزي,اضرار الحلويات,اضرار العصائرالجاهزة ,الكيماويات الضارة,عصائر dxn الماليزي,عصائر خالية من الكيماويات ,العصائر ومناعة الأطفال ,ادمان العصائر ,انسداد الشهية ,العصائر,السمنه والعصائر ,السكري والعصائر ,العصائر المحلاة
العصائر الصحية من دي اكس ان الماليزيه ثروة لاطفالكم

البدائل من دي اكس ان الماليزية

‏قامت شركة دي إكس أن الماليزية العالمية بزراعة وانتاج منتجات صحية عالية القيمة الغذائية مهمة لك و لطفلك بل لا تقدر بثمن وهي تعد أفضل مشروبات بديلة صحية وهي :
1-شراب الكاكاو انقر هنا.
1-شراب المورينزايم انقر هنا.
3-سبيرولينا سيريال انقر هنا.
4-عصير الليمونزي انقر هنا.
5-مشروب الروسيل انقر هنا.

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه الاضرار في العصائر المعلبة ليس لديكم أي عذر اتجاه صحتكم وصحت اسرتكم ماعليكم الا ان تستهلكون العصائر الصحية من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقونها لتنشره الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب الحصول على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
طريقة الحصول على عصائر dxn
اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. ثالثا: التواصل معنا واتساب








google-playkhamsatmostaqltradent