recent
أخبار ساخنة

المشروبات الجاهزة تفتح باب الأمراض! اليك البديل الصحي

الصفحة الرئيسية

هل يمكن للمشروبات المعلبة والجاهزة أن تكون سببًا للاصابة بالامراض ؟ 
الجواب نعم ، حيث يمكن أن تكون وراء السمنة وأمراض القلب والسكري والفشل الكلوي ومشاكل الكبد وأمراض أخرى.
تنتشر العصائر المعلبة في في جميع الاسواق بكثرة ، وهدفها تحقيق أكبر معدل استهلاك وارباح. وذلك من خلال المنافسة بأسعار رخيصة وعروض مغرية. للوصول إلى مكاسب وأرباح ضخمة.

المشروبات الجاهزة والامراض,المشروبات المعلبة والامراض,العصائر الجاهزة والامراض,العصائر المعلبة والامراض,سبب الأمراض,الإصابة بالسمنة,المعلبات والسمنه,المعلبات وداء السكري,المعلبات والسرطان,مشروبات dxn
المشروبات الجاهزة  تفتح باب الأمراض

اضرار المشروبات الجاهزة وفوائد مشروبات dxn:

يقول الباحثون ان زيادة تناول العصير الجاهز يؤدي إلى العديد من المراض، تقوم المصانع بتسخين العصير الجاهز للتتم عملية التعقيم والبسترة ، تؤدي هذه العملية إلى تدمير الإنزيمات الموجودة في العصير ، وبالتالي تفقد جزءًا كبيرًا من أهميته وقيمته ، ويكتبون  على هذه العصائر أنها طبيعية ، وكل هذا غير صحيح ، وهذا ممنوع تمامًا في عصائر شركة dxn الماليزية العالمية من جودة عصائرها الى عملية الزراعة والتجهيز والنقل والخزن وهي سلسة متكامله بجهود الدكتور المؤسس.
1- المواد الحافظة
تُضاف المواد الحافظة والنكهات الكيميائية إلى العصائر المعلبة ، وكلها مركبات ضارة تؤثر على صحة المستهلك ، وخاصة من يستهلكها يوميًا. تشير بعض الأبحاث أيضًا إلى وجود عصائر قد تحتوي على حمض الأسكوربيك ، وهذا الحمض له القدرة على تكوين حصوات الكلى. بينما مشروبات دكسن الباردة والساخنة خالية من أي مواد حافظة كيميائية ، وهذا ما يدعم أعضاء الجسم. وماميمز مشروبات dxn خلوها من اي مواد حافظه كيميائية وهذا يدعم اعضاء الجسم.
2- المركبات الكيميائية
تضاف بعض المركبات الكيميائية إلى العصير الجاهز ، والتي تتفاعل مع العناصر الغذائية لهذا العصير ، ومن ثم تقلل بشكل كبير من قيمته وفوائده. كما أنها تتراكم في الجسم مما يسبب ضررًا واسع النطاق على المستهلك ، وتضيف بعض المصانع العديد من هذه المواد دون احتساب لمضارها على صحتك لانها ترفع شعار الربح اولا ، بينما تكون عصائر ومشروبات dxn دي إكس إن خالية من أي مركب كيميائي ضار بل تحتوي على فوائد لصحتك فقط.
3-التخزين
يمكن أن يستمر العصير مخزناً من شهر إلى عام ، وبالتالي سيتم إتلاف أي قيمة غذائية متبقية للعصير المعلب بسبب فترة التخزين الطويلة. بينما يتم تخزين عصائر ومشروبات دي إكس إن في مكاتبها الرسمية حول العالم بأعلى درجة من العناية والاهتمام لهذا السبب استهلاكها ثروة صحية لجسدك.
4-الأمراض
وتشمل قائمة الأمراض التي تنتج عن الاستهلاك المفرط لهذه العصائر أمراض الأوعية الدموية ، ومشاكل القلب ، والسكري ، وبعض أنواع السرطان.كما أنه يتسبب في أضرار جسيمة للأمعاء ، حيث أن مكوناته من السكر الصناعي والمواد الحافظة ومحسنات الطعم واللون تؤثر على الأمعاء وتصيب جدارها بالعدوى.
يزداد الضرر الذي يلحق بالأمعاء مع زيادة مكوناتها من المواد الكيميائية الصناعية ، ويمكن تفسير ذلك بأن الأحماض التي تفرزها المعدة للمساعدة في الهضم لا يمكنها التعامل مع هذه المكونات أو هضمها أو امتصاصها بسهولة،اما مشروبات dxn الجاهزة تحمي وتدعم القلب وتكافح السرطان وتحسن الاوعية لانها غنية بمضات الاكسدة مثل عصير الكركديه وعصير الصبار وعصير الكيوي والمورنزايم الحلو
5- الاصابة بالسمنة
إن حقيقة احتواء العصائر المصنعة على كميات كبيرة من السكر تؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالسمنة ، وتزداد بشكل أكبر لمن يفرط في تناولها على مدار اليوم ، وأيضًا أثناء العمل وأوقات الراحة وفي المناسبات المختلفة ، وتزيد المخاطر. في هذه المسألة يزداد عندما يشربه كثير من الناس كبديل للمشروبات الغازية اذن الحل الأول عالميا متجهين نحو شركة dxn ومشروباتها الصحية مثل مشروب اليمونزي الصحي.
6- تسوس الاسنان
يقول الباحثون: إن معظم العصائر المعلبة تحتوي على سكر الجلوكوز الذي يساعد بكتيريا التسوس على تكوين مستعمرات ضخمة. لتدمير الأسنان ، يمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن سكر الجلوكوز يخلق بيئة حمضية تنمو فيها هذه البكتيريا وتعمل داخل الفم بسهولة ، بينما تدعم عصائر dxn اللثة والأسنان بشكل رائع لانها تخلق بيئة قلوية تحمي وتقوي اللثة والاسنان بشكل تطوري رائع.
6- تدمير المناعة
إن زيادة اقبال الصغار على هذه الأنواع المختلفة من العصائر يسبب ضعفًا كبيرًا في مناعتهم ، مما يجعلهم دائمًا عرضة للإصابة بالأمراض. ويرجع ذلك إلى المواد الكيميائية التي تدخل في مكونات العصير ، بينما تعمل عصائر ومشروبات dxn على تقوية المناعة وتخليص الجسم من السموم لانها تحتوي على 400 عنصر غذائي داعم لجسمك.
الأطفال هم الأكثر تضررا
الصغار هم أكثر الفئات العمرية تضررا من الإفراط في تناول هذا العصير المعلب ، وذلك بسبب النكهات المغرية والمحببة للطعم.
أشارت عدة دراسات إلى أن داء السكري الذي انتشر بين الأطفال والشباب ، هو من أسباب الاستهلاك المفرط للعصائر المعلبة.
يتسبب شرب الطفل لكمية كبيرة من هذه العصائر في إصابته بإسهال مستمر يمكن أن يكون مزمنًا ويصاحبه أيضًا انتفاخ وألم.
الاضطرابات التي تسببها هذه العصارات في الجهاز الهضمي للطفل تؤدي إلى خروج العديد من الغازات. لأن أمعاء الطفل الصغير لا تستطيع امتصاص الكميات الكبيرة من الكربوهيدرات التي يسببها العصير. وذلك بسبب احتوائه على كميات كبيرة من السكريات التي تجعله يشعر بالشبع لفترات طويلة. في بعض الأحيان يؤدي هذا إلى فقدان الطفل للوزن. لأن العصائر لا تمدّه بالعناصر والفيتامينات والبروتينات والمعادن التي يحتاجها لنمو جسمه ، مما يجعله أيضًا ضعيفًا ومنهكًا. لذلك الحل الوحيد لحماية اطفالكم من السكر والسمنه اخذ عصائر ومشروبات دكسن الماليزيه مثل اليمونزي والمورنزايم والكوكوزي

ثلاثة أنواع من العصائر المعلبة

هناك العديد من أنواع العصائر المصنعة التي تُباع في الاسوق ، ولكن يمكننا تقسيمها إلى 3 فئات: الأول عصير طبيعي ، والثاني النكتار ، وثالث شراب.
العصير الطبيعي هو الأقل ضررًا بين هذه الأنواع. لأنها تحتوي على نسبة متوسطة من السكر والمواد الحافظة وبقية الكمية فاكهة طبيعية.
ضرر النكتار أكبر من ضرر العصير الطبيعي. لأنه يحتوي على 25٪ من كمية رحيق الفاكهة ، و 50٪ من المواد الحافظة ، و 25٪ من السكريات.
يعد العصير الشراب هو أخطر أنواع العصير وأكثرها ضررًا. لأنها تحتوي على 10٪ فقط من الثمار الطبيعية ، وباقي كميتها مواد حافظة وسكريات مختلفة.

أفضل العصائر في العالم

إنها عصائر ومشروبات دي إكس إن الماليزية العالمية لأنها من أجود أنواع العصائر والمشروبات للأسباب التالية:
1- تحتوي على خمائر وأنزيمات مفيدة للجهازك الهضمي.
2- لا تتم عملية التعقيم والبسترة بالتسخين.
3- خالي من المواد الحافظة الكيماوية.
4- تحتوي على أعلى قيمة غذائية علاجية.
5. معروفة المصدر من الزراعة وتصنيع والتسويق.
6- بدون مبيدات أو أسمدة.
7- خالية من النكهات والأصباغ الضارة.
8-تقوي اللثة والأسنان.

عصائر dxn,المشروبات الغازية,مركبات كيميائية,تخزين العصائر ,تسوس الأسنان ,المعلبات وتسوس الأسنان,عصائر dxn تدعم الاسنان,تدمير المناعة,انتفاخات البطن,أنواع العصائر,عصير طبيعي ,عصير النكتار ,عصير الشراب,عصير دي اكس ان,عصائر للثة,مشروبات للثة,الثة
The best healthy alternative to ready-made drinks

الخاتمه 

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصائر dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على عصائر dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب 
لطلب

اشترك بالقناة 








google-playkhamsatmostaqltradent