recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا للطيور ودجاج والحيوانات الكلاب والقطط والاسماك🕊 | Benefits of spirulina for birds

الصفحة الرئيسية

يمكن إعطاء السبيرولينا كعلف للطيور 🕊مثل الحمام والدجاج والحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب والأبقار وحتى الأسماك من طحالب السبيرولينا المطحونة 100% عن طريق خلطها مع الماء أو العلف.الاسبيرولينا غنية بالبروتينات بشكل طبيعي وتحتوي على مكونات مثل الأحماض الأمينية والدهنية وحمض اللينولينيك والإنزيمات والفيتامينات والكاروتينات والمعادن والعناصر النزرة. يوصى باستخدام السبيرولينا للتغذية الداعمة خاصة في فترة التكاثر والانسلاخ.كما يمكن تعطى لجميع الحيوانات المريض وصحيح من باب الاستباق للمرض.تعتبر الغذاء السوبر التي تبعد شبح الأمراض وتجعل الجسم أكثر مقاومة لأي مرض.

سبيرولينا

سبيرولينا طحالب نباتية صالحة للأكل للإنسان والحيوان ذات لون أخضر مزرق وهي مغذية أكثر من أي طعام معروف لأنها تحتوي على نسبة عالية من البروتين تصل إلى 70%, ضعف 26 مرة من الكالسيوم في الحليب, وضعفي فول الصويا وثلاث أضعاف ما يوجد باللحوم والأسماك...يعتبر سبيرولينا أفضل أنواع المكملات الغذائية الطبيعية (المنتجة طبيعيا من دون أي تغييرات وراثية)و من هنا بدأت فكرة تقديمه للحيوانات بشكل عام و للطيور بشكل خاص كمكمل غذائي يغني النظام الذي تتبعه هذه الطيور خصوصا التي تربى في الأقفاص والمزارع،وهي من أقدم الكائنات التي تحتوي على الرطوبة والكربوهيدرات والمواد الدسمة العديد من الأحماض الدهنية والأحماض الأمينية الأساسية والأحماض الأمينية الثانويه مثل حمض الأسبارتيك، حمض الغلوتاميك، الحامض الأميني.. وأيضا الكالسيوم, والكلور, الحديد,المغنيسيوم المنغنيز, الفوسفور, البوتاسيوم, الصوديوم, والزنك, السيلينيوم, و ايضا فيتامين B1. B2.B3.B5. B6.(B7-Biotin).B8.B9.B12 ومجموعة الاصباغ الطبيعيه ومنها بيتا كاروتين زانثوفيل الكلوروفيل.
فوائد سبيرولينا للطيور,فوائد سبيرولينا لدجاج,فوائد سبيرولينا للكناري,خصوبة الطائر,مناعة الطائر,مكافحة التهابات الطيور,مكافحة الفيروسات الطيور,مكافحة البكتريه الطيور,مكافحة  الفطريات الطيور,تقوية الريش,تسمين الطائر,تحسين الدم,فتح الشهية للطائر,صحة عظام الطائر ,علاج المشاكل المعوية,إزالة المعادن السامة ,إزالة الرصاص ,إزالة الزئبق من جسم الطائرة
فوائد سبيرولينا للطيور

فوائد سبيرولينا للطيور

ان فوائد سبيرولينا للإنسان هي ذاتها للحيوان
  • ١- سبيرولينا تقوي الخصوبة وتحفز التكاثر للطائر.
  • ٢-سبيرولينا تقوي مناعة الطائر ضد الأمراض.
  • ٣-تساعد الإسبيرولينا على مكافحة الالتهابات الفيروسية والبكتيرية والفطرية.
  • ٤-سبيرولينا تقوي الريش و تكثفة وتمنع تساقطه.
  • ٥-تقوي الجهاز الهضمي للطائر.
  • ٦-تعزز الصحة العامة للحيوانات بشكل عام.
  • ٧-تساعد على فتح الشهية و التسمين.
  • ٨-سبيرولينا تحافظ على صحة العظام والقلب.
  • ٩-سبيرولينا تحسن مستوى الهيموغلوبين في الدم.
  • ١٠-سبيرولينا تحارب التعب والإجهاد للطائر.
  • ١١- تساعد في إزالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من جسم الطائرة.
  • ١٢-حققت سبيرولينا لزيادة الوزن نجاحاً باهراً في التخلص من النحافة والحصول على الوزن المثالي لجميع الحيوانات.
  • ١٣-تساعد الإسبيرولينا في علاج المشاكل المعوية.
  • ١٤-سبيرولينا أغنى مصدر نباتي لفيتامين B12 والحديد يساعد على خفض الإجهاد البدني.

ملاحظة مهمة

ان إعطاء الحيوانات التي يكون الإنسان معها في تماس بشكل يومي مثل القطط والحمام والكلاب … يساعد أجسامها تكون صحية وبذلك تحمي نفسك من العدوى، لأن الكثير من الأمراض الطفيلية تنتقل من الحيوان إلى الإنسان، من هنا ننصحك تعطي حيوانك بشكل يومي سبيرولينا اما الحيوانات التي تأكلها مثل الدجاج عندما تتغذى عليها يكون غذاء صحي قوي ينعكس على صحتك أولا.
البروتين,الكربوهيدرات,الدهون,المعادن,الألياف,الرماد,الرطوبة,الأحماض الدهنية الأساسية,غاما اللينولينيك ينولك,الفيتامينات,فيتامين A,فيتامين B1,فيتامين B3,فيتامين E,بيتا كاروتين,البيوتين,حمض الفوليك,حمض البانتوثنيك,أحماض أمينية,حمض الجلوتاميك,الجلايسين,حمض الهليون,الحامض الاميني,حمض أميني أساسي,الكالسيوم,الكروم,نحاس,الجرمانيوم,حديد,المغنيسيوم,المنغنيز,الفوسفور,بوتاسيوم,عنصر السيلينيوم,صوديوم,زنك,يسين,لايسين,ميثيونين,الفينيل ألانين,البرولين,ثريونين,التربتوفان
مكونات سبيرولينا النشطة 

مكونات سبيرولينا النشطة:

البروتين: 65-70 % الكربوهيدرات: 15-25 %, الدهون: 6-8 %, المعادن: 10-13 %, الألياف: 8-10 %,الرماد: 7-8 % الرطوبة: 3-7 % ,الأحماض الدهنية الأساسية, غاما اللينولينيك ينولك ,الفيتامينات, فيتامين A ,فيتامين B1 ,فيتامين B2, فيتامين B3, فيتامين E, بيتا كاروتين, البيوتين, سيانوكوبالامين, إينوزيتول, حمض الفوليك, حمض البانتوثنيك ,أحماض أمينية ,حمض الجلوتاميك, الجلايسين, حمض الهليون, الحامض الاميني,حمض أميني أساسي, المعادن , الكالسيوم, الكروم , نحاس, الجرمانيوم, حديد, المغنيسيوم, المنغنيز, الفوسفور, بوتاسيوم, عنصر السيلينيوم, صوديوم, زنك, ألانين, أرجينين ,السيستين, آيسولوسين, يسين, لايسين, ميثيونين, الفينيل ألانين, البرولين, ثريونين, التربتوفان, التيروزين.

لمن نعطي الاسبيرولينا؟

الإنسان اولا
وجميع الطيور مثل البط الحمام والدجاج وطيور الزينة.
جميع أنواع أسماك التربية.
جميع الحيوانات مثل الكلاب والابقار الأغنام والارانب.

طريقة الاستخدام

يخلط مع غذاء الحيوانات من الماء والعليقة.

تجربة عملية: الإسبيرولينا ترفع إنتاج حقول الدواجن في مصر

تجربة عملية: الإسبيرولينا ترفع إنتاج حقول الدواجن في مصر

توصلت تجارب تطبيقية في مجال تربية الدواجن، إلى نتائج اقتصادية إيجابية، في مجال استخدام الطحالب الخضراء "اسبيرولينا" في التغذية الدجاج ، حيث حققت ..
  • 1-زيادة وزن اللحوم في طيور التربية بنسبة 22٪ خلال مدة عمرها 32 يوما فقط.
  • 2-لوحظ اختفاء بعض الأمراض التي تصاحب تربية الدواجن، مثل: الكوكسيديا، الكلوستريديا،الطمشة، وعدم ظهور أعراض نقص الأملاح (الكساح و انزلاق الوتر).
  • 3-تراجع فاتورة بعض الأدوية البيطرية، مثل دواء علاج الكوكسيديا، والكلوستريديا.
  • 4-عدم وجود طير نافق ، وذلك لتخليص التركيبة العلفية من السموم الفطرية بفعل الإسبيرولينا.
  • 5-كما لوحظ قلت الحاجة الى التدفئة اعتبارا من اليوم الثامن، كون الطحالب ترفع طاقة الطائر،بفعل تحوّل نسبة من بروتيناتها إلى كيتونات حرارية، ما يعني عدم حرق نسبة من التغذية في الحصول على السعرات الحرارية، لتتحول جميعها إلى لحوم.

دراسات عن فوائد سبيرولينا للحيوانات

أجريت دراسات على طحالب السبيرولينا، حيث قاموا بتغذية الدواجن والديوك الرومية والفئران والقطط بهذه الطحالب، ولوحظ تحسن في أجهزتهم المناعية.بل واكتشفوا انه لايحفز الجهاز المناعي فقط بل يعزز قدرة الجسم في إنتاج خلايا دم جديدة، ويعمل على زيادة عدد الخلايا المناعية الماكروفاج التي بدورها تحارب العدوى وبالتالي تزداد مناعة الجسم. وقد أظهرت الدراسات التي تمت على الحيوانات أن الاسبيرولينا قدرة على الحماية من الآثار الضارة للسموم على مستوى الكبد والقلب، والكلى والجينات وذلك لغناها بالكلوروفيل،والفيكوكيانين والغلوتاثيون وغيرها.

البياطرة بعد اعطائهم سبيرولينا للطيور,المربين بعد اعطائهم سبيرولينا للطيور ,تعافي الطيور,امراض الطيور,بكتيريا الإشريكية القولونية ,بكتيريا المكورات العنقودية,ريش ,ريش الطيور,مناعة الطيور,خصوبة الطيور,سبيرولينا مضاد حيوي لطيور,استغناء عن الأدوية
اكتشافات للبياطرة والمربين بعد اعطائهم سبيرولينا للطيور

اكتشافات للبياطرة والمربين بعد اعطائهم سبيرولينا للطيور

اكتشف البياطرة ومربين الطيور الفوائد التالية للسبيرولينا بعد إعطائها للطيور
وهذا عن طريق التحاليل الطبية و المخبرية أو عن طريق التجارب الكثيرة و المتنوعة و على مدى فترة طويلة من الزمن.
  • 1-أنها كانت سببا في تعافي الكثير من الطيور التي كانت تعاني من التهابات مزمنة والتي لم تفلح الأدوية في علاجها بأنها تعافت و بشكل عجيب و سريع جدا بعد أن تم إدخالها إلى نظامها الغذائي.
  • 2- تحمي السبيرولينا الطيور من الإصابة بما يسمى بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية Staphylococcus aureus و التي تعتبر الأخطر من بين العديد من بكتيريا المكورات العنقودية والتي تتميز ايضاً بمقاومة كبيرة للمضادات الحيوية.و تحمي أيضا من بكتيريا الإشريكية القولونية E.coli.
  • 3-تساعد سبيرولينا خلال فترة طرح الريش في التغلب على التعب و الإجهاد والتوتر ومايترتب عليه، وكل هذه الأمور تؤثر على الطيور في هذه الفترة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك ،فإنه يحسن نمو الريش بسرعة ويجعله رطبا وأكثر قوة.
  • 4-أصبحت الطيور تملك ريشا ذو نوعية ممتازة و ذو مظهر و لون مشرق و يتمتع بصحة جيدة جدا ويقاوم التكسر والتقصف.
  • 5- انخفاض عدد الطيور التي كانت تعاني من ضعف أو تساقط الريش أو حتى الصلع الناتج عن انخفاض أو نقص بعض العناصر الغذائية الهامة و الداخلة في تكوين الغطاء الريشي للطيور
  • 6-ارتفاع نسبة الخصوبة في الطيور بشكل كبير جدا.
  • 7-أصبحت الطيور ذات مستوى مناعي مرتفع جدا و نادرا ما تصاب بالأمراض كما أنها إذا أصيبت فيكون الشفاء سريع جدا ومن دون إجهاد كبير للطيور.
  • 8-ازدياد ملحوظ في مستويات الأجسام المضادة و تحسين الكثير من الوظائف الخلوية الأخرى عند الطيور.
  • 9-أن السبيرولينا تعمل عمل المضاد الحيوي واسع الطيف لكثير من أنواع ولبكتيريا والميكروبات.
  • 10-الاستغناء عن الكثير من الأدوية ماله مردود اقتصادي على المربي.

الفوائد الصحية للسبيرولينا للطيور بعد الفقس

لماذا هذا مهم؟
سبيرولينا تحمي الطيور من العدوى بعد الفقس بواسطة الأجسام المضادة في صفار البيض. الأجسام المضادة هي نوع من بطاقة الهوية الجزيئية التي تميز الجراثيم للتدمير بواسطة الخلايا القاتلة. يتم إنتاجها عن طريق شبكة معقدة من خلايا الدم البيضاء المعروفة باسم الخلايا الضامة والخلايا التائية والخلايا البائية. سرعان ما يتم استخدام هذه الأجسام المضادة من صفار البيض نظرًا لتعرض الفرخ للجراثيم في العالم الخارجي. هذا يترك الفرخ الصغير عرضة للإصابة ما لم يكن قادرًا على بناء أجسام المضادة بسرعة. سبيرولينا يسرع بناء نظام المناعة الخلوية ، مما يتيح له الاستجابة بشكل أفضل لإنتاج الأجسام المضادة وحماية ضد الجراثيم الغازية.استخداماته وفوائده أثناء التزاوج فهو يشجع على نمو الفراخ بشكل طبيعي وصحي ويوفر حماية فائقة ضد البكتيريا وايضا يزيد من الخصوبة مما يحتويه من نسبة كبيرة من فيتامين E و A و D و أيضا له تأثير كبير على اظهار الالوان باجمل شكل للطيور وايضا يرفع المناعة لاحتوائه على فيتامين C.
فوائد سبيرولينا للأسماك ,سبيرولينا تقوي المناعة للسمكه,سبيرولينا تسرع نمو السمكه,سبيرولينا مضادة بكتيري للسمكة,سبيرولينا مضاد الفطريات للسمكة,سبيرولينا تحمي السمكة من العوامل البيئية ,سبيرولينا تحمي السمكة التلوث ,سبيرولينا تحمي السمكة من درجات الحرارة المرتفعة
فوائد سبيرولينا للأسماك 

فوائد سبيرولينا للأسماك 

فوائد سبيرولينا للأسماك هي ذاتها لجميع الحيوانات، وجدت دراسات وتجارب المربين التاليأن مكملات السبيرولينا بعد خلطها مع أعلاف الأسماك تعمل على.
1-تحسن وظيفة المناعة للسمكه لذلك لاتوجد نوافق.
2-تحسن سرعة نمو السمكه لانها غنية بالبروتينات والفيتامينات مثل B12 والمعادن مثل الحديد.
3-تطور صحته السمكه لأنها مضادة للبكتيريا والفطريات التي تصيب الأسماك.
4-سبيرولينا تحمي السمكة من العوامل البيئية مثل التلوث أو درجات الحرارة المرتفعة.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب



اكتمل بحمد الله 






google-playkhamsatmostaqltradent