recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا للأطفال لنبني أجيال من الأصحاء

الصفحة الرئيسية

إن المكملات الغذائية أصبحت كثيرة ومتنوعة، ويسعى الجميع للبحث عن المكملات المفيدة والآمنة سواء له أو لأطفاله ومنها سبيرولينا.وذلك من أجل تقديم التغذية الصحية السليمة لأطفالنا لبناء أجسادهم في مراحل النمو المختلفة، وتقوية مناعتهم، ووقايتهم من التعرض للإصابة بالأمراض المختلفةً، وسبيرولينا للأطفال تتواجد على ساحة المكملات الغذائية بقوة وأثبتت فوائدها الصحية العديدة.ولأننا في عافية نحرص على تقديم كل ما هو مفيد للصحة العامة ونهتم كثيراً بصحة أطفالنا، فهل سبيرولينا للأطفال مفيدة، وصحية، وآمنة؟ هذا ما نود طرحه ومناقشته لنسير على طرق التغذية الصحية السليمة لنا ولاطفالنا حتى نبني أجيال أصحاء قادرين دائمًا على العطاء.
فوائد سبيرولينا للأطفال ,لنبني أجيال من الأصحاء,التغذية الصحية,التغذية السليمة لأطفالنا,مراحل نمو الطفل,نمو الطفل سبيرولينا
فوائد سبيرولينا للأطفال لنبني أجيال من الأصحاء


سبيرولينا

إنها أحد الطحالب التي تنمو في المياه المالحة للبحار والمحيطات، وهي طحلب بكتيري حلزوني لونه أزرق مخضر. قامت شركة دي إكس أن بزراعته بشكل طبيعي ودعمته بالصمغ العربي وكربونات الكالسيوم وهذا مايميز سبايرولينا dxn بأنها رقم واحد عالميا في عالم الجودة.
تحتوى سبيرولينا على خليط فريد من العناصر الغذائية التي لا يمكن تواجدها في مصدر غذائي طبيعي واحد، فهي مجموعة متكاملة من العناصر الغذائية والوقائية والعلاجية. وسبايرولينا غنية بالكثير من الفيتامينات، والمعادن، والبروتينات، والأحماض الأمينية مثل حمض اللينولينيك، والكلوروفيل ،ومضادات الأكسدة العالية مثل كاروتين وفيتامين E وفيتامين B المركب.بالإضافة إلى احتوائها على عناصر مضادة للفيروسات، والبكتيريا، وللالتهابات، ومضادة أيضًا للحساسية وهذا مايحتاجة طفلك بضبط ، تعتبر السبايرولينا في عصرنا الحاضر من أكبر مصادر الغذاء القلوي العضوي.
وتعتبر سبايرولينا الوحيدة بين الخضروات في احتوائها على فيتامين ب12 ،فيها 20 ضعف بروتين فول الصويا 58 ضعف حديد السبانخ 26 ضعف فيتامين B12 الموجود في كبدة البقر و25 ضعف بيتاكاروتين'' ف ا'' الموجود في الجزر. ومن الملاحظ قامت شركة dxn باضافت سبيرولينا الى الاندومي باسم سبيرادول واضافة الى السيريلاك باسم سبيرولينا سيريال وهما أفضل غذاء منقذ لصحة طفلك.
ولوقت قريب، كان يتم إنتاج سبيرولينا تجاريًا وبيعها كمكمل غذائي في متاجر الأغذية الصحية والمكملات الغذائية، وكان التركيز على قيمتها الغذائية فقط.حتى اكتسبت عناية العلماء والباحثين وبدأوا في إجراء التجارب المخبرية والسريرية لاكتشاف سبيرولينا وفوائدها الصحية، وجاءت بآثار علاجية عديدة منها تقليل الكوليسترول، والوقاية من السرطان، وتقوية جهاز المناعة، وطرد السموم من الجسم، وتعزيز البكتيريا المعوية الدقيقة النافعة.
كما أصدرت منظمة الصحة العالمية بيان يفيد بأن سبيرولينا غذاء آمن وصحي الإنسان وأطلقت عليه (غذاء المستقبل).وصرحت بالنص عام 1974 في مؤتمر الغذاء العالمي أن (Spirulina the most ideal food for mankind ) سبيرولينا غذاء مثالي للأطفال فهي غنية بالعناصر الغذائية المتكاملة، واشتهرت سبيرولينا وبات يطلق عليها الغذاء الصحي، ومنقذ العالم من الجوع، ومحارب سوء التغذية تمثل الاسبيرولينا بفوائدها الصحية علاجا هامَّاً لهذه المشاكل؛ وخصوصا للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية؛ ولا أعني هنا بالضرورة المجاعة؛ بل أمراض سوء التغذية قد تعاني منها أغنى الدول بسبب انتشار نمط الغذاء الغير صحي !!
سبايرولينا_dxn,سبيرولينا كوالتي,منظمة,الصحة العالمية,غذاء المستقبل,سوء التغذية ,اطفال,تغذية,الآثار الجانبية للسبيرولينا
فوائد سبيرولينا للأطفال لنبني أجيال من الأصحاء

الفوائد الصحية للسبيرولينا للأطفال

1-تقوية القلب والعظام لأنها غنية بالمعادن وخاصة الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم المهمة لنمو الطفل.
2-تكافح سبيرولينا الالتهابات في جسم الطفل.
3-علاج نقص البروتين؛ وذلك لاحتواء سبيرولينا على نسبة عالية من البروتين، مما يساعد الطفل في نموه الجسدي والعقلي.
4-لها خصائص طرد السموم، وهذا سيؤثر بشكل كبير على مزاج الأطفال وسعادتهم من جهة،وعلى نشاطهم الجسدي والعقلي من جهة أخرى.
5-زيادة كفاءة الجسم لاحتوائها على مجموعة من الأحماض الأساسية التي تساعد على تحسين كفاءة الجسم وقدرته على امتصاص العناصر الغذائية المهمة والاستفادة منها إلى أقصى حد.
6-تعمل على تقوية جهاز المناعة لأن الاسبيرولينا غنية بالكلوروفيل ومضادات الأكسدة.
7-تحسن عملية الهضم وعسر الهضم لاحتوائه على الألياف.
8-تجنب مشاكل الرؤية لأنها غنية بالبيتا كاروتين الذي يساعد على تحسين البصر.

الآثار الجانبية للسبيرولينا على الأطفال

عتبر خبراء التغذية أن تناول اسبيرولينا للأطفال آمن بشكل عام، خاصة في ظل تاريخها الطويل كغذاء. إلا أن السبيرولينا قد تكون ملوثة بمعادن سامة وبكتيريا ضارة وخلايا مجهرية وسموم تنتجها بعض الطحالب، وهذا لا يوجد في شركة DXN لأنها حاصلة على شهادات الجودة من أستراليا ويتم إنتاجها وفق ضوابط صارمة في مصانع شبيهة بمصانع الادوية.

فوائد الإسبيرولينا على اطفال ضحايا تشرنوبل 

وفي معهد بمنسك أعلن الأطباء الروس عن فوائد الإسبيرولينا الصحية وتأثيرها على الأطفال ضحايا إشعاع تشرنوبل حيث انخفضت مستويات النشاط الإشعاعي في البول بمتوسط 50% خلال ثلاثة أسابيع فقط فقط، وتوصلوا إلى تلك النتيجةِ بإعطاء جرعة 5 جرامات يوميًا من مسحوق سبيرولينا، وظل الأطباء يستقبلون 100 طفل يوميًا ضمن برنامج المعهد لتغطية آثار ت المأسات.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب




google-playkhamsatmostaqltradent