recent
أخبار ساخنة

‏تساؤلات عن الاسبيرولينا والجانوديرما دكتور ليم سيوجين مؤسس شركة dxn

الصفحة الرئيسية

 ‏ ‏تساؤلات عن الاسبيرولينا والجانوديرما دكتور ليم سيوجين مؤسس شركة dxn
تساؤلات عن الاسبيرولينا ,تساؤلات عن الجانوديرما,تساؤلات عن الفطر الريشي ,دكتور ليم,ما هي جرعة الاسبيرولينا الموصى بها,ما هي جرعة الجانوديرما الموصى بها,دكتور ليم في المانيا
 ‏تساؤلات عن الاسبيرولينا والجانوديرما دكتور ليم سيوجين مؤسس شركة  dxn

أنا ما هي جرعة الاسبيرولينا الموصى بها وآثارها على الجسم؟

كل ما عليك ان تفعله مع الاسبيرولينا (Spirulina) هو نفسه مع GL RG خذ 15 من الاسبيرولينا(Spirulina) أيضاً GL وRG على سبيل المثال إذا أخذت 15 نفس الكمية أو ضعفها إذا كان هناك أمر متعلق بدمك يمكنك مضاعفة الكمية، بهذا اليُّسر كما لو أنه غذاء، لذا لا تقلق كثيرا بشأن الجرعات.

لماذا يجب على الجميع استهلاك القانوديرما والاسبيرولينا يومياً؟

غذائي الأساسي هو الجانوديرما (Ganoderma iucidum) والاسبيرولينا (Spirulina)؛الجانوديرما والاسبيرولينا ليسوا مكملاتي الغذائية بل اغذيتي الأساسية.أقول هذا لأن القانوديرما (Ganoderma iucidum) تحتوي على أكثر من 400 نوع من المُغذيات،والاسبيرولينا (Spirulina) تحتوي على 200 إلى 300 نوع من المُغذيات عند مزجهما معا يصبح مجموع المُغذيات ما بين 700 و800 نوعاً وهو أكثر من كافٍ لذلك على الجميع أخذ القانوديرما والاسبيرولينا كغذاء أساسي وليس كمكملات غذائية؛ لذا عندما تتناول الاسبيرولينا والقانوديريما كل يوم ستكون متأكداً من أن تغذيتك كافية. 

 دكتور ليم في المانيا

عندما ذهبت إلى ألمانيا في أوروبا سألوني سُؤالا واحداً، قالوا: إن الكثير من الألمان يُعانون من الاكتئاب وهو خطير في أوروبا، وسألوني ما هو السبب الرئيسي للاكتئاب في أوروبا وخاصة في ألمانيا؟!فقلت لهم: أنك تُعانون من سوء التغذية فضحكوا كثيراً.
 فقالوا: د. ليم كيف يُعقل هذا في ألمانيا نحن نتناول طعام طبيعي ونهتم بما نأكل؛ كيف نعاني من سوء التغذية؟ 
قلت لهم: أن هناك نوعان من سوء التغذية:الأول: ليس لديك طعام كافٍ لتأكله تماما مثلما في إفريقيا وباكستان وهذا النوع معروف عالميا. 
ولكن إذا كنت انتقائي في طعامك وتحتاج نوعاً معيناً من الأطعمة وليس منوعاً فأنت تعاني من سوء التغذية سألوني ما هو الدليل ؟
 فقلت لهم: إن السبب يسير جداً، أنت لا تحتاج القانوديرما (Ganoderma iucidum) أوالاسبيرولينا(Spirulina) كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى البقالة واشترى 5 أو 6 قم بتقطيعها وطبخها لتصبح حساء وتناوله إذا كانت تغذية جسمك متوازنة، لن تشعر بأي شيء ولكن إذا كان جسمك يعاني من سوء التغذية فعندما تتناول حساء الخضار ستنعم روحك بالسعادة، عندما تنعم روحك بالسعادة سترسل إشارات جيدة.
للأسف جسمنا يستطيع إرسال رسالة واحدة فقط وهي الألم ستشعر به في جسمك كله.
في ألمانيا يمكنك أن تتخيل أن 75% من الناس يعانون من رد الفعل هذا، فقلت لهم: يجب عليكم اخذ الجانوديرما (Ganoderma iucidum) والاسبيرولينا (Spirulina) فهم أقوى وأكثر أهمية من الخضار والآن الكثير من الأشخاص بدأوا في استخدام GL RG كعنصر أساسي في القهوة في الخبز كذلك يصنعون خبزها الخاص يضعون RG GL هذه حركة جيدة في أوروبا.
المصدر: مقابلة مرئية مسجلة مع الدكتور ليم سيوجين.
 ماليزيا، ولاية ألور ستار، مزرعة DXN
   1 أكتوبر 2015

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا والجانوديرما ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكهما من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربتهم قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على الجانوديرما وسبيرولينا 

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب
واتساب






google-playkhamsatmostaqltradent