recent
أخبار ساخنة

فاعلية سبيرولينا ضد الامراض مثل السرطان وضغط الدم الانيميا والسكري !

الصفحة الرئيسية

سبيرولينا dxn

طحالب سبيرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم 1 في العالم فهو غني بالبروتين ، بيتا كاروتين ،الكلوروفيل ، مضادات التأكسد ، العناصر المعدنية والفيتامينات ،كما أنه يعتبر أفضل طعام قلوي لك ولعائلتك وهو أهم مصدر غذائي للحوامل والأطفال،وتعتبر سبيرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي ومناسبة جداً لجميع, الأطفال والشباب والرياضيين والمراهقين وكبار السن والحوامل والمرضع. مناسبة للمرضى والأصحاء يعمل على تقوية مناعة الجسم . يفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام. ينفع في حالات الإيدز : حيث تمتلك الأسبيرولينا قدرة على منع التصاق الفيروس بالخلايا أو اختراقها ، وبالتالي تعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم . تؤثر على الخلايا السرطانية بالجسم : حيث يعمل على القضاء على أنواع مهمة من السرطان وتوقيفها.
فاعلية سبايرولينا ضد الامراض,فاعلية سبايرولينا ضد السرطان,فاعلية سبايرولينا ضد ضغط الدم,فاعلية سبايرولينا ضد الانيميا ,فاعلية سبايرولينا ضد السكري,فاعلية سبايرولينا ضد التهاب الأنف التحسسي ,فاعلية سبايرولينا ضد السموم,فاعلية سبايرولينا للعضلات,فاعلية سبايرولينا على التحمل
فاعلية سبيرولينا ضد الامراض مثل السرطان وضغط الدم الانيميا والسكري !

1.فعالة ضد السرطان

فحصت إحدى الدراسات 87 شخصًا من الهند يعانون من آفات سرطانية - تسمى التليف تحت المخاطي الفموي (OSMF) - في الفم. ومن بين أولئك الذين تناولوا 1 غرام من سبيرولينا يوميًا لمدة عام واحد، شوهد 45٪ اختفاء آفاتهم - مقارنة بـ 7٪ فقط في المجموعة الضابطة. وعندما توقف هؤلاء الأشخاص عن تناول السبايرولينا، أعاد نصفهم تقريبًا تطوير الآفات في العام التالي. وفي دراسة أخرى أجريت على 40 شخصًا يعانون من آفات OSMF، أدى 1 غرام من السبايرولينا يوميًا إلى تحسن أكبر في أعراض OSMF مقارنة بعقار Pentoxyfilline.

2.تخفض ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم سبب رئيسي للعديد من الأمراض الخطيرة، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية وأمراض الكلى المزمنة. فقد ثبت أن جرعة 4.5 غرام يوميًا تقلل من ضغط الدم لدى الأفراد ذوي المستويات الطبيعية. ويُعتقد أن هذا الانخفاض ناتج عن زيادة إنتاج أوكسيد النيتريك، وهو جزيء إشارات يساعد الأوعية الدموية على الاسترخاء والتمدد.

3.تحسن أعراض التهاب الأنف التحسسي

يتميز التهاب الأنف التحسسي بوجود التهاب في ممرات الأنف. وينجم عن مسببات الحساسية البيئية، مثل حبوب اللقاح أو شعر الحيوانات أو حتى غبار القمح.
الاسبيرولينا هو علاج بديل شائع لأعراض التهاب الأنف التحسسي، وهناك أدلة على أنه فعال اًجدا. ففي إحدى الدراسات التي أجريت على 127 شخصًا يعانون من التهاب الأنف التحسسي،قلل 2 غرام يوميًا من الأعراض بشكل كبير مثل إفرازات الأنف والعطس واحتقان الأنف والحكة.

4.سبرولينا فعالة ضد فقر الدم 🩸

يوجد العديد من أشكال فقر الدم المختلفة. والأكثر شيوعًا هو انخفاض الهيموغلوبين أو خلايا الدم الحمراء في الدم. وفقر الدم شائع إلى حد ما بين كبار السن، مما يؤدي إلى الشعور بالضعف والتعب لفترات طويلة.
في دراسة أجريت على 40 من كبار السن لديهم تاريخ من الإصابة بفقر الدم، زادت مكملات الاسبيرولينا من محتوى الهيموغلوبين في خلايا الدم الحمراء وتحسين وظيفة المناعة.

5.لها خواص مضادة للسموم

في أجزاء معينة من العالم، يتعرض الناس لخطر التسمم من مياه الشرب الملوثة ومصادر الملوثات الأخرى. تشير الأبحاث المبكرة إلى أن سبايرولينا قد وفرت طريقة لعلاج المصابين. حيث وجدت مراجعة لاحقة في عام 2016 أن الاسبايرولينا لها خصائص مضادة للسموم يمكنها مواجهة الملوثات في الجسم، بما في ذلك: الزرنيخ والفلورايد والحديد والرصاص والزئبق
يقترح مؤلفو المراجعة أن الاسبايرولينا يمكن أن تكون مادة مفيدة لاستخدامها جنبًا إلى جنب مع العلاج السريري للتسمم بالملوثات.

6.تحسن قوة العضلات والقدرة على التحمل

الضرر التأكسدي الناجم عن التمرين هو مساهم رئيسي في إجهاد العضلات. تحتوي بعض الأطعمة النباتية على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تساعد الرياضيين والأفراد النشطين بدنيًا على تقليل هذا الضرر. ويبدو أن الاسبايرولينا مفيدة، حيث أشارت بعض الدراسات إلى تحسن قوة العضلات والقدرة على التحمل.
في دراستين، عززت السبايرولينا القدرة على التحمل، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الوقت الذي يستغرقه الأشخاص حتى يصبحوا مرهقين.

7.تساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم

تربط الدراسات التي أجريت على الحيوانات بين سبايرولينا وخفض مستويات السكر في الدم بشكل ملحوظ. في بعض الحالات، تفوق على أدوية السكري الشائعة، بما في ذلك الميتفورمين. وهناك أيضًا أدلة علمية على أن السبايرولينا فعالة أيضا في البشر.
في دراسة استمرت شهرين على 25 شخصًا مصابًا بداء السكري من النوع 2، أدى تناول 2 جرام من سبايرولينا يوميًا إلى انخفاض مذهل في مستويات السكر في الدم. ان نخفض (السكر التراكمي) HbA1c، وهو علامة لمستويات السكر في الدم على المدى الطويل، من 9 ٪ إلى 7 ٪، وهو أمر كبير. تقدر الدراسات أن انخفاض هذا المؤشر بنسبة 2٪ يمكن أن يقلل من خطر الوفاة المرتبطة بمرض السكري بنسبة 21٪. كما يظهر تناول سبايرولينا مستقبل واعد جيد كطريقة لإدارة أعراض مرض السكري. فقد وجدت دراسة مراجعة أجريت عام 2018 أن مكملات السبايرولينا تخفض بشكل كبير من مستويات السكر في الدم أثناء الصيام. يعد ارتفاع نسبة السكر في الدم أثناء الصيام مشكلة شائعة لدى مرضى السكري من النوع 1 و 2. وهذا يشير إلى أن مكملات سبيرولينا تساعد الأشخاص في السيطرة على مرض السكري. كما تشير هذه النتائج إلى أن سبيرولينا تبشر بالخير كغذاء لدعم إدارة مرض السكري من النوع 2، حيث تدعم دراسة أجريت عام 2017 على الحيوانات فكرة أن السبايرولينا ساعدت في إدارة مرض السكري. في هذه الدراسة، أعطى الباحثون حيوانات التجارب مستخلص سبايرولينا حيث ظهر نتيجة لذلك:انخفاض نسبة السكر في الدم، وارتفاع مستويات الأنسولين وتحسين علامات إنزيم الكبد.
لاحظ الباحثون أن التأثير المضاد للأكسدة للسبيرولينا قد يكون أيضا مفيدًا في علاج مرض السكري من النوع الأول.

1- مكونات الاسبيرولينا من الفيتامينات والمعادن

فيتامين أ
فيتامين د
فيتامين ه
فيتامين ك
فيتامين B1
فيتامين B2
فيتامين B3
فيتامين B6
فيتامين B12
حمض الفوليك
البيوتين
حمض البانتوثنيك
إينوسيتول
الكالسيوم
الحديد
الفوسفور
المغنيسيوم
الزنك
السيلينيوم
النحاس
المنغنيز
الكروم
البوتاسيوم

2-مكونات الاسبيرولينا من الأحماض الأمينية الأساسية

ليسين
إيسولوسين
لوسين
الميثيونين
فينيل ألانين
ثريونين
التربتوفان
فالين

3-مكونات الاسبيرولينا من الأحماض الأمينية غير الأساسية

ألانين an
أرجينين gin
حمض الأسبارتيك
سيستين yst
حمض الجلوتاميك
جليكاين
الهستيدين
برولين
سيرين
التيروزين

4-مكونات الاسبيرولينا من الأحماض الدهنية الأساسية

أوميغا 3 (حمض ألفينوليك)
DHA (حمض الديكوزاهكسونويك)
GLA (حمض غاما لينولينيك)
حمض النخلة
حمض الأوليك le

5-مكونات الاسبيرولينا من مضادات الأكسدة والمغذيات النباتية

الكلوروفيل lor
الكريبتوكسانثين
chin Echinone
لوتين ute
الميكوسيانين
فيكوسيانين yc
an Xanthophylls
زياكسانثين ea
هذا فقط في الاسبيرولينا ما بالك بمكملات شركة DXN الطبيعية الأخرى

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب











google-playkhamsatmostaqltradent