recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا على الريق لخسارة الوزن | سبيرولينا سلاحكِ الجديد لخسارة الوزن إذا تناولها على الريق

الصفحة الرئيسية

أصبحت السمنة ظاهرة خطيرة في الرأي العام في العديد من البلدان، وهناك العديد من الطرق والطرق لفقدان الوزن من أجل الوقاية من مخاطر السمنة على الصحة.
تتنوع المكملات الغذائية في الأسواق بشكل كبير ويأتي على رأسها السبيرولينا. فهل سمعت من قبل عنها وعن فوائدها وأهميتها الكبيرة لصحة الجسم، خاصةً عند تناولها على الريق؟
السمنة,فوائد سبيرولينا على الريق,سبيرولينا على الريق لخسارة الوزن,سبيرولينا سلاحكِ الجديد,التخسيس سبيرولينا على الريق,سبيرولينا,التنحيف الأمن,إنقاص الوزن,خسارة الوزن,استخدام سبيرولينا للتنحيف
فوائد سبيرولينا على الريق لخسارة الوزن 

السبيرولينا

هي نوع من الطحالب البحرية الطبيعية التي تحمل فوائد صحية مذهلة. يتمّ تناول سبيرولينا كمكمّل غذائي، وهي متوفّرة على شكل حبوب أو مسحوق. إليكِ الأسباب التي ستجعل سبيرولينا سلاحكِ الجديد لخسارة الوزن إذا تناولتها على الريق.

فوائد سبيرولينا على الريق لخسارة الوزن

1-تساعد سبيرولينا على التنحيف الأمن لانها تحتوي على المغذيات الدقيقة على عكس المنحفات الأخرى التي تسبب مضاعفات خطير مثل جفاف الفم التعب والإرهاق..الخ
2-تحتوى السبيرولينا على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الضرورية للجسم كالبروتين،الكربوهيدرات، القليل من الدهون، الكالسيوم، الحديد، المغنيسيوم، الفوسفور، البوتاسيوم،الصوديوم، فيتامين سي، وغيرها العديد من الفيتامينات، الأمر الذي يضمن لكِ الحصول على جميع المغذيات المهمة.
3-الاسبيرولينا يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن لأنها تحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الشهية وتعزيز الامتلاء.ملاحظة سبايرولينا dxn تعد غذاء رباني وليس دواء كيميائي.
4-تساعد السبيرولينا على خسارة الوزن، في مقابل محتواها العالي من المغذيات، تحتوي على كمية قليلة جدا من السعرات الحرارية، لذلك تعد مناسبة لمن يرغب بخسارة الوزن بحيث يمكن الحصول على احتياجات الجسم من المغذيات دون زيادة السعرات الحرارية المستهلكة.
5-تعمل مضادات الاكسدة الموجودة في الطحالب البحرية السبيرولينا على منع تراكم السموم في الجسم، وبالتالي تحميه من الزيادة في الوزن الناتجة عن الدهون والسموم التي غالباً ما تتراكم في أجزاء محددة من الجسم، وتستطعين الحصول حينها على قوام رشيق ونحيف.
6-تعزّز السبيرولينا صحة الجهاز الهضمي، وتحسن عمليات الهضم، وتعمل على تنظيم حركة الأمعاء مما يقللّ فرص الإصابة بالإمساك أو عسر الهضم.
7-تساعد حبوب السبيرولينا على خفض مستويات كوليسترول الدم، بالإضافة إلى دورها في تقليل ضغط الدم.
8-تعزّز حبوب السبيرولينا عمليات الأيض، مما يحسّن من نشاط الجسم ويمنحه الطاقة، كذلك يزيد من معدلات حرق الدهون مما يساعد على خسارة الوزن.
9-بفضل غناها بالكربوهيدرات، تعزز السبيرولينا الإحساس بالشبع والامتلاء مما يقللّ من الإحساس بالجوع ويقللّ عدد الوجبات التي يتم تناولها.
10-تحارب الجذور الحرة المسببة للأورام السرطانية خاصة سرطان المعدة والأمعاء.
11-تزيد من كفاءة الجهاز المناعي وقدرته في حماية الجسم من الكثير من الأمراض.
12-تعمل سبيرولينا على ضبط معدلات السكر في الدم من خلال قدرتها على تفتيت الدهون والتخلص منها لضبط الكوليسترول الضار في الدم.
13-تساعد سبيرولينا على تنقية الجسم والدم من الشوائب مما يزيد من كفاءة وقوة الكبد
14-للحصول نتائج اسرع للتخسيس استعملها مع القهوة السوداء.

طرق استخدام سبيرولينا للتنحيف

تستهلك السبيرولينا بودرة أو اقراص كما هي كمكمل غذائي على الريق قبل الوجبة بساعة اونصف ساعة للمساعدة على الشبع وتقليل كميات الطعام وزيادة حرق الدهون المتراكمة بشكل سريع وفعال مع ضرورة الامتناع وتقليل تناول الدهون والزيوت والسكريات والنشويات والأرز. ولاتحتاج الى اشراف طبي لانها من dxn أما مسحوق السبيرولينا فيمكن استخدامه بأكثر من طريقة، إليك بعضاً منها:
1- إضافة القليل من مسحوق السبيرولينا إلى السموثي الصحي وتناوليه لزيادة فعاليته.
2- رشّ القليل من مسحوق السبيرولينا إلى طبق السلطة أو الشوربة تتنوع المكملات الغذائية في الأسواق بشكل كبير ويأتي على رأسها السبيرولينا.
3-يؤخذ نصف ملعقة وسط سبرولينا باودر قبل الوجبات بساعة مع قدح ماء ثم تزيد بتدرج.

ملاحظة

سبيرولينا سيساعدك على إنقاص وزنك بوتيرة أسرع مع ممارسة الرياضة بشكل صحيح واتباع نظام غذائي صحي.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب







google-playkhamsatmostaqltradent